لوسي تكشف أسباب اختفائها عن الساحة الفنية في الفترة الماضية
آخر تحديث 20:25:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ"صوت الإمارات" انتهاءها من تصوير "ولي العهد"

لوسي تكشف أسباب اختفائها عن الساحة الفنية في الفترة الماضية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لوسي تكشف أسباب اختفائها عن الساحة الفنية في الفترة الماضية

الفنانة لوسي
القاهرة - ملك يوسف

أعلنت الفنانة لوسي، أخيرًا، انتهاءها من تصوير دورها في مسلسل "ولي العهد" من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد النقلي، ويشارك في بطولته حمادة هلال وهبة مجدي ومي سليم ونسرين إمام وياسر جلال وريم البارودي.

وكشفت لوسي في مقابلة مع "صوت الامارات" عن أسباب اختفائها كثيرًا عن الشاشة، مؤكدة أنَّها بعد الثورة مباشرة لم تكن معجبة بلغة الحوار التي كانت دائرة بين المنتجين والفنانين بشكل لا يليق بتاريخها الفني ما جعلها تفضل الاعتذار عن الأعمال الفنية والابتعاد قليلًا عن السينما.

وأوضحت أنَّ "الفنان لما لديه من حساسية دائمًا ما يكون مفتاح السر بالنسبة إليه هو الذوق والكلمة الحلوة وليس التعامل معه على اعتبار أنَّه سلعة تجارية".

وأشارت إلى أنَّها قبلت مسلسل "ولي العهد" بسبب أنَّ المؤلف أحمد محمود أبو زيد "يتناول قضية مهمة وشائكة وهي الميراث وكيف من الممكن أن يغضب الله الإنسان من أجل الوريث الخاص به وهذا موضوع حيوي ومهم تناوله القران الكريم في سورة كاملة خاصة به وهي سورة النساء".

وعن مشاركتها لحمادة هلال ورأيها فيه، قالت: "حمادة ممثل جيد وموهوب ويطور من أدواته وأنا أرى أنَّه هنا في المسلسل سيكون في أفضل حالاته التمثيلية ووجه أيضًا يظهر كما القمر على الشاشة".

 وبيَّنت لوسي أنَّها تقدم شخصية الحاجة "جليلة" الأم التي تحمل الكثير على عاتقها من أجل أبنائها وأبناء زوجها من امرأة أخرى، حيث تتصاعد الأحداث معها وتتطور حياتها بشكل كبير سيكون مفاجئة للمشاهد.

وعن تعاملها للمرة الثالثة مع المخرج محمد النقلي، أوضحت: "هو مخرج يجيد فن التواصل مع الممثل بمنتهى الصدق والحب ويجعل الفنان يبدع بمنتهى الحرية والتلقائية"، وأشارت إلى أنها تتمنى أن يكون هناك العمل الرابع والخامس بينهم.

وأعربت عن رأيها في برامج اكتشاف مواهب الرقص، قائلة: "لماذا لا توجد برامج للرقص كما توجد برامج الغناء والمواهب الأخرى، الرقص أيضًا فن جميل وفيه إبداع وله جمهور كبير ولدينا في وطننا العربي كثير من الموهوبات بالرقص الشرقي".
وأشارت إلى أنَّ عدم تواجدها ضمن إحدى لجان التحكيم؛ بسبب أنَّ "هذه البرامج تتطلب تفرغًا كاملًا"، لافتة إلى أنَّها رفضت الكثير من العروض لانشغالها الدائم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوسي تكشف أسباب اختفائها عن الساحة الفنية في الفترة الماضية لوسي تكشف أسباب اختفائها عن الساحة الفنية في الفترة الماضية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوسي تكشف أسباب اختفائها عن الساحة الفنية في الفترة الماضية لوسي تكشف أسباب اختفائها عن الساحة الفنية في الفترة الماضية



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates