لوسي تناقش العلاقة بين الأشقاء في ولي العهد
آخر تحديث 18:39:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أسباب موافقتها على العمل

لوسي تناقش العلاقة بين الأشقاء في "ولي العهد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لوسي تناقش العلاقة بين الأشقاء في "ولي العهد"

الفنانة لوسي
القاهرة- شيماء مكاوي

كشفت الفنانة لوسي عن استعدادها للموسم الرمضاني المقبل من خلال اشتراكها في مسلسل "ولي العهد" مع الفنان حمادة هلال.

وذكرت لوسي، خلال حوارها مع "صوت الامارات"، أنها سعيدة بالاشتراك في المسلسل  مع هلال، الذي يمتلك موهبة فنية مميزة، وكذلك سعيدة للغاية بالعمل مع المخرج محمد النقلي، الذي تعاونت معه من قبل في مسلسلي "الباطنية" و"سمارة".

أما عن مسلسل "ولي العهد" فتؤكد لوسي: "العمل يناقش مشاكل حياتية واقعية نقابلها يوميًّا، مثل العلاقة بين الأشقاء لاسيما ما يتعلق بتوزيع الميراث حال وفاة أحد الوالدين، فتغيرت العلاقة كثيرًا عما سبق وأصبحت المصالح الشخصية سبّاقة على علاقة الأشقاء ببعضهم البعض".

وعن دورها في العمل، تشير لوسي إلى أنها تجسد "زوجة الأب" ولكن بمفهوم مختلف عما هو دارج ومألوف، "فهي تحب أبناء زوجها وتعاملهم كأبنائها تمامًا وتحاول التوفيق بينهم، وهذه الشخصية لم أقدمها من قبل".

وتتابع: "السيناريو أبهرني كثيرًا؛ إذ كتبه محمد أبوزيد بحرفية دقيقة، وقدم تفاصيل مميزة لكل شخصية من حيث هيئتها وملابسها، وكان السيناريو من ضمن أسباب موافقتي على العمل".

أما عن أسباب غيابها السنوات الماضية عن الدراما فتقول: "غيابي لم يكن مقصودًا، ولكنني رفضت أن أطل على جمهوري وأنا غير مؤهلة نفسية؛ لما يحدث في مصر من أزمات وقتل الكثير من المواطنين إثر الأحداث المتطرفة، بالإضافة إلى بعض الالتزامات التي جعلتني أسافر خارج البلاد".

وبشأن عرض المسلسل خلال شهر رمضان، أكدت الفنانة المصرية أنها لا تتدخل في توقيت العرض، لأن هناك الكثير من المواسم الدرامية مثل نصف العام والموسم الصيفي، وعرض المسلسل خلال رمضان يشتمل على عيوب ومميزات، ومن سلبياته ازدحام الشاشة الصغيرة بالأعمال الدرامية، ما يؤثر على نسب مشاهدة كل عمل، وبالرغم من ذلك فإن عرض أي مسلسل خلال شهر رمضان له مذاق خاص عند المشاهد وعند الفنان أيضًا.

وأما عن اشتراكها في فيلم "البر الثاني" للمخرج علي إدريس، فتشير، إلى أنه حتى الآن لم يتم الاتفاق بشكل رسمي على العمل، ولكنه فيلم قوي ويناقش مشاكل الهجرة غير الشرعية، وإذا تم الاتفاق فستعلن ذلك على الفور، لاسيما أنها غابت كثيرًا عن السينما بسبب عدم وجود العمل المناسب الذي يتوافق مع تاريخها الفني.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوسي تناقش العلاقة بين الأشقاء في ولي العهد لوسي تناقش العلاقة بين الأشقاء في ولي العهد



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن ـ سليم كرم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها. الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:59 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هنا الزاهد في "عربي إنجليزي" مع أحمد فهمي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates