محسن بغدادي يؤكد صدارة يوم مالوش لازمة بـ8 مليون جنيه
آخر تحديث 14:47:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الجيش الجزائري يؤكد أن موقف الجزائر بالنسبة للملف الليبي يستند إلى مبادئ الاحتكام إلى الحوار والجلوس إلى طاولة المفاوضات لفض النزاعات ماكرون يؤكد أن سأتولى تنسيق الدعم الأوروبي للبنان ويجب وضع حد للفساد والبدء بالإصلاحات كشرط للدعم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يصل إلى بيروت للقاء نظيره اللبناني ومسؤولين آخرين 20 طن مساعدات من منظمة الصحة العالمية تصل بيروت وزيرة إعلام لبنان تؤكد أن انفجار بيروت سيخلف أزمة غذاء الحكومة البريطانية تعلن عن توجه السفينة "إنتربرايز" التابعة للبحرية الملكية إلى المياه اللبنانية للمساعدة في التحضير لإعادة بناء مرفأ بيروت بومبيو يعلن أن واشنطن ستقدم الأسبوع المقبل مشروع قرار في الأمم المتحدة لتمديد حظر الأسلحة على إيران وزير الصحة اللبنان يعلن أن عدد الشهداء وصل إلى 135 جراء انفجار مرفأ بيروت المحكمة الخاصة بلبنان تقرر إرجاء النطق بالحكم في قضية اغتيال الحريري إلى 18 أغسطس حريق كبير في سوق في إمارة عجمان في الإمارات
أخر الأخبار

كشف لـ"صوت الإمارات" عن ترتيب الأفلام وفق الإيرادات

محسن بغدادي يؤكد صدارة "يوم مالوش لازمة" بـ8 مليون جنيه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محسن بغدادي يؤكد صدارة "يوم مالوش لازمة" بـ8 مليون جنيه

محسن بغدادي
القاهرة – نورا هارون

كشف مدير عام شركة "النصر للأنتاج والتوزيع" محسن بغدادي عن أن فيلم "يوم مالوش لازمة" لمحمد هنيدي استطاع الحصول على أعلى الإيرادات منذ طرحه في دور العرض المصرية، ثم في لبنان تحديداً في 5 شباط/فبراير، والأمارات في 19 من الشهر نفسه.

وأوضح بغدادي، في تصريحات خاصة لـ"صوت الامارات"،أن "إيرادات الفيلم وصلت حتى الأن لـ 8 مليون جنيه. وعلى الرغم من نجاحه في تصدر الإيرادات فإنها لا تعتبر كبيرة مقارنة بأفلام "هنيدي" السابقة التي حققت إيرادات أعلى من ذلك، لكن نظراً لطرح الفيلم في ظروف سياسية وأحداث داخلية وخارجية مضطربة، فقد أثرت على أيرادات الأفلام بشكل عام".
ويشارك في بطولة فيلم "يوم مالوش لازمة" كل من روبي، وريهام حجاج، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج أحمد الجندي.

كما أضاف محسن بغدادي أن فيلم "أسوار القمر" لمنى زكي جاء في المركز الثاني من جهة الإيرادات، موضحًا أنه "على الرغم من نجاحه على المستوى النقدي والجماهيري فإنه حقق ثلاثة ملايين ونصف بفارق، أربعة ملايين عن أقرب منافسيه".
ويشارك في بطولة "أسوار القمر" آسر ياسين، وعمرو سعد، وهو من تأليف محمد حفظي، وإخراج طارق العريان .

وبيّن أن فيلم "ريجاتا" لعمرو سعد، جاء ثالثًا إذ بلغت إيراداته حتى الأن 3 مليون  و400 ألف جنيه ليقترب بشدة من إيرادات فيلم "أسوار القمر"، وتشتد المنافسة بينهما على المركزين الثاني والثالث. الفيلم من بطولة محمود حميدة، وألهام شاهين، ووليد فواز، ورانيا يوسف، ومن تأليف وإخراج محمد سامي .

كما أشار مدير عام شركة "النصر للأنتاج والتوزيع" إلى أن المركز الرابع كان من نصيب فيلم "قط وفار" لمحمود حميدة، بعد فشله  في العبور من حاجز المليون الأول، نظراً لعدم اعتماد الفيلم على نجوم شباك، واستهلاك القصة المقدمة، مبيّنًا أن إيراداته حتى الأن 900 ألف جنيه، وهو بطولة محمد فراج، وتأليف وحيد حامد، وإخراج تامر محسن .

وكشف عن أن فيلم "هز وسط البلد" تذيل القائمة، إذ حقق أقل إيرادات بين الأفلام المعروضة، إذ بلغت إيراداته 600 ألف جنيه فقط، وهي قليلة مقارنة بالنجوم المشاركين بالعمل وهم ألهام شاهين، وزينة، وحورية فرغلي، وفتحي عبد الوهاب، والفيلم تأليف وإخراج محمد أبو سيف .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محسن بغدادي يؤكد صدارة يوم مالوش لازمة بـ8 مليون جنيه محسن بغدادي يؤكد صدارة يوم مالوش لازمة بـ8 مليون جنيه



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 02:31 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الأدعية المأثورة في يوم عرفة

GMT 02:32 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الجمع بين الأضحية والعقيقة

GMT 02:05 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الطعن في كيفية الذبح في الإسلام

GMT 02:27 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

صلاة العيد في البيت

GMT 06:36 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

رسميًا سيبستيان هوينيس مديرا فنيا لهوفنهايم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates