محسن بغدادي يؤكد صدارة يوم مالوش لازمة بـ8 مليون جنيه
آخر تحديث 01:11:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" عن ترتيب الأفلام وفق الإيرادات

محسن بغدادي يؤكد صدارة "يوم مالوش لازمة" بـ8 مليون جنيه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محسن بغدادي يؤكد صدارة "يوم مالوش لازمة" بـ8 مليون جنيه

محسن بغدادي
القاهرة – نورا هارون

كشف مدير عام شركة "النصر للأنتاج والتوزيع" محسن بغدادي عن أن فيلم "يوم مالوش لازمة" لمحمد هنيدي استطاع الحصول على أعلى الإيرادات منذ طرحه في دور العرض المصرية، ثم في لبنان تحديداً في 5 شباط/فبراير، والأمارات في 19 من الشهر نفسه.

وأوضح بغدادي، في تصريحات خاصة لـ"صوت الامارات"،أن "إيرادات الفيلم وصلت حتى الأن لـ 8 مليون جنيه. وعلى الرغم من نجاحه في تصدر الإيرادات فإنها لا تعتبر كبيرة مقارنة بأفلام "هنيدي" السابقة التي حققت إيرادات أعلى من ذلك، لكن نظراً لطرح الفيلم في ظروف سياسية وأحداث داخلية وخارجية مضطربة، فقد أثرت على أيرادات الأفلام بشكل عام".
ويشارك في بطولة فيلم "يوم مالوش لازمة" كل من روبي، وريهام حجاج، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج أحمد الجندي.

كما أضاف محسن بغدادي أن فيلم "أسوار القمر" لمنى زكي جاء في المركز الثاني من جهة الإيرادات، موضحًا أنه "على الرغم من نجاحه على المستوى النقدي والجماهيري فإنه حقق ثلاثة ملايين ونصف بفارق، أربعة ملايين عن أقرب منافسيه".
ويشارك في بطولة "أسوار القمر" آسر ياسين، وعمرو سعد، وهو من تأليف محمد حفظي، وإخراج طارق العريان .

وبيّن أن فيلم "ريجاتا" لعمرو سعد، جاء ثالثًا إذ بلغت إيراداته حتى الأن 3 مليون  و400 ألف جنيه ليقترب بشدة من إيرادات فيلم "أسوار القمر"، وتشتد المنافسة بينهما على المركزين الثاني والثالث. الفيلم من بطولة محمود حميدة، وألهام شاهين، ووليد فواز، ورانيا يوسف، ومن تأليف وإخراج محمد سامي .

كما أشار مدير عام شركة "النصر للأنتاج والتوزيع" إلى أن المركز الرابع كان من نصيب فيلم "قط وفار" لمحمود حميدة، بعد فشله  في العبور من حاجز المليون الأول، نظراً لعدم اعتماد الفيلم على نجوم شباك، واستهلاك القصة المقدمة، مبيّنًا أن إيراداته حتى الأن 900 ألف جنيه، وهو بطولة محمد فراج، وتأليف وحيد حامد، وإخراج تامر محسن .

وكشف عن أن فيلم "هز وسط البلد" تذيل القائمة، إذ حقق أقل إيرادات بين الأفلام المعروضة، إذ بلغت إيراداته 600 ألف جنيه فقط، وهي قليلة مقارنة بالنجوم المشاركين بالعمل وهم ألهام شاهين، وزينة، وحورية فرغلي، وفتحي عبد الوهاب، والفيلم تأليف وإخراج محمد أبو سيف .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محسن بغدادي يؤكد صدارة يوم مالوش لازمة بـ8 مليون جنيه محسن بغدادي يؤكد صدارة يوم مالوش لازمة بـ8 مليون جنيه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محسن بغدادي يؤكد صدارة يوم مالوش لازمة بـ8 مليون جنيه محسن بغدادي يؤكد صدارة يوم مالوش لازمة بـ8 مليون جنيه



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates