محمد حماقي يكشف عن تفاصيل تعاونه الغنائي مع الفنانة أنغام
آخر تحديث 00:38:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن لـ"صوت الإمارات" عن أنّ "عمره ما يغيب" نقلة فنية له

محمد حماقي يكشف عن تفاصيل تعاونه الغنائي مع الفنانة أنغام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد حماقي يكشف عن تفاصيل تعاونه الغنائي مع الفنانة أنغام

محمد حماقي
القاهرة – محمود الرفاعي


كشف المطرب محمد حماقي، عن تفاصيل ألبومه الغنائي الجديد "عمره ما يغيب"، وتحدث للمرة الأولى، عن تعاونه الغنائي المقبل مع أنغام في أغنية "بتعدي السنين" التي من المقرر أن تطرح في ألبوم أنغام الغنائي، مبرزًا: "أعتبر ألبوم "عمره ما يغيب"؛ مرحلة جديدة في حياتي، فأنا أنهيت العشرة الأعوام الأولى من مشواري بنجاح كبير، وأحببت أن أبدأ الفترة الجديدة على نحو مختلف، وهنا تذكرت أهم قاعدة كنا نتعلمها في الموسيقي، تقول: "القاعدة الأولى في الموسيقي أنّه لا يوجد قواعد"؛ لذا وجدت أنّه ليس هناك داع للتمسك بفكرة "الـ12 أغنية، وربما لو أكثرت من الأغنية سيكون أفضل".

وحول خلافه مع الموزع طارق مدكور والعودة العمل بينهما في الألبوم الجديد، أوضح حماقي في مقابلة مع "صوت الامارات": "لم يكن هناك أي خلافات بيني وبين طارق، على العكس فنحن دائما نتواصل سويًا، ونجتمع ونفكر في أعمال، الناس تعتقد بأن عدم وجود تعاون فني بيننا يعني أنّه لابد من أن يكون هناك خلاف".

وأبرز: "طارق بالنسبة إلي شخص غير عادي فهو أبي الروحي، ومستحيل الناس تعرف مدى درجة الحب والاحترام التي أكنها لهذا الرجل"، مضيفًا: "مشواري مع طارق بدأ منذ انطلاقي في عالم الغناء، فهو قدم لي أهم وأبرز أغنياتي".

وعن أغنياته المصورة، أضاف": "صورت خلال الفترة الماضية، أغنية "أجمل يوم"، في الولايات المتحدة الأميركية، مع المخرج الأميركي مارك كلاسفيد، وظهرت الأغنية في شكل جديد ومغاير تمامًا عن جميع الأغنيات التي طرحت من قبل، بكل تأكيد سأصور أغنيات أخرى؛ ولكنني لم أحدد بعد تلك الأغنيات، خصوصًا وأن الفترة الماضية كان كل تفكيري فيها منصب حول حفلي الأخير الذى أجلت كل أعمالي حتى تخرج على أعلى جودة ممكنة".

وأردف حماقي: "وخلال الفترة المقبلة؛ سأجلس مع فريقي وشركتي ونبدأ في درس أغنيات الألبوم، ونستعرض الأغنيات التي يمكن لنا تصويرها، وندرس أسماء جديدة في الإخراج؛ كي نتعاون معها حتى نقدم أعمال أخرى مختلفة".

وعن تعاونه مع المطربة أنغام كملحن، قال: "أغنية "بتعدي السنين" لها ظروف خاصة، فهذه الأغنية كنت شرعت في تنفيذها مع الشاعر أمير طعيمة قبل ثورة كانون الثاني/يناير، وتركت الأغنية عند أمير، حينما شرعت أنغام في العمل على ألبومها، وجلست مع أمير واستمعت إلى أغان عدة، كان من بينها تلك الأغنية وأعجبتها للغاية، وطلبت من أمير أن يسألني عن إمكانية أن تضمها لألبومها، فحينما هاتفني أمير قلت له "موافق طبعا"، فشرف لي أن تغني أنغام من ألحاني، فأنغام رمز من رموز الأغنية المصرية والعربية وبعدها هاتفتني أنغام، وأحبت أن تشكرني على الجمل اللحنية التي وضعتها في الأغنية، خصوصًا أنها أعجبت بها للغاية".
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد حماقي يكشف عن تفاصيل تعاونه الغنائي مع الفنانة أنغام محمد حماقي يكشف عن تفاصيل تعاونه الغنائي مع الفنانة أنغام



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 13:14 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

المهرجان الدولي الخامس "لفنون الأهقار" ينطلق الثلاثاء

GMT 15:13 2016 الإثنين ,08 شباط / فبراير

دبي تستضيف معرض ومؤتمرات كابسات 2016

GMT 10:48 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

رسائل SMS تساعد المرضى على تذكر مواعيد أدويتهم اليومية

GMT 15:22 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

"لويس فويتون" تُطلق مجموعة جديدة من الحقائب المميَّزة

GMT 03:41 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

محمد صلاح يتخطَّى ليونيل ميسي في تصنيف أغلى اللاعبين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates