مشعلاني تهدي الجمهور الخليجي ألبومها المقبل باسكال 2015
آخر تحديث 00:57:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ذكرت لـ"صوت الإمارات" أسباب ابتعادها عن الغناء

مشعلاني تهدي الجمهور الخليجي ألبومها المقبل "باسكال 2015"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشعلاني تهدي الجمهور الخليجي ألبومها المقبل "باسكال 2015"

النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني
القاهرة- محمود الرفاعي

أعربت النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني عن سعادتها البالغة باقتراب طرح ألبومها الغنائي الجديد باسكال 2015، والذي تقدمه هدية لكل جمهورها في منطقة الخليج.

وذكرت باسكال، خلال تصريحات خاصة لـ"صوت الامارات": "أيام ويستقبل جمهوري العربي ولاسيما الخليجي ألبومي الجديد باسكال 2015، والذي يتضمن 8 أغاني باللهجة الخليجية؛ وهم "يا مدقدق"، و"شايف نفسه"، و"حبيبي ايش بيك"، و"يل جنون"، و"أحبك وأنت رايق"، و"مرح ومرح"، و"يل خيزرانه"، و"من أنت هين" وأقدمهم مع عدد كبير من نجوم الأغنية سواء على مستوى الكلمات أو الألحان أو التوزيع".

وأضافت مشعلاني: "العمل أخذ مني فترة تحضير طويلة ربما وصلت لما يقرب من عامين، وسجلت الأغاني في عدد من الدول العربية لكي يخرج في أحسن وأفضل صورة".

وعن عدم تقديم أغاني بلهجات أخرى، قالت: "منذ أنَّ بدأت العمل على أغاني ألبومي الخليجي، كنت أعمل في الوقت ذاته على أغاني ألبومي العادي الذي يتضمن الأغاني المصرية واللبنانية، ولكني فضلت أنَّ أطرح العمل الخليجي أولًا نظرًا لابتعادي كثيرًا عن جمهور الخليج منذ فترة طويلة، كما أنني خلال الفترة الماضية طرحت عدد من الأغاني السينجل المصرية واللبنانية ولذلك أحببت أنَّ يتم تأخير ألبومي العادي إلى نهاية العام الجاري حتى أكون قد وضعت كل مقاومات النجاح فيه".

وبشأن ابتعادها عن الغناء طيلة الفترة الماضية والممتدة لأكثر من 5 سنوات، قالت: "أحداث الوطن العربي من ثورات واضطرابات ومشاكل كانت سبب رئيسي في ابتعاد عدد كبير من المطربين والمطربات في التقليل من أعمالهم الغنائية، فالكل انشغل بالأحداث السياسية وقمنا بطرح عدد من الأغاني الوطنية فمثلما غنيت لمصر ولبنان".

وأضافت: "أيضًا كانت لي بعض الظروف الأسرية الخاصة؛ إذ أنجبت خلال تلك الفترة نجلي إيلي ملحم أبوشديد، وأحببت أنَّ أظل بجانبه وجواره طيلة سنواته الأولى، والحمدالله الآن التحق بالمدرسة وأصبح لديه 4 سنوات، فأحببت أنَّ أعيش دور الأمومة بكل جوانبه ومشاعره وأرى ابني يكبر أمام عيني، وفضلت ألا أخلط بين العمل في الفن وبين مشاعر الأمومة".

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشعلاني تهدي الجمهور الخليجي ألبومها المقبل باسكال 2015 مشعلاني تهدي الجمهور الخليجي ألبومها المقبل باسكال 2015



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشعلاني تهدي الجمهور الخليجي ألبومها المقبل باسكال 2015 مشعلاني تهدي الجمهور الخليجي ألبومها المقبل باسكال 2015



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates