منال موسى تعرب عن سعادتها بالتغيير الجذري في حياتها
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

بيّنت لـ"صوت الإمارات" معاناتها أثناء "آراب آيدول"

منال موسى تعرب عن سعادتها بالتغيير الجذري في حياتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منال موسى تعرب عن سعادتها بالتغيير الجذري في حياتها

الفنانة الفلسطينية منال موسى
رام الله ـ زينب حمارشة

كشفت الفنانة الفلسطينية منال موسى، التي شاركت في برنامج "أرب آيدول 3"، أنها تستعد لتسجيل أغنيتها الجديدة، من كلمات وألحان الشاعر اللبناني سليم عساف في بيروت، معتبرة أنَّ البرنامج منحها خبرة وشهرة، لم تكن لتحققها على الصعيد المحليّ، لاسيّما أنه فتح لها أبواب النجاح في العالم العربي.

 

وأضافت موسى، في تصريح لـ"صوت الامارات"، "وصلت لمرحلة متقدمة من البرنامج، وخروجي فاجأني، ليس لأنني أفضل صوت بين المشتركين، بل لأن اللجنة راهنت على وجودي لآخر ثلاثة مشتركين، نظرًا لحصولي على نسبة تصويت عالية في كل حلقة نتائج، لكني في المقابل هيّئت نفسي لكل شي، فكل شي محتمل".

 

وعن تجربتها على مدار الأشهر الأربعة في بيروت، أوضحت أنّها "تضمنت تدريبات مكثفة ويومية، وأنشطة متنوعة، حتى ترسم على الشاشة في نهاية كل أسبوع العروض الأجمل"، مشيرة إلى أنّ "العمل كان يجري مع طاقم عمل ضخم، وراء الكواليس، وهم أشخاص محترفون، يعملون كعائلة واحدة، ويقومون بواجبهم تجاه المشتركين كما يجب"، مؤكّدة أنَّ "علاقتها بالإداريين العاملين في طاقم البرنامج كانت قائمة على الصداقة والمحبة".

 

وعبّرت موسى عن سعادتها الكبيرة بأن كانت إطلالتها للعالم العربي من نافذة الـ"إم بي سي"، مؤكدةً استمرارها بالعمل مع إدارة القناة، مقابل نسبة من الأرباح التي ستحققها في المستقبل.

 

وفي شأن عقد شركة الإنتاج، كشفت موسى أنها "فسخت العقد مع شركة بلاتينوم ريكورد، دون شروط جزائية، والسبب وراء ذلك هو أنّ التركيز سيكون على آخر ثلاثة مشتركين، ولربما على صاحب اللقب".

 

ووجهت موسى عتبها إلى الصحافة الفلسطينية والعربية، التي شككت في وطنيتها، لاسيما الأشخاص الذي يعرفون حقيقة فلسطيني 48، مؤكدةً أنهم "فلسطينيوا الأصل، وأصحاب الأرض الأصليين، لهجتهم فلسطينية، وعاداتهم أصلية، والاحتلال وحده هو الدخيل على هذه الأرض"

 

وأردفت، موجهة رسالتها للجمهور، "تحمّلت شيئًا أكبر من طاقتي، جراء مهاجمة الصحافة لي، وكنت أتساءل دومًا عن السر وراء كل هذا الهجوم، وأتمنى من كل شخص يسمع عن أي شخص شيء، يقول الله أعلم، حينها تكون الدنيا بخير".

 

وتساءلت "كيف لكم أن تحاربوا إنسانًا لم تختلطوا به، وكيف لكم أن تحكموا على وطنية إنسان دون معايشته".

 

ودعت، عبر رسالتها، الصحافيين، إلى "عدم التردّد في سؤالها، وهي على استعداد كامل للإجابة عن أي سؤال بصراحة"، مشيرةً إلى أنّه "أثناء وجودها في برنامج (آرب آيدول)، لم تسمح لها إدارة الـ(إم بي سي) بالرد".

 

ووجهت موسى تحية لشعبها الفلسطيني، الذين يسكنون الأراضي المحتلّة عام 1948، وفي الشتات، ولكل العالم العربي، معبرةً عن سعادتها بمحبة الناس، لأنها تزرع فيها القوة والأمل نحو النجاح، قائلةً "حين أرى محبة الناس يذهب تعبي، ووجودي بين 32 ألف مشارك، ووجودي كآخر فتاة في المسابقة، أكبر دليل على ذلك".

 

وشكرت الفنانة منال موسى، أخيرًا، مواطنها، الفنان الفلسطيني محمد عساف، لأنه ساهم بوجود اختبارات الأداء في رام الله، لبرنامج الهواة العربي الأول.

 

يذكر أنَّ منال موسى فنانة فلسطينية، من عرب الأراضي المحلتة. تعيش مع عائتلها، المكونة من أب وأم وثلاثة أخوات. لها مجموعة من الكليبات التي قدمتها للوطن وللتلفزيون الفلسطيني. وعملت على تجديد بعض الأغاني التراثية، مثل "هدي يا بحر"، "جفرا"، "حيد عن الجيشي"، بالتعاون مع بعض المخرجين.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منال موسى تعرب عن سعادتها بالتغيير الجذري في حياتها منال موسى تعرب عن سعادتها بالتغيير الجذري في حياتها



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:09 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماسة زهريّة نادرة تزِن 8.4 قيراط تُباع بـ14 مليون يورو

GMT 01:46 2012 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

معرض أيدان صلاحوفا"حرية المرأة داخل الحجاب"..

GMT 18:35 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

"هواوي" تكشف عن الهاتف الذكي Honor 4 Play

GMT 21:07 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

"غوغل" تطلق لعبة جماعية عبر متصفح "كروم"

GMT 19:16 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن الكردي" في معرض تشكيلي في بغداد

GMT 16:31 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"أندرويد 5.0" قادم إلى الهاتف الذكي "إل جي جي 3" هذا الأسبوع

GMT 02:30 2016 الأحد ,27 آذار/ مارس

عباءات أنيقة بألوان الربيع الهادئة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates