منة شلبي تبدي ترحيبها بتقديم جزء ثان من حارة اليهود
آخر تحديث 10:16:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الإمارات" أنها تحافظ على رشاقتها

منة شلبي تبدي ترحيبها بتقديم جزء ثان من "حارة اليهود"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منة شلبي تبدي ترحيبها بتقديم جزء ثان من "حارة اليهود"

الفنانة منة شلبي
القاهرة ـ ملك يوسف

أبدت الفنانة منة شلبي ترحيبها بتقديم جزء ثان من مسلسل "حارة اليهود"، مشيرة إلى أنّ صعوبة شخصية "ليلى" تكمن في بساطتها وتلقائيتها وحبها للوطن بشكل حقيقي، وأضافت "فارق بسيط بين الحب الشديد والهوس، وحافظنا بشكل كبير طوال الوقت على أن تكون ليلى صادقة".

وأضافت منة شلبي، في حديثها لـ"صوت الامارات"، أنّ "ليلى" فتاة بسيطة تغلب عليها حبها وجعلها تستسلم أحيانا لمن حولها بهدف انتقامها من حبيبها ومن نفسها، وتابعت "لكن أدى ذلك إلى كارثة في حياتها جعلتها تكون على يقين من أن هذا هو الوطن الكبير وهو الحب وهذه هي قوانين الحياة التي تقف أمام حلمها البسيط".

وردًا على الفصل بين اليهودية والصهوينية، أوضحت "أنا أرفض التطرف في الأمور كلها، وكان من الضروري أن نوضح للمشاهد الفرق بين الاثنين حتى لا يحدث أي خلط، وأعتقد أننا نجحنا في ذلك وسيظل دائما الفن يضع الحد الفاصل بين الفكرتين لأن الفارق خطير".

ولفتت منة شلبي إلى أنه كان من الصعب أن تجسّد الشخصية لأنها لم تتعرف إلى أي يهودي من قبل، وتابعت "الأمر كان يستلزم الكثير من القراءات والبحث حول الشخصية، وكان ذلك بالتعاون مع المخرج ماندو العدل".

كما تحدثت عن حبها لممارسة الرياضة من أجل الحفاظ على وزنها ومظهرها، مشيرة إلى انها كانت تستعد لتصوير فيلم "نوارة"، الأمر الذي استلزم أن تكون على هذا الشكل النحيف الذي يعكس حياة فتاة فقيرة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة شلبي تبدي ترحيبها بتقديم جزء ثان من حارة اليهود منة شلبي تبدي ترحيبها بتقديم جزء ثان من حارة اليهود



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة شلبي تبدي ترحيبها بتقديم جزء ثان من حارة اليهود منة شلبي تبدي ترحيبها بتقديم جزء ثان من حارة اليهود



ارتدت إكسسوارت من الفضة وصندلًا أسود بكعب عال

بيلا حديد تخطف الأنظار بفستان أنيق في حفلة عشاء"بولغاري"

ميلان ـ ريتا مهنا
ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد، مرات عدة على منصات عرض الأزياء، في أسبوع الموضة في ميلان إيطاليا، يوم الثلاثاء الماضي. وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه بحلول ليلة الجمعة، ظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 22 عاما، في حفلة عشاء بولغاري، في المدينة المضيفة. أقرأ أيضًا : بيلا حديد بإطلالة مُبهرة خلال حملة دار "فيرساتشي" وأظهرت بيلا منحنيات جسدها البسيطة على فستان طويل أنيق باللون الأسود من دون أكمام، برباط من على الرقبة، وأكملت الإطلالة بارتداء سلسلة إكسسوار بسيط من الفضة، وارتدت صندلًا أسود بكعب عال، وحملت حقيبة صغيرة باللون الفضي، ورفعت شعرها الأسود إلى الخلف بتسريحة ذيل حصان. و التحق رئيس مجلس إدارة "بولغاري"، كريستوف بابين، ببيلا على السجادة الحمراء؛ لالتقاط الصور. و احتفلت العلامة التجارية أيضًا بملكة جمال الكون عارضة الأزياء أوليفيا كولبو، والتي تألفت في بدلة باللون الأبيض، من دون ارتداء قميص تحت سترة البدلة، وارتدت

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates