منة فضالي تكشف عن تفاصيل دورها الشرير في سلسال الدم3
آخر تحديث 06:15:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أنَّها مملوءة بالمشاعر والأحاسيس

منة فضالي تكشف عن تفاصيل دورها الشرير في "سلسال الدم3"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منة فضالي تكشف عن تفاصيل دورها الشرير في "سلسال الدم3"

الفنانة منة فضالي
القاهرة - نسرين محمد علاء

أكدت الفنانة منة فضالي، أنَّها تصور حاليًا دورها في الجزء الثالث من مسلسل "سلسال الدم" مع عبلة كامل ورياض الخولي، بعد أن انتهت من إجازتها في إيطاليا.

وأوضحت منة في مقابلة مع "صوت الامارات" أن شخصيتها بالعمل المقرر عرضه على شاشة "mbcمصر" في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، ستزداد حدة شَرِّها خلال الأحداث، مشيرة إلى أن دورها في "سلسال الدم" مجهد؛ لأن العمل مكتوب بحرفية كبيرة وشخصية "هندية" مملوءة بالمشاعر والأحاسيس، فهي طيبة، وفي الوقت نفسه تتحمل مسؤولية الثأر لابن عمها.

وعن سبب تقديم شخصية صعيدية قالت: "قدمت الشخصية بعيدًا عن النمطية، فقد سبقني كثير من الفنانين في تقديمها، وبرعوا فيها، وساعدني على ذلك أن العمل يطرح قضايا برؤية جديدة مع وجود خط "رومانسي".

وأضافت أن أعمالها الدرامية ليست السبب وراء قلة ظهورها في السينما وابتعادها عنها خلال الفترة الأخيرة، لكن الأمر كله يتعلق بالأزمة المالية، التي هددت السينما المصرية في العامين الماضيين، وهو أمر مرتبط بالحالة الاقتصادية العامة.

ولفتت إلى أنها تريد تقديم مواضيع مهمة مثل النهوض بالتعليم وكيفية البحث عن فرص عمل للشباب، حيث إن هذه القضايا لا بد من مناقشتها في الفترة المقبلة، وأضافت:" لم أجد سيناريو يدفعني للعودة، كما أن السينما أصابها خسائر مادية كبيرة الفترة الماضية، ويكفي أن هناك نجومًا كبارًا لم تحقق أفلامهم الإيرادات المنتظرة".

وبخصوص عملها الرمضاني "وش تاني"، قالت منة إنها سعيدة بنجاحه وقبل مشاركتها فيه تلقت العديد من العروض الدرامية، لكنها قررت الاكتفاء بمسلسل واحد، فهي تحب الجمع بين أكثر من عمل، وقررت الموافقة على بطولة "وش تاني"؛ لأنه عمل مُميز وقدمت من خلاله دورًا جديدًا، ويُمثل نقلة نوعية في مشوارها الفني.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة فضالي تكشف عن تفاصيل دورها الشرير في سلسال الدم3 منة فضالي تكشف عن تفاصيل دورها الشرير في سلسال الدم3



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة فضالي تكشف عن تفاصيل دورها الشرير في سلسال الدم3 منة فضالي تكشف عن تفاصيل دورها الشرير في سلسال الدم3



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates