من المؤلم أن تفقد صديقين عزيزين في أسابيع قليلة
آخر تحديث 23:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نبيلة عبيد في حديث إلى "صوت الإمارات":

من المؤلم أن تفقد صديقين عزيزين في أسابيع قليلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - من المؤلم أن تفقد صديقين عزيزين في أسابيع قليلة

الفنانة المصرية نبيلة عبيد
القاهرة ـ خالد البسيوني

أكدت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، أنَّها تألمت بشدة عندما علمت بتعرض مواطنتها مريم فخر الدين لأزمة صحية عنيفة، قبل أيام عدة، نقلت على إثرها إلى إحدى مستشفيات القاهرة قبل إعلان وفاتها الخميس.

وأوضحت نبيلة في حديث خاص مع "صوت الإمارات"، أنَّها حرصت على زيارة مريم في المستشفى، وتمكّنت من دخول غرفة العناية المركزة، للاطمئنان على الحالة الصحية لصديقتها، مضيفة أنَّ الأخيرة  كانت ما تزال في غيبوبة تامة، عقب خضوعها لجراحة شفط تجمعات دموية كانت متركزة في منطقة المخ، أدّت إلى وفاتها لاحقًا.

وأضافت: قمت بتقبيل رأس مريم وأنا أحاول تمالك دموعي، ووضعت مصحفا على سريرها كي يحميها من أي سوء، كما قمت بالشد من أزر أولادها، ولا أملك حاليًا سوى الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

وتابعت نبيلة: القلب لا يحتمل أحزانًا أخرى، لأنَّي فقدت قبل أسابيع عدة المخرج سعيد مرزوق، الذي كان من أقرب أصدقائي، وكنت أحرص على زيارته في المستشفى باستمرار، ولكنَّ الإهمال الذي تعرض له خلال الأيام الأخيرة من حياته جعلنا نفقد أحد رموز الإخراج في مصر.

واستكملت نبيلة حديثها قائلة: أتمنى من المسؤولين في الدولة الاعتناء بالمبدعين والفنانين، لأنَّ سعيد مرزوق مات من فرط الإهمال والتجاهل، رغم أنَّه قدَّم للسينما المصرية العديد من الأفلام المهمة التي ما زالت عالقة في أذهان المشاهدين.

وفي سياق مختلف أكدت نبيلة أنَّها تترقب برنامجها الجديد "البحث عن نبيلة"، الذي تعاقدت عليه مع مجموعة قنوات "روتانا"، والذي يهدف إلى إيجاد متسابقة تتمتع بنفس إمكانات الفنانة الملقبة بنجمة مصر الأولى.

وأوضحت: البرنامج لن يتركز على العامل الشكلي للمتسابقات، أي أنَّه ليس من الضروري أن يكون هناك تشابه بين الملامح الشكلية بيني وبينهن، ولكن هناك عوامل أخرى منها القدرة على التمثيل والرقص وخلافه، والتي على أساسها ستدور المنافسة في البرنامج، الذي يقدمه الإعلامي الجزائري بلال العربي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

من المؤلم أن تفقد صديقين عزيزين في أسابيع قليلة من المؤلم أن تفقد صديقين عزيزين في أسابيع قليلة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

من المؤلم أن تفقد صديقين عزيزين في أسابيع قليلة من المؤلم أن تفقد صديقين عزيزين في أسابيع قليلة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates