نادين نسيب نجيم تنفي معرفتها سرّ انسحاب فهد من تشيللو
آخر تحديث 22:56:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أنَّ الاحتراف يسرق التلقائية

نادين نسيب نجيم تنفي معرفتها سرّ انسحاب فهد من "تشيللو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادين نسيب نجيم تنفي معرفتها سرّ انسحاب فهد من "تشيللو"

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم
القاهرة - مصطفى القياس

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن تفاصيل مُسلسل "تشيللو"، والذي ستخوض به المُنافسة في رمضان المُقبل.

وأكدت نجيم، خلال حديث خاص لها مع "صوت الإمارات": "اعتبره من أهم أعمالي وأتوقع له نجاح كبير؛ لأنني أفكر دائمًا في تقديم عمل أفضل مما سبق وقدمت، لكي لا أبقى عالقة في الماضي، وأقارن "عشق النساء" بـ"لو" أو بغيره، فقد قدمتهما وفرحت بهما ولكنهما انتهيا والرابح الأكبر هو أنا على الصعيد الشخصي؛ لأني في "لو" قدمت شخصية أثّرت في الناس، وكذلك في "عشق النساء" رغم البطولة الجماعية، ولكن اليوم طويت هذه الصفحة وبدأت التفكير بالمستقبل وبالنجاح الجديد في رمضان 2015".

وأضافت: "في "تشيللو" أجسِّد دور "ياسمين" عازفة التشيللو! والقصة رائعة جدًا حيث أكون زوجة آدم الذي يلعب دوره الممثل يوسف الخال، وهو أيضًا موسيقي، حيث يحاول تيم الحسن الإيقاع بيننا، ولن أستطيع الإفصاح أكثر من ذلك عن تفاصيل المُسلسل حفاظًا على عنصر المُفاجأة".

 كما كشفت نادين عن أنها لا تعرف السبب الحقيقي لانسحاب الفنان عابد فهد من بطولة "تشيللو"؛ حيث تؤكد أنَّ هذا الموضوع خاص بالشركة الإنتاجية والانسحاب يعود لعابد وحده.

وعن تقييمها لنفسها ورؤيتها لأكثر ما يُميزها في الفن، تذكر نادين: "أنا لا أحب أنَّ أتكلّم عن نفسي أبدًا، ولا أنكر أنَّ الجمال طبعًا يساعد وكذلك الإحساس العالي في التمثيل؛ إذ أنني أحاول دائمًا أنَّ أبقى على طبيعتي مهما بلغ احترافي؛ لأن الاحتراف يسرق من الممثل أحيانًا العفوية والتلقائية والتمثيل الطبيعي".

 أما عن زواجها المبكر خاصة وأنها تزاول مهنة تحتاج إلى تضحية كبيرة، وعما إذا كانت مستمتعة بحياتها العائلية والمهنية معًا أم أنَّ التضحية تنقسم بين الاثنين، فتؤكد نادين: "أنا طبعًا مستمتعة بالاثنين، ولكن باتت الأمور اليوم أصعب أنَّ توفقي بين عملك وعائلتك خاصةً مع وجود طفلين صغيرين، ولكن أنا اعتبر أنَّ ما يدوم في النهاية هي العائلة، فالشهرة جميلة ولكنها مجد باطل فلا أحد يعلم إلى متى ستدوم".

ومن ناحية أخرى علّقت نادين على حصولها على أفضل ممثلة في رمضان الماضي فى استفتاء في الخليج العربي ولبنان: "مُسلسل "لو" هو من أهم المحطات في حياتي وشكّل مفترق طريق مهم جدًا لمسيرتي ورسم خطًت لما قبله وبعده، وكنت فخورة جدًّا بما قدمته في تلك المطحنة الرمضانية ببروز مسلسل لبناني بذلك الشكل في لبنان والعالم العربي، واعتبر ذلك إنجازًا كبيرًا وعلى أساسه طُلبنا  بالأسماء في المحطات العربية لتصوير مسلسل رمضاني لعام 2015، والفضل في ذلك يعود للمخرج سامي برقاوي والكاتب بلال شحادات والكاتبة نادين جابر والمنتج صادق الصباح، كان فريق العمل متكاملاً وطبعًا زينته النجمة إليسا التي أبدعت بغناء التتر".

واختتمت نادين حديثها عن طفليها "هيفين" و"جوفاني" وذكرت أنهما كانا سببًا في تغيير بعض الأشياء في شخصيتها، حيث تضيف: "أصبحت هادئة أكثر ولم تعد تهمني الخلافات والأقاويل ولم تعد تؤثر بي؛ لأن سعادتي أصبحت متعلقة أكثر بهما".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادين نسيب نجيم تنفي معرفتها سرّ انسحاب فهد من تشيللو نادين نسيب نجيم تنفي معرفتها سرّ انسحاب فهد من تشيللو



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates