نجحت بالعودة إلى غناء ما اعتاد على سماعه الجمهور
آخر تحديث 07:11:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تامر حسني في حديث إلى "صوت الإمارات":

نجحت بالعودة إلى غناء ما اعتاد على سماعه الجمهور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجحت بالعودة إلى غناء ما اعتاد على سماعه الجمهور

النجم المصري تامر حسني
القاهرة ـ خالد البسيوني

 كشف النجم المصري تامر حسني، عن انتهاء خلافاته مع المنتج محمد السبكي، والتي وصلت قبل فترة إلى ساحات المحاكم، نظرًا لعدم حصوله على باقي مستحقاته المالية عن بطولته فيلم "عمر وسلمى 3"، الذي عُرض قبل أعوام عدة.

 وصرّح تامر في حديث خاص إلى "صوت الإمارات" بأنّه يكن كل الحب والاحترام للسبكي، معتبرًا إياه بمثابة شقيقه الأكبر على المستوى الشخصي، كما قدَّم معه أنجح أعماله السينمائية على الصعيد المهني.

 وأضاف "انتهت الخلافات بيننا وزالت دون رجعة بإذن الله، وعن نفسي أتمنى له التوفيق في مسيرته الإنتاجية؛ لأنَّه حقا منتج يعي متطلبات السوق جيدًا، كما أنَّه يمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، الذي تواجد فيه على مدى سنوات طويلة.

وفي سياق مختلف أكد تامر، أنَّه سعيد بالمردود الإيجابي الذي تلقاه عن الحفلات التي أحياها خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أنَّه يتعب كثيرًا لظهور تلك الحفلات بشكل جيّد ومنظم، لافتًا إلى أنَّه لا ينام أحيانًا لأيام وليالٍ طويلة بسبب تفكيره في كيفية الالتقاء بالجمهور.

ومن ناحية أخرى، أعرب عن سعادته البالغة بالمبيعات المرتفعة التي حققها ألبومه الأخير "180 درجة"، مؤكدًا أنَّه اجتهد كثيرًا في هذا الألبوم، لتقديم أغانٍ جديدة ومختلفة، لاسيَّما وأنَّه كان يسعى إلى استعادة نفسه من جديد على حد قوله.

 وتابع تامر قوله "لاحظت أنّني ابتعدت عن نفسي خلال آخر ألبومين وهما "اللي جاي أحلى"، و"بحبك أنت"، وإنْ كان الألبوم الثاني قدَّمت من خلاله الطابع الشرقي الذي افتقدناه كثيرًا خلال السنوات الماضية، ولذلك أردت تقديم الشكل واللون الذي اعتاد الجمهور على سماعي فيه، وأعتقد أنّني نجحت في ذلك من ألبوم 180 درجة".

وعن مسألة تجديد تعاقده مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات أجاب "إذا توصلنا إلى صيغة توافقية ترضي كل منا خلال المرحلة المقبلة، فلن أمانع من تجديد تعاقدي معهم، وبالفعل بدأت هناك محادثات بيننا خلال هذه الفترة بخصوص مسألة التجديد، ولكنَّها لم تأخذ الشكل الرسمي حتى الآن، إلا أنَّني في المجمل سعيد بتعاوني معهم، لأنهم لم يدخروا جهدًا في خروج الألبوم بأفضل صورة ممكنة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجحت بالعودة إلى غناء ما اعتاد على سماعه الجمهور نجحت بالعودة إلى غناء ما اعتاد على سماعه الجمهور



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجحت بالعودة إلى غناء ما اعتاد على سماعه الجمهور نجحت بالعودة إلى غناء ما اعتاد على سماعه الجمهور



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates