هبة طوجي تفضّل قفص الرحباني على تقليدها لكارول سماحة
آخر تحديث 01:10:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ"صوت الإمارات" إعجابها الشديد بأعماله

هبة طوجي تفضّل قفص الرحباني على تقليدها لكارول سماحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هبة طوجي تفضّل قفص الرحباني على تقليدها لكارول سماحة

الفنانة والمخرجة اللبنانية هبة طوجي
القاهرة - مصطفى القياس

أشادت الفنانة والمخرجة اللبنانية هبة طوجي بالطاقة والمجهود الضخم الذي تبذله على المسرح استعدادًا لإحياء حفلة غنائية واستعراضية تستمر يومين في أحد الكازينوهات اللبنانية، مؤكدة أنَّ "هذه طبعًا نعمة من عند الله وموهبة ولكن

وأضافت هبة في مقابلة مع "صوت الإمارات"، قائلة "إذا كان الفنان يتمرّن جيدًا ستظهر أفضل نتيجة على المسرح وسيكون مرتاحًا مع نفسه وباستطاعته أن يُقدّم كل طاقاته؛ لأن التمرين هو أمر مهم وأساسي".

وأشارت إلى أنَّ تصميم الرقص في حفلها هو لباسكال زغيب من أستوديو "عربسيكو"، وأثنت على كل العازفين في الفرقة الموسيقية، كما تطرقت بالحديث عن أزياء الحفل، مشيرة إلى أنَّ فستان الافتتاح من تصميم جو شليطا، وهو فكرة  أسامة الرحباني، موضحة أنَّها أيضًا سعيدة لارتدائها فستانين من تصميم أنطوان القارح.

وعن أسباب تقديم الاستعراض ليومين فقط وليس أكثر، أجابت هبة، "الحفل بالأساس متطلب ومتعب جدًا إضافة إلى أنني شعرت بأن الليلتين ستكونان كافيتين، ووعدت الجمهور بالاستمتاع سواء بما سيسمعون من موسيقى أو بما سيشاهدونه على المسرح من جماليات الإخراج والرقص والأغاني؛ لأنَّ الفريق حريص جدًا على تقديم هذا الدمج بطريقة محترفة".

وفي سياق آخر وردًا عما إذا كانت لوحة "التانغو" التي قدمتها في حفل "البترون" سيتم حذفها من حفل "الكازينو" كي لا تتعرض للهجوم الذي سبق وتعرضت له من قبل معجبي النجمة كارول سماحة الذين اعتبروها مقلّدة لكارول، أجابت، "كلا، فالحفل سيكون نفسه ولا تعديل من هذه الناحية وطبعًا ستكون لوحة التانغو موجودة".

واسترسلت "أساسًا الليبير تانغو هي أغنية لي سجلتها في ألبومي منذ عام ٢٠١١ فضلًا عن أنَّ اللوحة والمدلي بأكملها مستوحاة من مسرحية دون كيشوت التي عرضناها أيضًا في العام ٢٠١١، إضافةً إلى أنَّ الجمهور فرح جدًا بهذه اللوحة والأغنية أغنيتي فطبعًا لن أحذفها".

 وعما إذا كانت ستبقى مع أسامة الرحباني أم أنها قد تفتح يومًا ما القفص الرحباني وتطير، قالت هبة "بصراحة ليس هناك قفص، فتعاملي مع أسامة هو عن اقتناع وعن إعجاب بكل ما يقدمه فأنا أجد نفسي كثيرًا كإنسانة وكفنانة بكل ما يقدّمه لي وبكل الأعمال التي نطرحها، والأمر ليس حُكمًا دكتاتوريًا، فأنا أضع من نفسي في كل عمل وهناك دائمًا تشاور بيننا وأقترح أفكارًا".

وتابعت "الناس الذين شاهدوا الحفل قد شعروا بأنَّ فيه الكثير من شخصيتي، وأنا أجد أنَّ أسامة يساعدني ويدعمني كثيرًا لأطير وأحلق أكثر وأعلى مما أستطيع ويستعمل كل طاقاتي وموهبتي ولا أنظر إليها أبدًا كقفص فطبعًا سيكون هناك استمرارية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبة طوجي تفضّل قفص الرحباني على تقليدها لكارول سماحة هبة طوجي تفضّل قفص الرحباني على تقليدها لكارول سماحة



من أبرزها صيحات السروال الخصر العالي والفستان بطبعة الورود

إطلالات صيفية للعمل مستوحاة من عارضة الأزياء جيجي حديد

واشنطن - صوت الإمارات
حققت عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني جيجي حديد شهرة واسعة جداً حول العالم، حتى باتت من أكثر العارضات شهرة وطلباً من أهم الماركات لكي تطلّ بأزيائهنّ على منصات العرض. وتتميّز جيجي بأسلوبها الشبابي والعصري، كما تخطف الأنظار بأحدث الصيحات التي تحمل توقيع أبرز العلامات التجارية. تحوّلت جيجي حديد إلى أيقونة للموضة، ولا تكتفي بإعتماد الصيحات بل تلعب دوراً في إطلاقها أيضاً. إستوحي منها إطلالات صيفية للعمل من عارضة الأزياء الامريكية جيجي حديد: السروال الخصر العالي من الصيحات التي تعشقها جيجي حديد، خصوصاً ان هذه القطعة تلائم قوامها الطويل والرفيع. وتنسّق مع هذا اللوك القميص أو التوب، وحتى التيشيرت الأبيض. كما اعتمدت جيجي في إحدى إطلالاتها في شوارع نيويورك صيحة الفستان بطبعة الورود من Alberta Ferretti. وبأسلوب أنيق/شبابي، تعمد حد...المزيد

GMT 22:39 2020 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

أماكن ساحرة للاسترخاء واستعاد النشاط تعرف عليها
 صوت الإمارات - أماكن ساحرة للاسترخاء واستعاد النشاط تعرف عليها
 صوت الإمارات - تقرير يبيّن أجمل وجهات سياحية في تايلاند لعطلة 2020

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 13:05 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صبحي يوجه رسالة في ذكرى وفاة زوجته بمرض السرطان

GMT 13:40 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

جزيرة تيرنيت تزدحم بالمراكز السياحية والتوابل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates