يحي الفخراني يبيّن أسباب تراجع إنتاج الأعمال التاريخية
آخر تحديث 07:11:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد لـ"صوت الإمارات" أن السيناريو يحدد مشاركته

يحي الفخراني يبيّن أسباب تراجع إنتاج الأعمال التاريخية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يحي الفخراني يبيّن أسباب تراجع إنتاج الأعمال التاريخية

الفنان يحي الفخراني
القاهرة- نورا هارون

كشف الفنان يحي الفخراني عن سبب عدم مشاركته في أي عمل فني في الوقت الحالي، مبيّنًا أن السبب الرئيسي يعود  إلى جودة السيناريو الذي يعرض عليه من عدمه، وهو الذي يقيس عليه مشاركته سواء في عمل درامي أو سينمائي.

وأوضح الفخراني، في حوار خاص لـ"صوت الامارات"، أن عدم اقتناعه بأي من لاسيناريوهات المقدمة إليه، هو السبب الرئيسي في عدم مشاركته في أي عمل برمضان المقبل، مكتفيًا بمسلسل "قصص القرأن" الذي سيقدمه.

وبيّن أن هناك أعمالاً يتمنى تقديمها لكنها "تحتاج لإنتاج ضخم وتوزيع يتحمل مسؤلية العمل الذي يمتلكه مثل فيلم "محمد علي" الذي تم تأجيله لأكثر من مرة، وهو يتمنى تقديمه في الوقت الحالي لكنه ينتظر الوقت المناسب لذلك، إذ مازال ينتظر شركة منتجة تضع ميزانية ضخمة لإنتاجه وتوفر له كافة الاحتياجات من العناصر المختلفة حتى يخرج العمل في أفضل صورة. فهذا الفيلم سيعتبر مشروعًا قوميًا، لكنه يظل حلمًا لم يتحقق بعد".

كما أضاف أن أسباب تراجع إنتاج الأعمال التاريخية في الفترة الأخيرة، "يرجع إلى المنتجين وقلة حماسهم لإنتاج هذة النوعية من الأعمال،  وبالنهاية هذا الأمر يتوقف على عملية العرض والطلب  لكل منتج".                                                                                                       

وعن النجوم الشباب الذين أصبحوا يتواجدوا بقوة في الفترة الحالية، أكد أنه بشكل عام معجب بالشباب الموجود في الوقت الحالي، وبالمجهود الكبير خلال الأعمال التي يقدمونها  ، لكنه ليس بأمكانه أن يحدد أسماء بعينها.
يذكر أن أخر أعمال الفنان يحي الفخراني في الدراما، كان مسلسل "دهشة" الذي قام ببطولته في رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً على المستوى النقدي، لكنه واجه مشكلة من الناحية الجماهيرية بسبب عرض المسلسل على قناة فضائية واحدة ما أثر على نسبة المشاهدة. لكن حصل "الفخراني" من خلال هذا العمل على أفضل ممثل في الاستفتاءات التي أعقبت عرض العمل، وقد شارك فيه كل من يسرا اللوزي، وياسر جلال، ونبيل الحلفاوي، وحنان مطاوع، وكان من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يحي الفخراني يبيّن أسباب تراجع إنتاج الأعمال التاريخية يحي الفخراني يبيّن أسباب تراجع إنتاج الأعمال التاريخية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يحي الفخراني يبيّن أسباب تراجع إنتاج الأعمال التاريخية يحي الفخراني يبيّن أسباب تراجع إنتاج الأعمال التاريخية



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates