يسرا اللوزي تكشف عن أسباب موافقتها المشاركة في تشيللو
آخر تحديث 13:31:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الإمارات" أنها ستظهر كضيف شرف

يسرا اللوزي تكشف عن أسباب موافقتها المشاركة في "تشيللو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يسرا اللوزي تكشف عن أسباب موافقتها المشاركة في "تشيللو"

الفنانة يسرا اللوزي
القاهرة - نورا هارون

كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن أنها وقّعت أخيرًاعلى تقديم الجزء الثاني من برنامج "ميكروفون" الذي تستمر في تصوير باقي حلقات الجزء الأول تمهيدًا لعرضه على إحدى القنوات الفضائية العربية.

وأكدت يسرا اللوزي في حوار خاص لـ"صوت الامارات" أنها لأول مرة تعلن عن تعاقدها على تقديم الجزء الثاني، مضيفة أنها تنتظر بفارغ الصبر عرض الجزء الأول حتى تتعرف على ردود الفعل تجاه البرنامج.

وأضافت أنها تعتقد أن هذا البرنامج مختلف تمامًا عن أي برنامج غنائي قدّم من قبل، مشيرة إلى أن ذلك هو أحد أهم أسباب موافقتها على تقديمه.

وعن الأعمال الدرامية التي ستخوضها خلال الفترة المقبلة، أكدت يسرا، أنها اعتذرت لعدد كبير من النجوم هذا العام عن المشاركة في أعمالهم الدرامية مثل أحمد السقا وهاني سلامة وكريم عبد العزيز.

وأوضحت الفنانة المصرية، أنه تصادف عرض تلك الأعمال عليها في وقت يصعب عليها القيام بذلك بسبب أمومتها الأولى لابنتها "دليلة" .

وعن سبب موافقتها على المشاركة في مسلسل "تشيللو" أمام تيّم الحسن ورفض باقي النجوم، أكدت أنها لم توافق على المشاركة في هذا العمل سوى بعد معرفتها أنها ستظهر كضيفة شرف أي لن يستغرق تصوير دورها سوى بضعة أيام .

وبشأن شعورها بالقلق لتغيبها هذا العام عن الأعمال الدرامية والسينمائية، بيّنت يسرا اللوزي في حوارها لـ"مصر اليوم"، أن الأمومة هي الأهم بالنسبة لها وتأتي على رأس قائمة أولوياتها.

وقررت بعد تردد طويل واستشارة المقربين منها ألا تعمل هذا العام أو توافق على الأعمال التي تطلب مجهودًا بسيطًا، حتى تستمتع بالعام الأول لإبنتها، مذكرة بأن لديها عدة أعمال درامية وسينمائية ستذكر الجمهور بها حتى تعود بعد هذه الفترة القصيرة .

وأضافت الممثلة الشابة، أنها تمر بمشاعر وظروف لأول مرة تتعرض لها، موضحة أنها لم تدرك أهمية ذلك إلا بعد ولادة ابنتها. وبيّنت أنها تحاول عدم تركها إطلاقًا حتى في أيام تصويرها للبرنامج وكانت تصطحبها معها، وإذا خرجت مع زوجها تتركها مع والدتها وعائلتها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا اللوزي تكشف عن أسباب موافقتها المشاركة في تشيللو يسرا اللوزي تكشف عن أسباب موافقتها المشاركة في تشيللو



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 02:31 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الأدعية المأثورة في يوم عرفة

GMT 02:32 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الجمع بين الأضحية والعقيقة

GMT 02:05 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الطعن في كيفية الذبح في الإسلام

GMT 02:27 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

صلاة العيد في البيت

GMT 06:36 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

رسميًا سيبستيان هوينيس مديرا فنيا لهوفنهايم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates