يوم للستات لا يحتوي على مشاهد مثيرة
آخر تحديث 10:14:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إلهام شاهين لـ " صوت الإمارات "

" يوم للستات" لا يحتوي على مشاهد مثيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " يوم للستات" لا يحتوي على مشاهد مثيرة

الفنانة إلهام شاهين
القاهرة – نورهان حكيم

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بالعودة إلى السينما من خلال فيلم " يوم للستات " و الذي تتعاون من خلاله مع عدد كبير من الفنانين منهم نيللي كريم و أحمد الفيشاوي و أحمد داود .

وأكدت انها تخوض تجربة الإنتاج السينمائي للمرة الثالثة من خلال هذا الفيلم حيث شاركت من قبل في تحمل الكلفة الإنتاجية لفيلمي " واحد صفر " و " خلطة فوزية " و أكدت ان السبب الذي دفعها لتكرار هذه التجربة ليست بهدف الربح المادي و لكن لتحقيق ربح معنويا حسب وصفها متوقعة ان يحصد فيلم " يوم للستات " العديد من الجوائز الدولية  لمناقشته قضايا اجتماعية هامة مؤكدة ان الفيلم يدافع عن حقوق المرأة .

و أشارت في حديث لـ " صوت الإمارات " أن دفاع أعمالها الفنية الأخيرة عن المرأة و حقوقها ليس امرًا مقصودًا، مؤكدة انها تسعى للنهوض بالمجتمع بشكل عام من خلال تقديم أعمال سينمائية و درامية تحمل رسائل فنية هادفة .

و كشفت شاهين ان سبب تأجيل تصوير الفيلم لأكثر من مرة يرجع لإنشغال المخرجة كاملة ابو زكري خلال الفترة الماضية بتصوير مسلسل " سجن النساء " إضافة إلى بعض المشكلات الإنتاجية التي واجهت الفيلم و أدت إلى توقفه .

ورفضت الكشف عن تفاصيل و أحداث الفيلم و لكنها أوضحت على إحتوائه على العديد من الخطوط الدرامية و مناقشته لأكثر من قضية هامة كالعنوسة و حرمان الفتيات من إستكمال دراستهن و منع المرأة من العمل و ايضًا مشاكل الزواج المبكر .

و أبدت دهشتها من الشائعات التي إنتشرت حول إحتواء فيلم " يوم للستات " على مشاهد مثيرة مؤكدة ان كل ما نُشر حول هذا الامر مجرد إشاعات و ان الفيلم لا يحمل سوى رسائل فنية هادفة و يسعى للإرتقاء بعقلية المشاهد .

و بعيدًا عن تفاصيل فيلم " يوم للستات "  نفت شاهين إمتلاكها لحسابات على موقعي الـ "فيسبوك" و "تويتر" مؤكدة انها لا تعلم شيئًا عن الحسابات التي تحمل إسمها و تطلق تصريحات وصفتها بالكاذبة  مؤكدة  حرصها على التواصل مع جمهورها من خلال الإعلام و ليس من خلال مواقع التواصل الإجتماعي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 يوم للستات لا يحتوي على مشاهد مثيرة  يوم للستات لا يحتوي على مشاهد مثيرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 يوم للستات لا يحتوي على مشاهد مثيرة  يوم للستات لا يحتوي على مشاهد مثيرة



ارتدت إكسسوارت من الفضة وصندلًا أسود بكعب عال

بيلا حديد تخطف الأنظار بفستان أنيق في حفلة عشاء"بولغاري"

ميلان ـ ريتا مهنا
ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد، مرات عدة على منصات عرض الأزياء، في أسبوع الموضة في ميلان إيطاليا، يوم الثلاثاء الماضي. وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه بحلول ليلة الجمعة، ظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 22 عاما، في حفلة عشاء بولغاري، في المدينة المضيفة. أقرأ أيضًا : بيلا حديد بإطلالة مُبهرة خلال حملة دار "فيرساتشي" وأظهرت بيلا منحنيات جسدها البسيطة على فستان طويل أنيق باللون الأسود من دون أكمام، برباط من على الرقبة، وأكملت الإطلالة بارتداء سلسلة إكسسوار بسيط من الفضة، وارتدت صندلًا أسود بكعب عال، وحملت حقيبة صغيرة باللون الفضي، ورفعت شعرها الأسود إلى الخلف بتسريحة ذيل حصان. و التحق رئيس مجلس إدارة "بولغاري"، كريستوف بابين، ببيلا على السجادة الحمراء؛ لالتقاط الصور. و احتفلت العلامة التجارية أيضًا بملكة جمال الكون عارضة الأزياء أوليفيا كولبو، والتي تألفت في بدلة باللون الأبيض، من دون ارتداء قميص تحت سترة البدلة، وارتدت

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates