يوم للستات لا يحتوي على مشاهد مثيرة
آخر تحديث 01:59:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

إلهام شاهين لـ " صوت الإمارات "

" يوم للستات" لا يحتوي على مشاهد مثيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " يوم للستات" لا يحتوي على مشاهد مثيرة

الفنانة إلهام شاهين
القاهرة – نورهان حكيم

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بالعودة إلى السينما من خلال فيلم " يوم للستات " و الذي تتعاون من خلاله مع عدد كبير من الفنانين منهم نيللي كريم و أحمد الفيشاوي و أحمد داود .

وأكدت انها تخوض تجربة الإنتاج السينمائي للمرة الثالثة من خلال هذا الفيلم حيث شاركت من قبل في تحمل الكلفة الإنتاجية لفيلمي " واحد صفر " و " خلطة فوزية " و أكدت ان السبب الذي دفعها لتكرار هذه التجربة ليست بهدف الربح المادي و لكن لتحقيق ربح معنويا حسب وصفها متوقعة ان يحصد فيلم " يوم للستات " العديد من الجوائز الدولية  لمناقشته قضايا اجتماعية هامة مؤكدة ان الفيلم يدافع عن حقوق المرأة .

و أشارت في حديث لـ " صوت الإمارات " أن دفاع أعمالها الفنية الأخيرة عن المرأة و حقوقها ليس امرًا مقصودًا، مؤكدة انها تسعى للنهوض بالمجتمع بشكل عام من خلال تقديم أعمال سينمائية و درامية تحمل رسائل فنية هادفة .

و كشفت شاهين ان سبب تأجيل تصوير الفيلم لأكثر من مرة يرجع لإنشغال المخرجة كاملة ابو زكري خلال الفترة الماضية بتصوير مسلسل " سجن النساء " إضافة إلى بعض المشكلات الإنتاجية التي واجهت الفيلم و أدت إلى توقفه .

ورفضت الكشف عن تفاصيل و أحداث الفيلم و لكنها أوضحت على إحتوائه على العديد من الخطوط الدرامية و مناقشته لأكثر من قضية هامة كالعنوسة و حرمان الفتيات من إستكمال دراستهن و منع المرأة من العمل و ايضًا مشاكل الزواج المبكر .

و أبدت دهشتها من الشائعات التي إنتشرت حول إحتواء فيلم " يوم للستات " على مشاهد مثيرة مؤكدة ان كل ما نُشر حول هذا الامر مجرد إشاعات و ان الفيلم لا يحمل سوى رسائل فنية هادفة و يسعى للإرتقاء بعقلية المشاهد .

و بعيدًا عن تفاصيل فيلم " يوم للستات "  نفت شاهين إمتلاكها لحسابات على موقعي الـ "فيسبوك" و "تويتر" مؤكدة انها لا تعلم شيئًا عن الحسابات التي تحمل إسمها و تطلق تصريحات وصفتها بالكاذبة  مؤكدة  حرصها على التواصل مع جمهورها من خلال الإعلام و ليس من خلال مواقع التواصل الإجتماعي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 يوم للستات لا يحتوي على مشاهد مثيرة  يوم للستات لا يحتوي على مشاهد مثيرة



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates