يوم للستات لا يحتوي على مشاهد مثيرة
آخر تحديث 12:29:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

إلهام شاهين لـ " صوت الإمارات "

" يوم للستات" لا يحتوي على مشاهد مثيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " يوم للستات" لا يحتوي على مشاهد مثيرة

الفنانة إلهام شاهين
القاهرة – نورهان حكيم

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بالعودة إلى السينما من خلال فيلم " يوم للستات " و الذي تتعاون من خلاله مع عدد كبير من الفنانين منهم نيللي كريم و أحمد الفيشاوي و أحمد داود .

وأكدت انها تخوض تجربة الإنتاج السينمائي للمرة الثالثة من خلال هذا الفيلم حيث شاركت من قبل في تحمل الكلفة الإنتاجية لفيلمي " واحد صفر " و " خلطة فوزية " و أكدت ان السبب الذي دفعها لتكرار هذه التجربة ليست بهدف الربح المادي و لكن لتحقيق ربح معنويا حسب وصفها متوقعة ان يحصد فيلم " يوم للستات " العديد من الجوائز الدولية  لمناقشته قضايا اجتماعية هامة مؤكدة ان الفيلم يدافع عن حقوق المرأة .

و أشارت في حديث لـ " صوت الإمارات " أن دفاع أعمالها الفنية الأخيرة عن المرأة و حقوقها ليس امرًا مقصودًا، مؤكدة انها تسعى للنهوض بالمجتمع بشكل عام من خلال تقديم أعمال سينمائية و درامية تحمل رسائل فنية هادفة .

و كشفت شاهين ان سبب تأجيل تصوير الفيلم لأكثر من مرة يرجع لإنشغال المخرجة كاملة ابو زكري خلال الفترة الماضية بتصوير مسلسل " سجن النساء " إضافة إلى بعض المشكلات الإنتاجية التي واجهت الفيلم و أدت إلى توقفه .

ورفضت الكشف عن تفاصيل و أحداث الفيلم و لكنها أوضحت على إحتوائه على العديد من الخطوط الدرامية و مناقشته لأكثر من قضية هامة كالعنوسة و حرمان الفتيات من إستكمال دراستهن و منع المرأة من العمل و ايضًا مشاكل الزواج المبكر .

و أبدت دهشتها من الشائعات التي إنتشرت حول إحتواء فيلم " يوم للستات " على مشاهد مثيرة مؤكدة ان كل ما نُشر حول هذا الامر مجرد إشاعات و ان الفيلم لا يحمل سوى رسائل فنية هادفة و يسعى للإرتقاء بعقلية المشاهد .

و بعيدًا عن تفاصيل فيلم " يوم للستات "  نفت شاهين إمتلاكها لحسابات على موقعي الـ "فيسبوك" و "تويتر" مؤكدة انها لا تعلم شيئًا عن الحسابات التي تحمل إسمها و تطلق تصريحات وصفتها بالكاذبة  مؤكدة  حرصها على التواصل مع جمهورها من خلال الإعلام و ليس من خلال مواقع التواصل الإجتماعي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 يوم للستات لا يحتوي على مشاهد مثيرة  يوم للستات لا يحتوي على مشاهد مثيرة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates