دينا تُؤكّد أنّ شخصية حنان في مسلسل رحيم أرهقتها نفسيًّا
آخر تحديث 15:56:41 بتوقيت أبوظبي

بيّنت لـ"صوت الأمارات" أنّ محمد رمضان يختار أعماله بعناية

دينا تُؤكّد أنّ شخصية "حنان" في مسلسل "رحيم" أرهقتها نفسيًّا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دينا تُؤكّد أنّ شخصية "حنان" في مسلسل "رحيم" أرهقتها نفسيًّا

الفنانة دينا
القاهرة _شيماء مكاوي

كشفت الفنانة دينا أنه لم يكن في حسبانها أنها ستقدّم عمليْن خلال شهر رمضان ولم تخطط إلى ذلك تماما، وأنه جاء مِن قبيل المصادفة، وقالت: "سيناريو مسلسل "نسر الصعيد" عرض عليّ أولا وشخصية الراقصة "هدى" التي قدمتها استفزتني لتقديمها، فهي ليست راقصة فحسب بل الشخصية نفسها بها العديد من الأطوار والتفاصيل لا يمكن أي ممثل أن يرفضها، وأنا دائما أقرأ السيناريو المعروض عليّ كي أبحث عن الاختلاف وعدم التكرار".

وأضافت الفنانة دينا، خلال تصريح خاص لها إلى "صوت الأمارات"، قائلة إنّ "ردود الأفعال عن العمل ككل كانت إيجابية، وكذلك ردود الأفعال كانت قوية للغاية عن شخصية "هدى" التي قدمتها في العمل"، وبشأن تكرار التعاون مع الفنان محمد رمضان أوضحت: "نعم هذا هو العمل الثالث الذي يجمعني بالفنان محمد رمضان بعد فيلم "آخر ديك في مصر" للمخرج عمرو عرفة، وفيلم "عبده موته"، وأنا سعيدة بتكرار التعاون في ما بيننا وبخاصة أنه فنان متميز ويختار أعماله بعناية كبيرة".

وانتقلت دينا للحديث عن دورها في مسلسل "رحيم" وتقول: "عندما قرأت شخصية "حنان" التي سأقوم بها لم أتردد للحظة، لأن أولا العمل مكتوب بحرفية كبيرة ومختلف، كما أن شخصية "حنان" مختلفة جملة وتفصيلا عن شخصية "هدى" التي قدمتها في "نسر الصعيد"، ووافقت على الفور"، أما عن الصعوبات التي واجهتها أثناء تصوير العمل قالت: "شخصية "حنان" أرهقتني نفسيا أكثر منه بدنيا، لأنها شخصية تكره "رحيم" وتظل تبث تلك الكراهية في صديقة وزوجها "حلمي" الذي يقوم بدوره الفنان محمد رياض، كما أن مشهد اكتشافي أن ابنتي حامل كان مشهدا في غاية الصعوبة نفسيا".

وتحدّثت عن تكرار أدوار الشر التي تقدمها قائلة: "لم أكرر أي شخصية أؤديها حتى لو محور الشخصية الشر ستجد أن تفاصيل الشخصية التي أقدمها في هذا العمل تختلف تماما عن العمل الآخر"، وعن تفضيلها العمل داخل رمضان أو خارجه تقول: "رمضان له مذاق خاص عند كل فنان ونتفاءل به وبالأعمال التي تعرض لنا في هذا الشهر المبارك، لكن هناك المواسم التي تعرض على مدار العام نجحت أيضا وحققت جمهورا عريضا، والدليل على ذلك نجاح مسلسل "الطوفان" رغم عرضه خارج شهر رمضان وتحقيقه صدى كبيرا، وأنا أرى أن مقياس نجاح أي عمل هو جودة العمل وليس ميعاد عرضه، وفي النهاية التوفيق بيد الله".

وأضافت دينا قائلا: "هناك أكثر من دور وشخصية أتمنى تقديمها ولم أقدمها بعد، مهما قدمت من أعمال أشعر أنني ما زلت لم أقدم أدوارا كثيرة، ولديّ طاقة إيجابية كبيرة جدا لتقديم أشكال مختلفة من الأدوار، وحتى الآن لم أستغل كامل طاقتي الفنية"، وبشأن خططها المستقبلية تقول: "أستعد لإحياء العديد من الحفلات داخل مصر وخارجها، وأنا في فترة من الراحة لكن معروض عليّ أكثر من عمل سينمائي ولم أستقر بعد عن العمل الذي سأعود به للسينما".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينا تُؤكّد أنّ شخصية حنان في مسلسل رحيم أرهقتها نفسيًّا دينا تُؤكّد أنّ شخصية حنان في مسلسل رحيم أرهقتها نفسيًّا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينا تُؤكّد أنّ شخصية حنان في مسلسل رحيم أرهقتها نفسيًّا دينا تُؤكّد أنّ شخصية حنان في مسلسل رحيم أرهقتها نفسيًّا



خلال ظهورهما على السجادة الحمراء في نيويورك

إيمّا ستون ترتدي فستانًا نحاسيًا في حفل مسلسلها الجديد

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين

GMT 16:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"
 صوت الإمارات - شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"

GMT 18:09 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - تعرَّف على المسارات التاريخية الأفضل في بريطانيا

GMT 18:17 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

إنتر ميلان يرغب في الحصول على خدمات بالوتيلي

GMT 17:33 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

رونالدو شحور يعلن نمو قطاع التجارة الإلكترونية سنويًا

GMT 00:05 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

هل العقاب يعزز من الأداء الدراسي للطفل؟

GMT 04:27 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب فرنسا يرغب في تفادي لقاء إسبانيا خلال المونديال

GMT 07:41 2018 الجمعة ,02 آذار/ مارس

إيقاف سمير نصري 6 أشهر بسبب المنشطات

GMT 05:17 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سر عدم تعليق مدرب أوروغواي على قرعة بلاده في المونديال

GMT 23:29 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

موناكو يفتقد خدمات نجمه ليمار في مواجهة سان جيرمان الأحد

GMT 04:06 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

مانشستر يونايتد يقدم عرضا لموهبة المكسيك
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates