أكرم حسني يُؤكّد أنّ البدلة يمتاز بخفّة الظل الممزوجة بالأكشن
آخر تحديث 23:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نفى لـ"صوت الإمارات" حسم مُشاركته في رمضان المقبل

أكرم حسني يُؤكّد أنّ "البدلة" يمتاز بخفّة الظل الممزوجة بالأكشن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أكرم حسني يُؤكّد أنّ "البدلة" يمتاز بخفّة الظل الممزوجة بالأكشن

الفنان أكرم حسني
القاهرة - أمير محمد خالد

يُشارك الفنان أكرم حسني في سباق عيد الأضحي السينمائي بفيلم "البدلة" مع الفنان تامر حسني، ويعد هذا العمل الثالث لأكرم في دور السينما، إذ قدّم مِن قبل فيلم "كلب بلدي" مع أحمد فهمي وفيلم "بنك الحظ" مع محمد ثروت ومحمد ممدوح، ويعيش أكرم حالة من النشاط والنجاح الفني خلال الفترة الحالية، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرا في شهر رمضان بمسلسل "الوصية"، التقى "العرب اليوم" أكرم حسني وتحدّث عن تفاصيل وكواليس فيلم "البدلة".

تجربة "البدلة" ممتعة وتمتاز بخفّة الظل
كشف الفنان أكرم حسني، خلال تصريح خاص له إلى "صوت الإمارات"، أن سيناريو فيلم "البدلة" يمتاز بخفّة الظل الممزوجة بالأكشن والرومانسية والدراما، وهي خلطة أعدّها الكاتب الكبير أيمن بهجت قمر بحرفية شديدة، لذلك تحمّست للمشاركة في الفيلم بعد قراءته مباشرة، وذلك لأنه فيلم مكتمل العناصر، وأشار إلى أنه يعدّ فيلم "البدلة" تجربة ممتعة بالنسبة إليه، وأنه سعيد بكل عناصر هذه التجربة، وعلى رأس ذلك المنتج وليد منصور والمخرج ماندو العدل والنجم تامر حسني الذي أعتبر تعاوني معه مكسبا لي، وكانت كواليس العمل تتسم بالمرح والتعاون بشكل كبير، وعن شخصيته في الفيلم أكد أكرم أنه يقدم شخصية رجل مهزوز وفاشل يتورط في موقف سيء مع ابن شقيقه، وهو الفنان تامر حسني خلال حضورهم إحدى الحفلات التنكرية، وبسبب هذا الموقف يحدث العديد من المفارقات والصراعات الكوميدية.

لم يحسم مشاركته في رمضان 2019
أكد أكرم حسني أن هناك علاقة صداقة تجمعه بتامر حسني منذ 15 عام تحديدا عام 2003، إذ كان يسلك تامر طريق الغناء، وأكرم كان يبدأ حياته كمذيع في الراديو، ومن هنا بدأت صداقتهما التي تمتدّ حتى الآن ولم تنتهِ، وأضاف أكرم أنه سيركز خلال الفترة المقبلة في التمثيل فقط وسيحرص على تقديم أعمال ما بين الدراما والسينما، أما بالسنبة إلى البرامج فأكد أنه قدم العديد من البرامج ولن يعود لها مرة أخرى إلا إذا كانت هناك فكرة جديدة ومختلفة عما قدمها.

وأوضح أكرم حسني أنه لم يستقر على فكرة للمشاركة في دراما رمضان 2019، وحتى الآن لم يسحم مشاركته بشكل نهائي في السباق، وأشار إلى أنه سيحدد ذلك بعد اطمئنانه على فيلم "البدلة".

يتمنّى تقديم أعمال بعيدة عن الكوميديا
بيّن أكرم أن نجاح مسلسل "الوصية" يعدّ إثباتا لوجوده ونجاحه بعد مسلسل "ريّح المدام" الذي قدمه مع الفنان أحمد فهمي، وأشار إلى أنه لا يحب مصطلح "البطولة المطلقة" لأن أي عمل ناجح أساسه بطولة جماعية وتفاهم وتعاون بين أبطاله، وقال إنه يتمنى تقديم دور بعيد عن الكوميديا لكنه يركز حاليا في تثبيت أقدامه وبعد ذلك سيقوم بتقديم أدوار متنوعة، وأوضح أنه بالفعل رشح للمشاركة في عمل سينمائي بدور تراجيدي لكنه رفضه بسبب انشغاله بمسلسل "الوصية" وفيلم "البدلة"، وكنت سعيد جدا بهذا الترشيح وكنت أتمنّى تقديمه لأنه عمل كبير مع مخرج مِن القلائل المميزين في السينما لكن الظروف حالت دون ذلك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكرم حسني يُؤكّد أنّ البدلة يمتاز بخفّة الظل الممزوجة بالأكشن أكرم حسني يُؤكّد أنّ البدلة يمتاز بخفّة الظل الممزوجة بالأكشن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكرم حسني يُؤكّد أنّ البدلة يمتاز بخفّة الظل الممزوجة بالأكشن أكرم حسني يُؤكّد أنّ البدلة يمتاز بخفّة الظل الممزوجة بالأكشن



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - الجيش الليبي يؤكد تحرير مدينة "مرزق" من المسلحين

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:45 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

شباب جامعة النهضة في ضيافة قيادة وحدات الصاعقة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates