منة شلبي تتوقع أن يكون تراب الماس ضمن أفضل 100 فيلم
آخر تحديث 21:49:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن عودتها للدراما بقوة قريبًا

منة شلبي تتوقع أن يكون "تراب الماس" ضمن أفضل 100 فيلم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منة شلبي تتوقع أن يكون "تراب الماس" ضمن أفضل 100 فيلم

الفنانة منه شلبي
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة منه شلبي عن سعادتها بفيلم "تراب الماس" مع آسر ياسين وعزت العلايلي، موضحة أن الفيلم فريد في السينما وسيدخل ضمن أفضل 100 فيلم في المئوية الجديدة، موضحة أنها تقرأ حاليًا مجموعة من النصوص حتى تعود قريبًا للشاشة الصغيرة، مبينة أنها عندما تعود للدراما ستكون بشكل قوي مثل آخر أعمالها "واحة الغروب"، مشيرة إلى أنها سعيدة بتاريخها الدرامي مثل "حرب الجواسيس" و"حديث الصباح والمساء" و"أين قلبي". 

حي جاردن سيتي 
وبشأن ارتباطها بالقاهرة ارتباطًا وثيقًا في حياتها منذ صغرها، أشارت في حديث خاص لـ"صوت الامارات"، إلى أنها تحب القاهرة كثيرًا وتحب الحي التي ولدت فيه وهو حي جاردن سيتي، حيث أنها تتشبع هناك بحب الناس ويكفي أنها كل صباح ترى ابتسامه من الجمهور عندما تمارس رياضة الجري حول المنزل التي تعيش فيه، موضحة أن جاردن سيتي يمثل لها الجدر التي لا تستطيع أن تتركه حتى لو سافرت لأبعد الأماكن فإنها تعود وتحن إلى هذا الحي.

وأكدت شلبي أنها تحب السفر إلى أوروبا أو إلى مدن مصرية فمثلًا تستمتع بالسفر إلى الجونه أو الغردقة أو شرم الشيخ وأسوان أيضًا، موضحة أن مصر أهلها طيبين، مشيرة إلى أنها دائمًا تحافظ على ما حققته من نجاح بسبب الجمهور الذي يحبها، لافتة إلى أنها دائمًا تشعر أنها واحدة من الأسرة المصرية. 

من ناحية أخرى، قالت شلبي أن المسرح يحتاج مجهودًا كبيرًا وهي دائمًا ما تسعى لتقديم أعمال جيدة ولم تجد حتى الآن عملًا مسرحيًا جيدًا تقف  من خلاله على خشبة المسرح ، منوهة بأنها دائمًا تختار ملابسها من مصر، حيث أنها من أفضل الأماكن التي بها كبرى محلات الملابس والمصممين العالميين مثل هاني البحيري.

وبشأن رؤيتها لوجود موسم درامي طوال العام، بينت شلبي أنها تحب ذلك خاصة مع وجود العديد من الفضائيات والأعمال الدرامية الناجحة وعن الفنانيين الذين أثروا في خطواتها، وقالت إن هناك مجموعة من النجوم والنجمات والمخرجين أثروا فيها على رأسهم المخرج الكبير رضوان الكاشف الذي قدمها في فيلم "الساحر" مع الراحل محمود عبدالعزيز الذي تعتبره معلم لا تستطيع أن تنساه هو الأخر، لأنه أول فنان وقفت أمامه وكان ينصحها بالاجتهاد الدائم، موضحة أنها لن تنسى نجمة كبيرة مثل ليلى علوي التي جمعتها مجموعة من الأعمال منها "بحب السيما" و"حديث الصباح والمساء"، وأيضًا الأستاذ يوسف شاهين التي قدمت معه فيلم "هي فوضى"، إلى جانب الراحل محمد خان الذي قدمها في فيلم "بنات وسط البلد"، مؤكدةأن كل واحد من هؤلاء ساعد في تكوين الشخصية الفنية لمنه شلبي وكل نجاح تحققه تهديه لهم جميعًا. 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة شلبي تتوقع أن يكون تراب الماس ضمن أفضل 100 فيلم منة شلبي تتوقع أن يكون تراب الماس ضمن أفضل 100 فيلم



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 19:39 2016 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أبرز المؤثرات على أسواق الأسهم اليوم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates