إنجي المقدم تؤكد أن صوفيا في ليالى أوجيني بعيدة نهائيًا عن شخصيتها
آخر تحديث 23:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الأمارات" دور هاني خليفة في ارتباطها بهذا العمل

إنجي المقدم تؤكد أن "صوفيا" في "ليالى أوجيني" بعيدة نهائيًا عن شخصيتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنجي المقدم تؤكد أن "صوفيا" في "ليالى أوجيني" بعيدة نهائيًا عن شخصيتها

الفنانة إنجي المقدم
القاهرة_إسلام خيري

كشفت الفنانة إنجي المقدم عن سعادتها هذا العام بتواجدها في عمل مميز ومختلف عن السائد في دراما رمضان كمسلسل " ليالى اوجيني" الذي بدأ عرضه خلال ماراثون رمضان عبر قناة الـ"CBC"، مؤكدة أنها شغوفة لمشاهدة العمل لكونه يعطينا جرعة حب ورومانسية استثنائية نفتقدها إلى حد كبير.

إنجي المقدم تؤكد أن صوفيا في ليالى أوجيني بعيدة نهائيًا عن شخصيتها

وأكدت إنجي في حديث خاص إلى موقع "صوت الأمارات" أن قررها بأن تخوض السباق الرمضاني بهذا المسلسل يرجع  إلى كونه عمل رائع جدًا ومميز من النواحي الفنية كافة من تأليف إلى إخراج إلى إنتاج إلى فريق عمل مميز ودور جديد وبعيد عنها، مشيرة إلى أنها قصة المسلسل مكتوبة بشكل حرفي للغاية ومحكم الصنع وبسيط وسهل يعمل على جذب المشاهد من الوهلة الأولى لمتابعة العمل خاصة في ظل توافر كمية غير طبيعية من الرومانسية والمشاعر الجياشة بين أبطال العمل والتي أصبحنا نفتقدها إلى حد كبير .

إنجي المقدم تؤكد أن صوفيا في ليالى أوجيني بعيدة نهائيًا عن شخصيتها

وتابعت قائلة "إن مخرج العمل الأستاذ المخرج هاني خليفة يعد من القلائل الذين لديهم رؤية مختلفة تمامًا للممثل ويعمل على البعد نهائيًا عن النمطية في التمثيل؛ لكنة يلجأ إلى الإبداع فيما يقدمه ويبذل قصارى جهده لتقديم عمل مختلف ومميز للمشاهدين لكونه متمكن من أدواته بشكل غير عادي؛ هذا إلى جانب أن الشركة المنتجة تعمل على توفير السبل كافة التي يحتاجها العمل لخروجه للجمهور بالشكل الذي يجذبهم ويشجعهم لمتابعة العمل فضلا عن وجود مجموعة مميزة من النجوم كظافر العابدين وأمينة خليل وكارمن بصيبص و أسماء أبو اليزيد و خالد كمال ومراد مكرم وليلى عز العرب.

وكشفت إنجي أسرار شخصيتها في المسلسل، حيث أوضحت أنها تلعب خلال السياق الدرامي للمسلسل شخصية "صوفيا" وهي بنت والدها ووالدتها إيطاليين؛ لكنها ولدت في الإسكندرية وعاشت بها وتعتبر نفسها مصرية لكونها تعيش بها منذ ولادتها، موضحة أن "صوفيا" هي شخصية قوية مرت بظروف كثيرة في حياتها قاسية وصعبة سيتم الكشف عنها خلال حلقات المسلسل، كما أنها تحب الحياة بشكل استثناني ومرحة جدًا، مؤكدة أنها لكونها بعيدة نهائيًا عن شخصيتها الحقيقة تحمست للغاية لتقديمها على الشاشة للجمهور في رمضان.

واختتمت إنجي حديثها بموضوع فيلم "جوز هندي" للنجم مصطفي شعبان، حيث أشارت إلى أنها  تنتظر إخطارها بموعد استكمال التصوير خاصة أنها لا يتبقي لها مشهد واحد ولكنها لا تعلم متى سيتم عودة التصوير وتنتظره بعدها عرضه في دور العرض السينمائية إذ أنها تعلب شخصية "غادة" وهي معدة ومراسلة في برنامج تليفزيوني شهير توجد مشاكل بينها وبين شريف الشخصية التي يجسدها النجم مصطفي شعبان وتعمل دائمًا على افتعال المشاكل له؛ ولكنها بعد ذلك تحاول أن تخرجه من هذه المشاكل التي كانت السبب فيها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجي المقدم تؤكد أن صوفيا في ليالى أوجيني بعيدة نهائيًا عن شخصيتها إنجي المقدم تؤكد أن صوفيا في ليالى أوجيني بعيدة نهائيًا عن شخصيتها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجي المقدم تؤكد أن صوفيا في ليالى أوجيني بعيدة نهائيًا عن شخصيتها إنجي المقدم تؤكد أن صوفيا في ليالى أوجيني بعيدة نهائيًا عن شخصيتها



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - الجيش الليبي يؤكد تحرير مدينة "مرزق" من المسلحين

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:45 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

شباب جامعة النهضة في ضيافة قيادة وحدات الصاعقة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates