هيفاء وهبي تأسف لخروج أسود فاتح من السباق الدرامي في رمضان
آخر تحديث 10:38:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت مصير فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" بعد جائحة "كورونا"

هيفاء وهبي تأسف لخروج "أسود فاتح" من السباق الدرامي في رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيفاء وهبي تأسف لخروج "أسود فاتح" من السباق الدرامي في رمضان

هيفاء وهبي
القاهرة - صوت الامارات

أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن أسفها الشديد لخروج مسلسل "أسود فاتح" من السباق الدرامي لهذا الموسم، مؤكدة أنها كانت متشوّقة ومتحمسة جداً لهذا العمل، لأن محتوى العمل والفنيين بالإضافة إلى الشركة المنتجة كانوا يبشرون بنوعية عمل جميل جداً، ولكن أزمة فيروس كورونا المستجد أثرت على تصوير العمل في لبنان وتم توقيف التصوير للمحافظة على طاقم العمل، مبينة أن الشركة المنتجة استطاعت أن تأخد موافقة استثنائية لتصوير باقي المشاهد في الداخل لكن العمل يحتاج إلى نوع من الحرية تناسب السيناريو المكتوب، لذلك كان رأي المخرج إيقاف التصوير نهائياً.
بالإضافة إلى أن معظم أبطال المسلسل في مصر ومن الصعوبة قدومهم إلى لبنان بعد توقف حركة المطارات. موضحة أن إكمال التصوير أصبح صعبا ليس على الصعيد الصحي فقط وإنما أيضاً على الصعيد الفني فالسرعة في التصوير والخوف من الفيروس والإجراءات الوقائية تؤثر على العمل من الناحية الفنية.
وأضافت "وهبي" في إطلالتها أمس على قناة "إم بي سي"، أنها تُفضل أن يُعرض المسلسل في رمضان أكثر من أي وقت آخر لأن المشاهدة بحسب قولها تكون عالية أكثر بالإضافة إلى أن المنافسة على صعيد المسلسلات تكون أجمل وأقوى، كما أن شركات الإنتاج على حد تعبيرها يناسبها العرض للمرة الأولى في رمضان لتحقيق أعلى نسبة من الأرباح.
أشباح أوروبا
وكشفت وهبي مصير فيلم "أشباح أوروبا" بعد انتشار أزمة فيروس كورونا المستجد، موضحة أنها انتهت من تصوير الفيلم منذ وقت قريب، وأنه من الممكن أن يُعرض على المنصات الإلكترونية بسبب الإجراءات الاحترازية والوقائية في الوقت الحالي، ولكنها تُفضل العرض الأول أن يكون في السينما فهي تحمل طابعا خاصا ومميزا أكثر.
وحول ما يتعلق بأغنيتها مع المطربة اللبنانية إليسا بكليب "هنغني كمان وكمان"، بينت وهبي بأنها سعيدة جداً للنجاح الذي حققته إليسا، وأن الأغنية جاءت في وقت كان فيه الجمهور بحاجة إلى الإحساس بأن المستقبل أفضل وأن غداً أجمل، معتبرة هذه الأغنية هي رسالة حب، كاشفة أن فكرة التصوير كانت عفوية وصادقة وغير مخطط لها بينها وبين إليسا، لذلك لاقت هذا النجاح الجميل بحسب وصفها.
وتحدثت وهبي كذلك عن علاقتها بالمطربة السورية أصالة نصري، مبينة أنه كان يوجد بينهما سوء تفاهم، ولكن بعد انتشار أغنيتها الجديدة، أثنت نصري على نجاح الأغنية عبر صفحتها على إنستغرام، وأوضحت بأن الخلاف الذي بينهما انتهى عندما اتصلت أصالة نصري بها منذ فترة قريبة وتصالحا ثم قالت وهبي "أنا بحترمها كفنانة وكإنسانة وكأم وكامرأة."

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

سمير غانم يكشف عن الحالة الصحية للفنان جورج سيدهم

دلال عبد العزيز تؤكد أن الفنان جورج سيدهم ذو فضل كبير عليها

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تأسف لخروج أسود فاتح من السباق الدرامي في رمضان هيفاء وهبي تأسف لخروج أسود فاتح من السباق الدرامي في رمضان



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates