الفنانة لقاء سويدان تُؤكَّد أنَّها من عِشاق الأعمال الصعيدية
آخر تحديث 04:56:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّنت لـ "صوت الإمارات" أنَّ "جومانه" صديقتها وليست ابنتها

الفنانة لقاء سويدان تُؤكَّد أنَّها من عِشاق الأعمال "الصعيدية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة لقاء سويدان تُؤكَّد أنَّها من عِشاق الأعمال "الصعيدية"

الفنانة لقاء سويدان
القاهرة ـ سارة عبد الستار

كشفت الفنانة لقاء سويدان عن انشغالها في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير" .

وقالت الفنانة لقاء في تصريح خاص إلي موقع "صوت الامارات" ،"حقق الجُزء الأول من مسلسل "البيت الكبير" نجاحًا كبيرًا، ويُعتبر الجزء الأول بداية لأحداث وصراعات مُذهلة سيشهدها الجزء الثاني من العمل، وفي الحقيقة جميع أسرة العمل تبذل مجهود كبير وضخم، ولكننا جميعنا في غاية السعادة لأنَّ الهدف واحد وهو النجاح، وأدعو ربنا أن نُحقق النجاح في الجزء الثاني".

أقرأ أيضًا: "صوت الإمارات" يَرصُد أمنيات "الفنانين" لعام 2019

وبشأن تطور شخصية "فوزية" التي قدمتها في الجزء الأول من العمل قالت "فوزية ستقابل العديد من الصراعات بخاصة عندما تكتشف أنَ شقيقها هو السبب في عنوستها من أجل المِيراث، وتنقلب الاحداث رأسًا على عقب، وسيكون هناك تطورات واختلافات جذرية عن شخصيتها في الجزء الأول، ولا أريد أن اكشف عن تفاصيل أخرى حتى لا أحرق الأحداث".

وعن رأيها في الأعمال الصعيدية، قالت الفنانة لقاء"أعشق كثيرًا الأعمال الصعيدية لأنَّها تحمل في طيتها فكرة ومضمون درامي كبير وحبكة درامية مختلفة، ومُسلسل "البيت الكبير" ليس العمل الأول لي في الأعمال الصعيدية فقد قدمت من قبل مسلسل "امرأة من الصعيد الجواني" مع الفنانة الجميلة الراحلة معالي زايد، وكان عمل أكثر من رائع ومُختلف بكل ما تحتوية الكلمة من معنى ، وكذلك أيضًا مُسلسل "البيت الكبير" يحمل فكرة وأحداث وصراعات تدور في الصعيد ولكن بشكل مُختلف غير مُكرر وهذا هو سر نجاحه".

أما عن اشتراكها في مسلسل "ولاد تسعة"، قالت الفنانة "أعتز كثيرًا بهذا العمل بخاصة أنَّ دوري جديد وهو دور إمراة تكتشف خيانه زوجها، وتواجهها بنوع من الذكاء، وسعيدة بردود الأفعال الإيجابية عن الجزء الثاني من العمل الجاري عرضه على قنوات "إم بي سي"".

وبشأن رأيها في تجربة الاشتراك في المُسلسلات الطويلة أعلنت لقاء عن سعادتها بمُشاركتها في العديد من المسلسلات الطويلة وتعتبر نفسها محظوظة بخاصة أنَّها شاركت في مسلسل "زي الورد" بطولة يوسف الشريف ثم "أريد رجلًا" بطولة إياد نصار، ومريم حسن، ومسلسل "أنا وبابا وماما " بطولة أشرف عبد الباقي، ونشوي مصطفى، ومسلسل "ولاد تسعة "  بجزئيه، ومسلسل "البيت الكبير" بجزئيه أيضًا.

وأشارت لقاء إلي أنَّها تستمتع بنوعية هذه المسلسلات الطويلة إذ أنَّها لها طبيعة بخاصة في التصوير حيث أنَّه يتم تصويرها في هدوء وبشكل مريح وعدم التسرع لإنهاء التصوير بسرعة كما يحدث في أغلب المُسلسلات التي يتم تصويرها لعرض في رمضان، كما أنَّ المشاهد يشاهدها في وقت أيضًا هادئ دون صخب المُسلسلات وازدحامها في الموسم الرمضاني.

وفي إطار مُختلف اختتمت الفنانة لقاء حديثها بالحديث عن ابنتها "جومانه" ووصفت علاقتها بها قائله "جومانة ليست ابنتي ولكنها صديقتي، أنا أخذ رأيها في كل شئ مُتعلق بي وكذلك هي، وسعيدة بنجاحها في مسلسل " ضد مجهول" في دور "ريم" وحصدها لجائزة مهرجان الفضائيات العربية، وأتمنى لها مستقبل باهر في مجال التمثيل ولكني أيضًا أوصيها بإنهاء دراستها حتى تتفرغ تمامًا للتمثيل".

قد يهمك أيضًا:

لقاء سويدان تُصوِّر مَشاهدها في مسلسل "البيت الكبير 2"

لقاء سويدان توضّح أسباب نجاح شخصيتها في مسلسل "البيت الكبير"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة لقاء سويدان تُؤكَّد أنَّها من عِشاق الأعمال الصعيدية الفنانة لقاء سويدان تُؤكَّد أنَّها من عِشاق الأعمال الصعيدية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت - صوت الإمارات
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت ...المزيد

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 09:26 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

بيرنلي الإنجليزي يعلن تمديد عقد قائده بن مي

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ

GMT 22:21 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم المنتخب محمد شهاب يتقلد ذهب "خليجي السنوكر"

GMT 00:39 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

خليل إبراهيم يكشف عدم غضبه من الجلوس على دكة البدلاء

GMT 12:05 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

امرأة صينية خمسينية تكشف سر شبابها الدائم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates