الفنانة لقاء سويدان تُؤكَّد أنَّها من عِشاق الأعمال الصعيدية
آخر تحديث 06:15:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّنت لـ "صوت الإمارات" أنَّ "جومانه" صديقتها وليست ابنتها

الفنانة لقاء سويدان تُؤكَّد أنَّها من عِشاق الأعمال "الصعيدية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة لقاء سويدان تُؤكَّد أنَّها من عِشاق الأعمال "الصعيدية"

الفنانة لقاء سويدان
القاهرة ـ سارة عبد الستار

كشفت الفنانة لقاء سويدان عن انشغالها في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير" .

وقالت الفنانة لقاء في تصريح خاص إلي موقع "صوت الامارات" ،"حقق الجُزء الأول من مسلسل "البيت الكبير" نجاحًا كبيرًا، ويُعتبر الجزء الأول بداية لأحداث وصراعات مُذهلة سيشهدها الجزء الثاني من العمل، وفي الحقيقة جميع أسرة العمل تبذل مجهود كبير وضخم، ولكننا جميعنا في غاية السعادة لأنَّ الهدف واحد وهو النجاح، وأدعو ربنا أن نُحقق النجاح في الجزء الثاني".

أقرأ أيضًا: "صوت الإمارات" يَرصُد أمنيات "الفنانين" لعام 2019

وبشأن تطور شخصية "فوزية" التي قدمتها في الجزء الأول من العمل قالت "فوزية ستقابل العديد من الصراعات بخاصة عندما تكتشف أنَ شقيقها هو السبب في عنوستها من أجل المِيراث، وتنقلب الاحداث رأسًا على عقب، وسيكون هناك تطورات واختلافات جذرية عن شخصيتها في الجزء الأول، ولا أريد أن اكشف عن تفاصيل أخرى حتى لا أحرق الأحداث".

وعن رأيها في الأعمال الصعيدية، قالت الفنانة لقاء"أعشق كثيرًا الأعمال الصعيدية لأنَّها تحمل في طيتها فكرة ومضمون درامي كبير وحبكة درامية مختلفة، ومُسلسل "البيت الكبير" ليس العمل الأول لي في الأعمال الصعيدية فقد قدمت من قبل مسلسل "امرأة من الصعيد الجواني" مع الفنانة الجميلة الراحلة معالي زايد، وكان عمل أكثر من رائع ومُختلف بكل ما تحتوية الكلمة من معنى ، وكذلك أيضًا مُسلسل "البيت الكبير" يحمل فكرة وأحداث وصراعات تدور في الصعيد ولكن بشكل مُختلف غير مُكرر وهذا هو سر نجاحه".

أما عن اشتراكها في مسلسل "ولاد تسعة"، قالت الفنانة "أعتز كثيرًا بهذا العمل بخاصة أنَّ دوري جديد وهو دور إمراة تكتشف خيانه زوجها، وتواجهها بنوع من الذكاء، وسعيدة بردود الأفعال الإيجابية عن الجزء الثاني من العمل الجاري عرضه على قنوات "إم بي سي"".

وبشأن رأيها في تجربة الاشتراك في المُسلسلات الطويلة أعلنت لقاء عن سعادتها بمُشاركتها في العديد من المسلسلات الطويلة وتعتبر نفسها محظوظة بخاصة أنَّها شاركت في مسلسل "زي الورد" بطولة يوسف الشريف ثم "أريد رجلًا" بطولة إياد نصار، ومريم حسن، ومسلسل "أنا وبابا وماما " بطولة أشرف عبد الباقي، ونشوي مصطفى، ومسلسل "ولاد تسعة "  بجزئيه، ومسلسل "البيت الكبير" بجزئيه أيضًا.

وأشارت لقاء إلي أنَّها تستمتع بنوعية هذه المسلسلات الطويلة إذ أنَّها لها طبيعة بخاصة في التصوير حيث أنَّه يتم تصويرها في هدوء وبشكل مريح وعدم التسرع لإنهاء التصوير بسرعة كما يحدث في أغلب المُسلسلات التي يتم تصويرها لعرض في رمضان، كما أنَّ المشاهد يشاهدها في وقت أيضًا هادئ دون صخب المُسلسلات وازدحامها في الموسم الرمضاني.

وفي إطار مُختلف اختتمت الفنانة لقاء حديثها بالحديث عن ابنتها "جومانه" ووصفت علاقتها بها قائله "جومانة ليست ابنتي ولكنها صديقتي، أنا أخذ رأيها في كل شئ مُتعلق بي وكذلك هي، وسعيدة بنجاحها في مسلسل " ضد مجهول" في دور "ريم" وحصدها لجائزة مهرجان الفضائيات العربية، وأتمنى لها مستقبل باهر في مجال التمثيل ولكني أيضًا أوصيها بإنهاء دراستها حتى تتفرغ تمامًا للتمثيل".

قد يهمك أيضًا:

لقاء سويدان تُصوِّر مَشاهدها في مسلسل "البيت الكبير 2"

لقاء سويدان توضّح أسباب نجاح شخصيتها في مسلسل "البيت الكبير"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة لقاء سويدان تُؤكَّد أنَّها من عِشاق الأعمال الصعيدية الفنانة لقاء سويدان تُؤكَّد أنَّها من عِشاق الأعمال الصعيدية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة لقاء سويدان تُؤكَّد أنَّها من عِشاق الأعمال الصعيدية الفنانة لقاء سويدان تُؤكَّد أنَّها من عِشاق الأعمال الصعيدية



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates