أحمد عز يكشف عن حبه للجمهور ويقدم له أبو عمر المصري
آخر تحديث 03:04:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح سعادته بنجاح "الخلية" وتواجده في مهرجانات 2017

أحمد عز يكشف عن حبه للجمهور ويقدم له "أبو عمر المصري"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد عز يكشف عن حبه للجمهور ويقدم له "أبو عمر المصري"

الفنان أحمد عز
القاهرة ـ محمد عمار

كشف الفنان أحمد عز أنه سعيد بما تحقق في العام الماضي في الفن، مشيرًا إلى أنه قدم هو وزملاؤه مجموعة من الأعمال المميزة سواء كانت في السينما أو التليفزيون، موضحًا أنه سعد بردود فعل الجمهور عن فيلمه الجديد "الخلية"، مبينًا أن عمل تعب فيه كثيرًا حيث أخذ التصوير نحو عام ويزيد بسبب كثرة المعارك فيه، لافتة إلى أنه سعيد أيضًا بالمهرجانات السينمائية التي تألقت في عام 2017 منها مهرجان الجونة ومهرجان القاهرة السينمائي ومهرجان الإسكندرية، منوهًا بأن تواجده في مهرجان القاهرة السينمائي كان شرفًا له خاصة أنه قدم للفنانة هند صبري جائزة التميز عن مجمل أعمالها ومشوارها الفني.

وأوضح عز أن هند من الأصدقاء المخلصين والمقربين إلى قلبه، مبينًا أنه أيضًا سعد بتكريم الفنان ماجد الكدواني الذي كون معه ثنائيًا فنيًا مميزًا ونجحا معًا في مجموعة من الحملات الإعلانية، مشيرًا إلى أن ماجد الكدواني من الفنانيين الذين يسحروا الجمهور خاصة أنه يمثل بمشاعره الإنسانية التي تترجم على ملامح وجهه في التصوير، مبرزًا أنه متفائل بالعام الجديد وفي تقديم أعمال مميزة أكثر.

وبشأن مسلسله المقبل، أبرز عز أن مسلسل "أبو عمر المصري" هو مسلسل هدية للجمهور وهو من الأعمال التي تتصاعد فيها الأحداث بشكل كبير ويشترك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانيين منهم أروى جوده، فتحي عبدالوهاب، الدكتور أشرف زكي، موضحًا أن العمل تأخر تصويره بسبب التحضيرات الكثيرة التي صاحبته والتي تطلبت الكثير من الوقت حتى يخرج بالصورة اللائقة التي يحبها الجمهور، مشيرًا إلى أنه عند اختيار أعماله يضع في حسابه حب الجمهور لعمله، وأن جمهوره هو ثروته الحقيقية ولا بد من تقديم أعمال بمثابة هدية بالنسبة لهم، مؤكدًا سعادته بإعادة عرض أعماله التليفزيونية على شاشات الفضائيات بشكل متتالي.

ونوه عز بأنه لم يقدم مسلسلات كثيرة لأنه ينظر للكيف وليس للكم, وبشأن تكوين ثنائي مميز مع ساندرا نشأت ومع طارق العريان، أشار إلى أن ساندرا مخرجة كبيرة قدم معها نجاحاته لإبراز أحسن حالة للفنان، وبشأن عمله في الجزء الثاني لـ"ولاد رزق"، لفت إلى أنه مشغول حاليًا بالمسلسل وبعد انتهاء التصوير يقرر بعدها مشاريعه المقبلة، مبينًا أنه لا يستطيع التركيز في عملان بوقت واحد حيث يفضل التركيز في عمل واحد حتى يخرج كل طاقاته التمثيلية فيه.

وفيما يتعلق بهواياته المفضلة، أوضح عز أن لديه مجموعة من الهوايات منها ممارسة رياضة السباحة والجري إلى جانب حبه للتسوق ومشاهدة الموضه الرجالية الحديثة إلى جانب سماع الأغاني للعديد من المطربين والمطربات، وعن أصدقاءه المقربين في الوسط الفني، أبرز أن لديه مجموعة من الأصدقاء داخل الوسط الفني منهم ماجد الكدواني وأحمد السقا، وحلمي، وصلاح عبدالله ومحمود البزاوي، وأنه يحب كل زملاؤه.

وبالنسبة لفكرة تعاونه مرة أخرى مع أحمد السقا، أِشار إلى أنه إذا وجد عمل جديد مناسب لهما معًا فهو لن يتردد في قبوله، لافتًا إلى أن نجاح فيلم "المصلحة" ما زال عالقًا في أذهان المشاهدين والجمهور نفسه يتمنى تقديم أعمال جديدة من هذا النوع، موضحًا أن النص هو الحكم في النهاية، وأن العديد من النجوم يجتمعوا معًا ولكن الأهم من كل هو النص .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عز يكشف عن حبه للجمهور ويقدم له أبو عمر المصري أحمد عز يكشف عن حبه للجمهور ويقدم له أبو عمر المصري



بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة على طريقة دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط - وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 21:55 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة هذا العام
 صوت الإمارات - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة هذا العام

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 17:17 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

روسيا تهزم قبرص وتصبح ثالث المتأهلين إلى نهائيات "يورو 2020"

GMT 17:26 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

المجر تعبر أذربيجان بهدف في تصفيات يورو 2020

GMT 17:24 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

منتخب هولندا يفوز على روسيا البيضاء بنتيجة 2-1

GMT 07:03 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

منتخب هولندا يفوز على روسيا البيضاء بنتيجة 2-1

GMT 06:58 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

برشلونة يسعى إلى تجديد عقد "فاتي" بشرط جزائي 200 مليون يورو

GMT 06:47 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

كبار برشلونة يطالبون بالتخلص من مدافع الفريق

GMT 06:47 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

كين يواصل تحقيق الأرقام المميزة بقميص إنجلترا

GMT 06:11 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص تقلب الطاولة على كازاخستان في تصفيات يورو 2020

GMT 06:30 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

طفل من مشجعي ليفربول يُحرج فيرجيل فان دايك
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates