أحمد عز يكشف عن حبه للجمهور ويقدم له أبو عمر المصري
آخر تحديث 11:56:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح سعادته بنجاح "الخلية" وتواجده في مهرجانات 2017

أحمد عز يكشف عن حبه للجمهور ويقدم له "أبو عمر المصري"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد عز يكشف عن حبه للجمهور ويقدم له "أبو عمر المصري"

الفنان أحمد عز
القاهرة ـ محمد عمار

كشف الفنان أحمد عز أنه سعيد بما تحقق في العام الماضي في الفن، مشيرًا إلى أنه قدم هو وزملاؤه مجموعة من الأعمال المميزة سواء كانت في السينما أو التليفزيون، موضحًا أنه سعد بردود فعل الجمهور عن فيلمه الجديد "الخلية"، مبينًا أن عمل تعب فيه كثيرًا حيث أخذ التصوير نحو عام ويزيد بسبب كثرة المعارك فيه، لافتة إلى أنه سعيد أيضًا بالمهرجانات السينمائية التي تألقت في عام 2017 منها مهرجان الجونة ومهرجان القاهرة السينمائي ومهرجان الإسكندرية، منوهًا بأن تواجده في مهرجان القاهرة السينمائي كان شرفًا له خاصة أنه قدم للفنانة هند صبري جائزة التميز عن مجمل أعمالها ومشوارها الفني.

وأوضح عز أن هند من الأصدقاء المخلصين والمقربين إلى قلبه، مبينًا أنه أيضًا سعد بتكريم الفنان ماجد الكدواني الذي كون معه ثنائيًا فنيًا مميزًا ونجحا معًا في مجموعة من الحملات الإعلانية، مشيرًا إلى أن ماجد الكدواني من الفنانيين الذين يسحروا الجمهور خاصة أنه يمثل بمشاعره الإنسانية التي تترجم على ملامح وجهه في التصوير، مبرزًا أنه متفائل بالعام الجديد وفي تقديم أعمال مميزة أكثر.

وبشأن مسلسله المقبل، أبرز عز أن مسلسل "أبو عمر المصري" هو مسلسل هدية للجمهور وهو من الأعمال التي تتصاعد فيها الأحداث بشكل كبير ويشترك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانيين منهم أروى جوده، فتحي عبدالوهاب، الدكتور أشرف زكي، موضحًا أن العمل تأخر تصويره بسبب التحضيرات الكثيرة التي صاحبته والتي تطلبت الكثير من الوقت حتى يخرج بالصورة اللائقة التي يحبها الجمهور، مشيرًا إلى أنه عند اختيار أعماله يضع في حسابه حب الجمهور لعمله، وأن جمهوره هو ثروته الحقيقية ولا بد من تقديم أعمال بمثابة هدية بالنسبة لهم، مؤكدًا سعادته بإعادة عرض أعماله التليفزيونية على شاشات الفضائيات بشكل متتالي.

ونوه عز بأنه لم يقدم مسلسلات كثيرة لأنه ينظر للكيف وليس للكم, وبشأن تكوين ثنائي مميز مع ساندرا نشأت ومع طارق العريان، أشار إلى أن ساندرا مخرجة كبيرة قدم معها نجاحاته لإبراز أحسن حالة للفنان، وبشأن عمله في الجزء الثاني لـ"ولاد رزق"، لفت إلى أنه مشغول حاليًا بالمسلسل وبعد انتهاء التصوير يقرر بعدها مشاريعه المقبلة، مبينًا أنه لا يستطيع التركيز في عملان بوقت واحد حيث يفضل التركيز في عمل واحد حتى يخرج كل طاقاته التمثيلية فيه.

وفيما يتعلق بهواياته المفضلة، أوضح عز أن لديه مجموعة من الهوايات منها ممارسة رياضة السباحة والجري إلى جانب حبه للتسوق ومشاهدة الموضه الرجالية الحديثة إلى جانب سماع الأغاني للعديد من المطربين والمطربات، وعن أصدقاءه المقربين في الوسط الفني، أبرز أن لديه مجموعة من الأصدقاء داخل الوسط الفني منهم ماجد الكدواني وأحمد السقا، وحلمي، وصلاح عبدالله ومحمود البزاوي، وأنه يحب كل زملاؤه.

وبالنسبة لفكرة تعاونه مرة أخرى مع أحمد السقا، أِشار إلى أنه إذا وجد عمل جديد مناسب لهما معًا فهو لن يتردد في قبوله، لافتًا إلى أن نجاح فيلم "المصلحة" ما زال عالقًا في أذهان المشاهدين والجمهور نفسه يتمنى تقديم أعمال جديدة من هذا النوع، موضحًا أن النص هو الحكم في النهاية، وأن العديد من النجوم يجتمعوا معًا ولكن الأهم من كل هو النص .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عز يكشف عن حبه للجمهور ويقدم له أبو عمر المصري أحمد عز يكشف عن حبه للجمهور ويقدم له أبو عمر المصري



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 13:56 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم السبت 10 فبراير / شباط 2024

GMT 21:50 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 8 فبراير/ شباط 2024

GMT 16:37 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

"طوابقُ بيتي كلّما اهتزّت العاصمة"

GMT 09:49 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الرمان للجهاز الهضمي و الجهاز المناعي

GMT 05:55 2022 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سوناك يؤكد أنه لا تفاوض قبل انسحاب روسيا من أوكرانيا

GMT 00:22 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

رؤوف عبدالعزيز يواصل تصوير مسلسل "قمر هادى" الأسبوع المقبل

GMT 18:20 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

"ديور" تطلق مجموعة أزياء ربيع 2019 للأطفال

GMT 17:18 2013 الإثنين ,11 شباط / فبراير

طبعة ثالثة لرواية "أنا عشقت" لمحمد المنسى قنديل

GMT 08:28 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

عرض فيلم "الحج المحرم" في جامعة بيرزيت

GMT 16:53 2013 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

"أنا والأجندة تونس" في مهرجان الإسكندرية

GMT 22:21 2012 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض للحج يعكس إهتمام فرنسا بالتقارب مع الإسلام

GMT 16:47 2017 الأربعاء ,04 كانون الثاني / يناير

نقل الفنانة دانا حمدان إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates