يسرا تنفي تشابه شخصيتها بدورها في الحساب يجمع
آخر تحديث 00:57:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" سرّ اعتذارها عن "أهل العيب"

يسرا تنفي تشابه شخصيتها بدورها في "الحساب يجمع"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يسرا تنفي تشابه شخصيتها بدورها في "الحساب يجمع"

الفنانة يسرا
القاهرة - مصطفى محمود

كشفت النجمة يسرا أن تصوير دورها في مسلسل "الحساب يجمع" الذي تخوض به المنافسة الرمضانية الجارية مُستمر حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان، حيث أشارت إلى أن التصوير مُستمر بديكور تم إنشائه بمنطقة الوراق على البحر، والذي تدور أغلب الأحداث والمشاهد بالمنطقة الشعبية التي تقطن فيها يسرا وعائلتها في المسلسل. وأعربت يسرا عن سعادتها البالغة بالأصداء التي وصلتها عن دورها بالمسلسل، وأكدت لنا أن والدتها هي أول من تهنئها على نجاح أعمالها الفنية. 

ومن ناحية أخرى أشارت يسرا في حديث خاص إلى "صوت الإمارات" إلى أنها استقت بعض التفاصيل الخاصة بدورها، من الخادمة التي تعمل في منزلها دون أن تحتاج للجلوس مع بعض الخادمات للتعرف على طريقة تعاملهن. وبيَّنت يسرا ما جذبها لمسلسل "الحساب يجمع" وقالت: "أشياء كثيرة جذبتني للعمل وعلى رأسها السيناريو المكتوب بحرفية عالية وتحت رعاية المؤلف الكبير مدحت العدل، هذا إلى جانب أن دور الخادمة لم أُقدمه سوى مرة واحدة في حياتي ولم تكن به كل التفاصيل الموجودة بالمسلسل، لذا فأحببت أن أخوض التجربة وأُقدمها بشكل مختلف، بالإضافة إلى أن العمل والدور الذي أُقدمه على النقيض مما قدمته العام الماضي في "فوق مستوى الشبهات". 

ومن جانبها أكدت يسرا أنها ليس لديها أي مشاريع سينمائية جديدة في الوقت الحالي وأن تركيزها كله يصب في العمل على المسلسل وإنهاء مشاهدها كافة فيه، مؤكدة على أن اعتذارها عن فيلم "أهل العيب" جاء بسبب تضارب مواعيد العمل إلى جانب وجود تفاصيل لا تستطيع تقديمها حسبما قالت لنا. كما أوضحت النجمة يسرا رأيها في فكرة المنافسة ما بين النجوم الكبار والشباب هذا العام وقالت: "لا أنافس أحد وأنا أركز في أعمالي فقط وأجتهد في كل عمل أُقدمه، كما أنني سعيدة بجيل الشباب وأُشاهد أعمالهم واتمنى لهم التوفيق". وفي النهاية نفت يسرا وجود أي تشابه بين دورها في "الحساب يجمع" وشخصيتها الواقعية سواء في المشاعر أو طريقة التعامل، مؤكدة على أن الأمر يكون أفضل حينما يُقدم الفنان شخصية بعيدة عنه كوسيلة لإخراج كل طاقاته الفنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا تنفي تشابه شخصيتها بدورها في الحساب يجمع يسرا تنفي تشابه شخصيتها بدورها في الحساب يجمع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا تنفي تشابه شخصيتها بدورها في الحساب يجمع يسرا تنفي تشابه شخصيتها بدورها في الحساب يجمع



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس

GMT 02:27 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

إيسكو يكشف موقفه من الرحيل عن ريال مدريد
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates