منّه فضالي تستعد لتصوير الجزء الثاني من مسلسل البيت الكبير
آخر تحديث 06:09:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت لـ "صوت الإمارات" انتظارها عرض "أفراح إبليس 2"

منّه فضالي تستعد لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منّه فضالي تستعد لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير"

الفنانة منّه فضالي
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة منّه فضالي أنها تستعد للعديد من الأعمال الفنية في التليفزيون والسينما، ففي التليفزيون تقترب من تصوير الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير"، وفي السينما تتجه لتصوير فيلم "براءة ريا وسكينة"، مشيرة إلى أنها تنتظر عرض مسلسل "أفراح إبليس الجزء الثاني"، للكاتب مجدي صابر، موضحة أنها تبدأ عامها الجديد بنشاط كبير بعد احتفالها بعيد ميلادها مع والدتها التي تعتبرها السند لها في الحياة .

بدايتها في الفن:
وأضافت فضالي في حديث خاص إلى "صوت الإمارات"، قائلة "كنت محظوظة للتعامل  مع الفنانين الكبار فقد قدمت "الليل وآخره"، بعد أن رشحتني المخرجة الكبيرة رباب حسين للدور ورغم أنه كان دورًا صغيرًا، ولكنه كان لافتًا للنظر إلى أن أعطتني بعد ذلك نفس المخرجة الرائعة دورًا أكبر في مسلسل "ياورد مين يشتريك"، مع الفنانة الكبيرة سميرة أحمد وتعاطف الناس مع الشخصية وكان هذا العمل هو بداية انطلاقتي الحقيقية لأن الدور كان مؤثرًا فيّ كثيرا من أحداث العمل وكنت وقتها آخذ الملحوظات التي كانت تقال لي على محمل الجدية وأتعلم منها جيدا خاصة من الفنانة سميرة أحمد، وبعدها رشحني المخرج محمد فاضل للاشتراك في مسلسل "سكة الهلالي" مع الدكتور الفنان يحيى الفخراني، ثم رشحني المخرج الكبير أحمد النحاس حتى أؤدي دور ابنة الفنانة بوسي في مسلسل "أحلام هند الخشاب" .

اكتشاف الثقة في أعمالها:
وعن اكتساب الثقة في أعمالها بشكل سريع قالت الاجتهاد في العمل والمثابرة على إثقال الأدوات التي يمتلكها الفنان تعطي له دفعة كبيرة للأمام، وأشارت إلى أنها في بداية حياتها الفنية وحتى الآن، لن تنسى فضل والدتها عليها في تشجيعها لها على الدخول في الفن والمحافظة عليها وإدارة حياتها وترتيبها وتنظيمها  لمواعيد التصوير، مؤكدة أن التشجيع في المنزل من قبل الأهل والأيمان بموهبة أبنائهم يؤدي في النهاية إلى النجاح .

مسلسل "سلسال الدم "
وعن عملها في مسلسل صعيدي كبير مثل "سلسال الدم"، أشارت إلى أن هذا العمل مميزا جدا وخاصة أنه ورق من الكاتب الرائع مجدي صابر والذي أحب كتاباته وأتفائل به خيرا لأن أول نجاح ملموس لي كان في عمل من تأليفه وهو مسلسل "ياورد مين يشتريك"، وما يميز الكاتب مجدي صابر أنه كاتب لا يترك شيئا للصدفة فهو قادر على أن يجمع كل خيوط العمل الدرامي دون أي خلل .

الفنان أحمد عز :
وبشأن احتمالية تكرار العمل مع الفنان أحمد عز بعد نجاح مسلسل "الأكسلانس" منذ أربعة أعوام  قالت أحمد عز ممثل له ثقل في الوسط الفني وإذا وجد نص يجمعنا لن نتردد في العمل معا، مشيرة إلى  أن العمل الناجح هو العمل الذي يكون اختيار أبطاله متناسب معه وليس مجرد أقحام على العمل ..

الإجازة والحب
وتحدثت عن الإجازة والاستجمام، قائلة إنها بالفعل عادت من إجازة استجمام قضتها في مصر وخارج مصر، مشيرة إلى أن الفنان في حاجة إلى التقاط الأنفاس حتى يعود لنشاطه المعتاد . وعن الحب قالت إن الإنسان لا يستطيع الحياة بدون حب ولكن عليه أن يختار شخص مناسب له . وعن الأكلات التي تحبها قالت إنها تحب كل الأكلات المصرية إلا أنها تعشق المعكرونة الباشميل بشكل كبير . والألوان التي تحبها هي الأبيض والوردي واللبني . 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منّه فضالي تستعد لتصوير الجزء الثاني من مسلسل البيت الكبير منّه فضالي تستعد لتصوير الجزء الثاني من مسلسل البيت الكبير



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منّه فضالي تستعد لتصوير الجزء الثاني من مسلسل البيت الكبير منّه فضالي تستعد لتصوير الجزء الثاني من مسلسل البيت الكبير



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates