أصالة نصري تكشف تفاصيل جديدة حول أزمتها مع طارق العريان
آخر تحديث 07:21:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أنها من المستحيل أن تقبل الإساءة لأي من عائلتها

أصالة نصري تكشف تفاصيل جديدة حول أزمتها مع طارق العريان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أصالة نصري تكشف تفاصيل جديدة حول أزمتها مع طارق العريان

الفنانة السورية أصالة نصري
القاهرة ـ محمد الشناوي

تحدّثت الفنانة السورية أصالة نصري، عن سبب تكتمها عن  الحديث بشأن أزمتها مع زوجها المخرج المصري طارق العريان، لأول مرة وذلك في ظل ورود أنباء حول انفصالهما.

وقالت أصالة في تصريحات تلفزيونية إنها من المستحيل أن تقبل الإساءة لأي شخص من أفراد عائلتها حتى لو كان الأمر لا يتعدّى مجرد شعور بسيط، مبينةً: "أي شي يخصني أنا سواء شعور أو إحساس وما بيطال أي حدا من الأطراف اللي راح أقولهن زوجي أولادي والدتي أخواتي أو رفقاتي طالما هو شعور خاص فيني، أنا بحس بأمانة إني أقوله".

وأضافت أصالة: "ولكن مستحيل إني أتكلم في شي يخص أو يمس من قريب أو بعيد أي شخص من الأطراف اللي قلت عليهن، ودائمًا بعبر بصدق عن كل اللي يخص أصالة بس لأني صناعة الجمهور وملكية عامة".

وتتصدّر أزمة انفصال أصالة وطارق العريان المشهد منذ نحو شهرين لدرجة جعلت بعض المتابعين يعدّ إعلان طلاق أصالة مسألة وقت رغم أن الفنانة تعدّ ما حدث بينها وبين طارق العريان مجرّد خلاف عادي حسبما أكدت في منشور سابق لها.

كما أعلن الجمهور قبل أيام عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن طلاق أصالة من زوجها بعد أن صمت الزوجان ولم يُكذّبا الأخبار التي تتردد بقوة خلال الأيام الأخيرة.

ودفع الجمهور أزمة الطلاق إلى قمة السوشيال ميديا، بعد تصدّر هاشتاغ "طلاق_اصالة" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وانتشار صورة للمخرج طارق العريان بعد خبر الانفصال عن أصالة، في حفل فني خاص في أول ظهور له بدون الفنانة.

كما فضّلت أصالة الصمت أمام الأخبار التي راجت بقوة حول انفصالها رسميًا عن العريان، كان الإعلامي المصري تامر أمين قد أعلن الأمر بوضوح خلال برنامجه برفقة الإعلامية هبة الأباصيري.

في المقابل؛ حاولت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة أن تقف في وجه هذه الأخبار وتعليقات الجمهور، فقامت بنشر مقطع فيديو جمعها بوالدتها وطارق من داخل عيادتها، وكان الأخير يرتدي دبلة الزواج في يده، حتى تنفي ما يتردّد عن الانفصال، غير أنها لم تنجح بحسب المُتابعين، مؤكّدين أن الفيديو تم تصويره قبل الأزمة بين الثنائي

قــــد يهمــــــــــــــك أيضـــا:-

ماجد المهندس يقبّل يد أصالة بسبب المديح الذي سمعه من الفنانة السورية

أصالة تُشارك متابعيها بعبارات والجمهور يؤكد أن الخيانة ألمها صعب

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة نصري تكشف تفاصيل جديدة حول أزمتها مع طارق العريان أصالة نصري تكشف تفاصيل جديدة حول أزمتها مع طارق العريان



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates