نانسي عجرم تسخر من قصر قامتها مقارنةً بزوجها وحسن الشافعي يُعلق
آخر تحديث 04:44:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدد بعض جمهورها على مدى سعادتهم برومانسية وطريقة حبهما

نانسي عجرم تسخر من قصر قامتها مقارنةً بزوجها وحسن الشافعي يُعلق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نانسي عجرم تسخر من قصر قامتها مقارنةً بزوجها وحسن الشافعي يُعلق

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم
بيروت - صوت الامارات

دائمًا ما تشارك الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، العديد من الصور التي تجمعها بأسرتها المكونة من زوجها وبناتها الثلاثة؛ مع جمهورها ومتابعيها على حسباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحرص نانسي عجرم على توثيق أبرز وأسعد لحظاتها مع أسرتها، سواء التي تتعرض فيها لمواقف طريفة أو أحداث سعيدة، ومؤخرًا نشرت نانسي صورة طريفة تجمعها بزوجها فادي الهاشم، حيث ظهرت فيها وهي تقف أعلى منضدة، وزودها يقف بجانبها على الأرض، لتظهر وكأنها أطول قامة منه.

حسن الشافعي يسخر من نانسي عجرم
وعلقت نانسي عجرم ساخرة بسؤال وجهته لمتابعيها، فقالت: "مين أطول؟"، لتنهال عليها التعليقات الكوميدية الساخرة من طريقتها في محاولة إخفاء قصر قامتها بالمقارنة بزوجها، كما مازحها الملحن المصري حسن الشافعي، ورد قائلًا: "أنا الأطول".

وتفاعل جمهور المطربة اللبنانية مع أحدث صورها، التي نالت إعجاب قطاع كبير منهم، كما شدد البعض على مدى سعادتهم برومانسية وطريقة حب نانسي وزوجها.

نانسي عجرم وابنتها الصغر ليا
ومؤخرًا كانت نانسي عجرم قد خطفت الأنظار بنشرها عدة صور لطفلتها الصغرى ليا، التي كانت تشبه فيها كثيرًا شقيقتها الكبرى ميلا، وعلقت نانسي على الصور التي شاركتها مع متابعيها، قائلة: "لبّستك الأبيض ومن قلبي عم صلّي.. كل أيامك تكون مضوايي فرح وحب.. أنت بسمة حياة الماما والبابا واخواتك"، فيما لاقت الصور تفاعلًا كبيرًا لدى محبو النجمة اللبنانية والذين علقوا أيضًا على وجه الشبه الكبير بين ملامح ليا وميلا.

في سياق أخر تستعد الفنانة اللبنانية لطرح أحدث ألبوماتها خلال العام الجاري، كما أنها تشارك أيضًا في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز" مع كل من النجوم عاصي الحلاني ومحمد حماقي، والمقرر عرضه نهاية العام الجاري أيضًا

قد يهمك ايضا:

الفنانة انجى المقدم تروج للجزء الثانى من مسلسل "حكايات بنات"

مي كساب تشيد بأداء محمد ممدوح في ولد الغلابة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي عجرم تسخر من قصر قامتها مقارنةً بزوجها وحسن الشافعي يُعلق نانسي عجرم تسخر من قصر قامتها مقارنةً بزوجها وحسن الشافعي يُعلق



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates