أصالة تخوض تجربتها التمثيلية الأولى قريبًا والعدل يكشف التفاصيل
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أصالة تخوض تجربتها التمثيلية الأولى قريبًا والعدل يكشف التفاصيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أصالة تخوض تجربتها التمثيلية الأولى قريبًا والعدل يكشف التفاصيل

المطربة السورية أصالة نصري
القاهرة- صوت الإمارات

أعلن المنتج المصري، جمال العدل، أنه أقنع المطربة السورية أصالة نصري، بدخول عالم التمثيل، مؤكدًا أنه يعمل حاليًا على البحث عن سيناريو عمل درامي يناسبها، بحيث تؤدي فيه دور البطولة.وكشف العدل، في لقاء تلفزيوني له عن اتفاقه مع أصالة على ذلك، قائلًا "اتفقنا أنا وأصالة إني أدور لها على حاجة أعملها لها دراما.. بس أصالة بحجمها الكبير ده ضروري أقدم لها حاجة متفردة ومختلفة، فما زلت في مرحلة البحث".وأضاف: "أنا اللي أقنعتها بدخول التمثيل.. قلتلها ما تيجي يا أصالة أعملك مسلسل 8 أو 10 حلقات.. فعجبتها الفكرة جدا.. لكن لسه مفيش حاجة استقرينا عليها".وأكد المنتج المصري، أن أصالة سوف تقوم بأداء دور مطربة في المسلسل، "لكن هذا العمل لا يتحدث عن قصة حياتها الحقيقية"، على حد قوله.

وكانت أصالة، كشفت في وقت سابق أنها تخطط لدخول موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، حيث أعلنت في آخر لقاء تلفزيوني لها: "امتلاكها لعدد كبير من الشموع".وقالت، إن لديها طاولة تضم الكثير من الشموع التي تحبها من كافة الأحجام والأشكال، وإنها أبلغت شقيقها بأنها تفكر في الدخول بها لموسوعة "غينيس".وأضافت، أنها تستخدم تلك الشموع في خلق المزاج الذي تريده، بحسب كل يوم، وأنها تحرص على إضاءة المنزل بها عندما تكون برفقة أبنائها، لافتة إلى أن أجمل هدية من الممكن أن تتلقاها هي الشموع، خاصة "الغالي منها".وخطفت النجمة السورية في وقت سابق، أنظار واهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها المفاجئ في مقطع فيديو مع مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، وغنّى الاثنان دويتو لأغنية "سكر محلي".وعبّر شاكوش عن سعادته البالغة بعد الغناء مع الفنانة أصالة، ونشر شاكوش مقطع الفيديو المشترك على حسابه بموقع إنستغرام، ويظهر الفيديو تواجدهما -معًا- في إحدى الحفلات الخاصة، حيث علق شاكوش على الفيديو قائلا: "اتشرفت أني غنيت مع نجمة كبيرة بحجم أصالة، سكر محلي".

قد يهمك ايضا

أصالة تحتفل بوصول أغنيتها "بنت أكابر" إلى 100 مليون مشاهدة

الجمهور يُهاجم أصالة بعد غنائها مع حسن شاكوش "

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة تخوض تجربتها التمثيلية الأولى قريبًا والعدل يكشف التفاصيل أصالة تخوض تجربتها التمثيلية الأولى قريبًا والعدل يكشف التفاصيل



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates