نانسي عجرم تُعلق على قرار اعتزال إليسا للغناء وتؤكد أن له عواقب وخيمة
آخر تحديث 17:33:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
جنبلاط نطالب بلجنة تحقيق دولية ولا نثق بالحكومة جنبلاط يؤكد أن سنبقى في مجلس النواب لمنع سيطرة حزب الله والتيار الوطني الحر الجيش الجزائري يؤكد أن تداعيات الحرب بالوكالة التي تخطط لها بعض الأطراف الأجنبية في ليبيا ستكون آثارها وخيمة على دول المنطقة الجيش الجزائري يؤكد أن موقف الجزائر بالنسبة للملف الليبي يستند إلى مبادئ الاحتكام إلى الحوار والجلوس إلى طاولة المفاوضات لفض النزاعات ماكرون يؤكد أن سأتولى تنسيق الدعم الأوروبي للبنان ويجب وضع حد للفساد والبدء بالإصلاحات كشرط للدعم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يصل إلى بيروت للقاء نظيره اللبناني ومسؤولين آخرين 20 طن مساعدات من منظمة الصحة العالمية تصل بيروت وزيرة إعلام لبنان تؤكد أن انفجار بيروت سيخلف أزمة غذاء الحكومة البريطانية تعلن عن توجه السفينة "إنتربرايز" التابعة للبحرية الملكية إلى المياه اللبنانية للمساعدة في التحضير لإعادة بناء مرفأ بيروت بومبيو يعلن أن واشنطن ستقدم الأسبوع المقبل مشروع قرار في الأمم المتحدة لتمديد حظر الأسلحة على إيران
أخر الأخبار

أوضحت أن مكانتها في مصر تغيّرت للأفضل خلال السنوات الماضية

نانسي عجرم تُعلق على قرار اعتزال إليسا للغناء وتؤكد أن له عواقب وخيمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نانسي عجرم تُعلق على قرار اعتزال إليسا للغناء وتؤكد أن له عواقب وخيمة

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم
بيروت - صوت الامارات

أكّدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أن بعض المقرّبين منها عاتبها بسبب عدم تعليقها على قرار الفنانة إليسا اعتزال الغناء، كما تعرّضت للانتقاد من البعض الآخر، لافتةً إلى أنها لم تُعلّق لأنها متأكدة أن الأخيرة ستتراجع عن قرارها.

وأضافت نانسي عجرم أن إليسا، ربما تكون كتبت تغريدة اعتزالها للغناء وهي في حالة عصبية، مشددةً على أن كلمة الاعتزال لها عواقب وخيمة.

وأوضحت النجمة اللبنانية في تصريحات صحفية، أنه لا ينبغي على إليسا أن تُعلن مثل هذا القرار الصعب والمفاجئ في الوقت الراهن، خاصةً أن لديها جمهورًا كبيرًا، مردفةً: "أعتبر قرار اعتزال الفن رفضًا لنعمة رب العالمين، خاصةً عندما يأتي من فنانة محبوبة مثل إليسا، التي تُحسن اختيار الأغاني الجميلة".

وعن مقارنة نجوميتها بزميلتها إليسا في مصر، قالت نانسي إن مكانتها في مصر تغيّرت للأفضل خلال السنوات الماضية، مشيرةً إلى أنها لم تتراجع كما يردّد البعض، مستطردةً أنها لا تفكر بطريقة أن إليسا تخطّت نجوميتها لدى الجمهور المصري والعكس لأنها لا تفكر بمثل هذا الأسلوب.

وتابعت نانسي عجرم، إن لديها طريقة تتّبعها في عملها، فهي لا تعمل بهدف إلغاء أحد، كما أنه لا يُمكن لأحد أن يلغيها، مبينةً: "مما لا شك فيه أن إليسا محبوبة في مصر ولها جمهورها وأنا كذلك".

من جانب آخر، كشفت نانسي للمرة الأولى عن أسباب خروج كاظم الساهر وتامر حسني من لجنة تحكيم برنامج المواهب "ذا فويس كيدز" بموسمه الجديد، موضحةً أن اعتذار كاظم الساهر جاء بسبب التعب وأنه أراد الخلود للراحة قليلًا، في حين أن تامر حسني أجرى مفاوضات مادية مع Mbc ولكنهما لم يتفقا في النهاية.

وبشأن دخول زميلين جديدين معها إلى لجنة تحكيم البرنامج وهما اللبناني عاصي الحلاني والمصري محمد حماقي، قالت إن العلاقة معهما ممتازة، واصفةً عاصي الحلاني باللطيف والمرح، أما محمد حماقي فيُحب الأطفال كثيرًا.

وعن موقفها من تخفيض Mbc لأجور النجوم في برامج المواهب التي تنتجها، بيّنت أن المفاوضات بالنسبة لها كانت مع مدير أعمالها، منوهةً: "بالنسبة لي أنا أحب الأطفال كثيرًا، وأي عمل يطرح عليّ يخصهم لن أتردد في المشاركة فيه".

وأشارت إلى أنها من الأشخاص الذين يتصرفون بعفوية أثناء البرنامج ولا تتصنّع التمثيل، لأنها لا تستطيع أن تُخفي مشاعرها، مضيفةً أن التمثيل يكون في مشاهد الكليبات التي تصورها أما حياتها اليومية فلا تستدعي أسرارًا أو تمثيلاً.

يُذكر أن إليسا صدمت مُتابعيها بإعلان اعتزال الألبومات الغنائية، مُشبهةً الوسط الفني بـ"المافيا" إذْ قالت في تغريدة نشرتها عبر "تويتر"، إنها تُحضر حاليًا لألبومها بكثير من الحب والعاطفة والسبب أنه سيكون الأخير بمسيرتها الفنية، كونها لا تستطيع أن تكون مُنتجةً في وسط يشبه عصابات المافيا

قد يهمك ايضا:

الفنانة انجى المقدم تروج للجزء الثانى من مسلسل "حكايات بنات"

مي كساب تشيد بأداء محمد ممدوح في ولد الغلابة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي عجرم تُعلق على قرار اعتزال إليسا للغناء وتؤكد أن له عواقب وخيمة نانسي عجرم تُعلق على قرار اعتزال إليسا للغناء وتؤكد أن له عواقب وخيمة



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 02:31 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الأدعية المأثورة في يوم عرفة

GMT 02:32 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الجمع بين الأضحية والعقيقة

GMT 02:05 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الطعن في كيفية الذبح في الإسلام

GMT 02:27 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

صلاة العيد في البيت

GMT 06:36 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

رسميًا سيبستيان هوينيس مديرا فنيا لهوفنهايم

GMT 04:58 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

المحترف "عموري" يجدّد عقده مع الهلال السعودي

GMT 07:55 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates