سمية الخشاب أصعب المشاهد كانت الرقص في الماء
آخر تحديث 05:23:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" حب المصريين للهجة الخليجية

سمية الخشاب أصعب المشاهد كانت الرقص في الماء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سمية الخشاب أصعب المشاهد كانت الرقص في الماء

الفنانة سمية الخشاب
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن سعادتها الغامرة بنجاح أحدث أغنيها التي طرحتها مؤخرا  بعنوان "يا مسكين" خاصة أن ردود الأفعال التي وصلتها عن الكليب فاقت كل توقعاتها ولم تتوقع الصدى الكبير الذي حققته الأغنية مشيرة  إلى أنها كانت تتوقع نجاحها ولكن لم تتوقع كل هذا النجاح الذي حظيت به الأغنية على المستوى المصري والعربي فعلى الرغم من كونها أغنية خليجية إلا أنها لاقت إستحسانا كبيرا من الشعب المصري مؤكدة انها خلال الفترة المقبلة سوف تقوم بالتحضير لأغنية مصرية ولكنها في إنتظار الكلمات والألحان المميزة التي تضيف إلى نجاحها في عالم الغناء كما يحدث في الفن .
 
وأعلنت  سمية الخشاب أنها فضلت تقديم أغنية باللهجة الخليجية للعديد من الأسباب منها حبها الشديد للهجة الخليجية فضلا عن أنها تتمتع بجمهور كبير في الدول العربية والخليج العربي .
 وفيما يخص صعوبات تصوير الكليب أفادت قائلة :  أصعب المشاهد التي صورتها في هذه الأغنية هي الرقص في الماء نظرا  لأن الفستان كان ثقيلا جدا ووجدت صعوبة شديدة في التحرك به وكنت سوف أقع أكثر من مرة حتى تمزق جزء من الفستان ولكن الحمد الله الكليب خرج بشكل مميز و مشاهد الثعبان  كانت ممتعة  وهذا  الأمر شكل مفاجأة كبيرة للمخرجة راندلي قديح ولكل المتواجدين في الأستوديو .
 
وتنتقل سمية  للحديث عن أعمالها الدرامية وإشتراكها في مسلسل "الحلال" و قالت أنه يوجد في الفترة الحالية العديد من  الجلسات  ىالتحضيرية الأولية لوضع الخطوط العريضة للمسلسل وكذلك إختيار الأبطال ومعاينات للأماكن المقرر التصوير بها وغيرها حتى يتم البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة ومن المرجح البدء في تصويره " بكانون الثاني يناير " المقبل.
 
وعن سبب مشاركتها في "الحلال" قالت : المسلسل يحتوي على توليفة فنية قادرة على نجاح أي عمل فني بنسبة كبيرة حيث انه يحتوي على مؤلفة مميزة ومخرج محترف ومنتج مخضرم الأمر الذي يجعل نجاحه إلى حد كبير أمر محتوم حيث أن السيناريو الذي صاغته الكاتبة سماح الحريري مكتوب بحرفية  شديدة وشكل جديد مختلف عن المعتاد إذ تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يحتوي على الكوميديا والإثارة والتشويق وهذه النوعية من المسلسلات قليل جدا تقديمها على شاشات القنوات الفضائية فضلا عن  أن الشخصية التي سوف أقدمها  جديدة علي تماما فعلى الرغم من إنها شخصية شعبية إلا أنها سوف يتم تقديمها بشكل غير تقليدي يمثل مفاجأة للجمهور
 
وأردفت أن منتج العمل صادق الصباح من العوامل الأساسية التي شجعها على المشاركة في المسلسل فهو يعد من المنتجين المخضرمين القادرين على تقديم عمل درامي مميز يوفر له كل الإمكانيات اللازمة لخروجه للمشاهدين في أفضل صورة  ويعي جيدا معنى الإنتاج والعملية الإنتاجية.
 
وعن ما يقال من غضبها من ترشيح بعض الأسماء للمسلسل أكدت أن كل هذه الأخبار عارية تماما من الصحة وإنما نشرها والغرض منها تشويه صورتي و من كثرة هذه النوعية من الشائعات أصبحت لا أهتم بالرد عليها ولكني مستغربة من سرعة إنتشارها وأعرف سبب لذلك.
 
وعن سبب غيابها عن الدراما رمضان الماضي أوضحت أنها على الرغم من عرض أكثر من سيناريو درامي عليها لتقديمه  في رمضان الماضي إلا أنها وجدت هذه الأدوار لا تناسبها او هي تكرار لذلك فضلت الغياب للعودة للجمهور بعمل قوي ومختلف يضيف إلي مشوارها الفني وهذا سوف يتحقق في مسلسل "الحلال" رمضان المقبل.
 
وعن كيفية إنقاص وزنها بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة قالت : الرياضة هي سر رشاقتي فأنا أحرص يوميا على مزاولة التمارين الرياضية واللعب على الأجهزة حيث أننني أسست في منزلي ناديا رياضيا مجهزا بكل الأجهزة الرياضية وتقوم مدربتي كل يوم بتدريبي عليهم ، بالإضافة بالطبع لتناول وجبات غذائية صحية وهذا بالطبع أدى إلي إنقاص وزني .
 
 
واختتمت سمية حديثها بأنها لم تبتعد عن السينما وإنما كل ما في الأمر هو إنني لم أجد الدور المناسب الذي يجذبي للعودة للسينما من جديد خاصة انه خلال الفترة الماضيه تم عرض العديد من السيناريوهات السينمائية ولكني كنت  أرفضها نظرا لأن مستواها الفني ضعيف مؤكدة أنها لا يشغلها نهائيا فكرة البطولة المطلقة بقدر العمل الجيد ففيلم "الليلة الكبيرة" مشاهدي فيه لا  تتعدى العشر مشاهد ومع ذلك وافقت على المشاركة  نظرا لكونه عملا جيدا ومميزا فضلا عن أن الدور جديد علي ومختلف وسوف يضيف لي وهذا ما حدث فمساحة الدور لا تشغل تفكيري بقدر تقديم عمل جيد يحترمه جمهوري ويضيف لمشواري الفني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمية الخشاب أصعب المشاهد كانت الرقص في الماء سمية الخشاب أصعب المشاهد كانت الرقص في الماء



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

طُرق تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

نيويورك - صوت الإمارات
تُشكِّل إطلالات سيدة الأعمال ورائدة الموضة أوليفيا باليرمو، مصدر وحي للعديدات من الشابات والسيدات واللاتي يعشقن الإطلالات الشبابية الأنيقة بلمسات متفردة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، فأوليفيا الحاضرة دائما في أبرز عروض الأزياء العالمية، والتي دائماً ما تتابع إطلالاتها عدسات المصورين والباباراتزي، تمتلك ستايل جذابا وبعيدا تماماً عن التكرار والروتين. ومن القطع المفضلة لديها، تصاميم الجمبسوت العصري والشبابي والذي اعتمدته أوليفيا بالعديد من الإطلالات الجذابة وبأكثر من ستايل وأسلوب، لتستوحي طرق تنسيق الجمبسوت بأسلوب أوليفيا باليرمو، اخترنا لك مجموعة جذابة من أبرز إطلالاتها بقصات منوّعة وألوان مختلفة، منها بإطلالات إيدجي وعصرية بالجمبسوت من الجلد الأسود والذي نسّقته أوليفيا مع صندل بالكعب العالي، ومنها بإطلالات مواكبة...المزيد

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:40 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 12:14 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء

GMT 09:15 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 19:28 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

حفل غنائي لـ"تقاسيم عربية" في ساقية الصاوي

GMT 16:03 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

مداخل المنزل الفخمة والأنيقة تعكس جمال أختيارك

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 00:07 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

قصة جديدة لفئة اليافعين بعنوان "لغز في المدينة"

GMT 16:55 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

مدن استثنائية في اليونان يمكنك زيارتها في 2019

GMT 15:31 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

تمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة في نيوجيرسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates