مصادر تؤكد استمرار التعاقد بين فضل شاكر وروتانا
آخر تحديث 07:06:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ينتظر العفو الرئاسي بعد الانتخابات النيابية المقبلة

مصادر تؤكد استمرار التعاقد بين فضل شاكر و"روتانا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصادر تؤكد استمرار التعاقد بين فضل شاكر و"روتانا"

الفنان فضل شاكر
بيروت ـ ميشال حداد

كشفت  مصادر مطلعة أن الفنان العائد من الاعتزال فضل شاكر لم ينفصل عن شركة "روتانا" بشكل نهائي، لأنه أساسًا كان متعاقدًا معها أثناء اتخاذه قرار الابتعاد عن الفن واحترمت إدارة تلك المؤسسة وقتها قراره وبقي العقد الذي يجمعهما مجمدًا، مضيفة أن المطرب وفي حال خرج من مقر إقامته الراهن في مخيم عين الحلوة الواقع في جنوب لبنان من الممكن أن يتعاون من جديد مع شركته التي ستحقق من خلاله الأرباح نتيجة الشعبية التي تواكب اسمه رغم كل علامات الاستفهام التي تدور حول اسمه.

وأعلنت المصادر ذاتها إلى "صوت الامارات" بأن شاكر يستعد إلى العودة إلى الفن في حال قررت رئاسة الجمهورية اللبنانية إقرار العفو العام وهو منتظر بعد الانتخابات النيابية اللبنانية حيث يكون وقتها قادرًا على العطاء الفني، بخاصة أن الأغنية التي أطلقها من خلال أحد البرامج التلفزيونية نالت أعلى نسبة انتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويبدو المطرب اقترب من إعادة المحاكمة بعد أن ثبت عدم تورطه في القتال ضد الجيش اللبناني في معركة عبرا في جنوب لبنان, فيما تفيد بعض المصادر القانونية أن وضعه قابل إلى الحلحلة بعكس الشيخ المسجون أحمد الأسير .

وتقول المصادر، إن شاكر عاد للتواصل من جديد مع زملائه الفنانين، وحرص على تعزية الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بعد وفاة والدها واتصل بها من هاتفه المحمول إلى جانب تجديد صلات الصداقة بالنجوم تمهيدًا للعودة بقوة إلى الساحة الفنية، إلا أن أزمته السياسية مع بعض الأطراف في لبنان ما زالت عالقة، بخاصة أن موقفه من حزب الله وحركة أمل لم يتجه بعد نحو الحلحلة وهناك أصوات كثيرة تعارضه لاعتباره هاجم ذلك المحور السياسي إلى جانب معارضته للنظام السوري في المرحلة الماضية .

وأكدت المصادر أن قانون العفو لن يبعد فضل عن لبنان بل سيسكن في منزله الواقع في مدينة صيدا فيما سيمضي الفترة الأولى في الخارج وتحديدً بين دبي ومصر ربما لدراسة صورة نشاطه الفني أكثر والتدقيق في تفاصيلها العامة .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصادر تؤكد استمرار التعاقد بين فضل شاكر وروتانا مصادر تؤكد استمرار التعاقد بين فضل شاكر وروتانا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصادر تؤكد استمرار التعاقد بين فضل شاكر وروتانا مصادر تؤكد استمرار التعاقد بين فضل شاكر وروتانا



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس

GMT 02:27 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

إيسكو يكشف موقفه من الرحيل عن ريال مدريد
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates