وعد تؤكّد أن وجدت صعوبة في اختيار أغانيها الجديدة
آخر تحديث 14:44:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

أعلنت لـ"صوت الإمارات" عودتها للجمهور بألبوم"فرحتي بيك"

وعد تؤكّد أن وجدت صعوبة في اختيار أغانيها الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وعد تؤكّد أن وجدت صعوبة في اختيار أغانيها الجديدة

السورية وعد البحري
القاهرة ـ إسلام خيري

أكّدت المطربة السورية وعد البحري ,التراجع عن قرار اعتزالها خلال الفترة الماضية لرغبته جمهورها في العودة للغناء مرة آخرى بخاصة أنها كانت تعتقد بأنها بعدما اعتزلت الغناء سوف ترتاح وعندما شعرت بحاجاتها الشديدة للعودة إلى الغناء من جديد وجدت أن ألبوم "فرحتي بيك" يعد بمثابة عودة قوية للجمهور خلال الفترة الحالية 

وكشفت في تصريح خاص إلى "صوت الإمارات" أنها قامت باختيار أغاني الألبوم بعناية شديدة حيث قامت بالاستماع إلى أكثر من 80 أغنية ثم وقع اختيارها على 30 أغنية منها وتم تسجيلهم بالفعل وبعد ذلك تم الاستقرار على 10 أغاني للألبوم ما بين الرومانسي والدرامي والتراجيدي وهم كالآتي أغنية "أيامنا جاية"، كلمات أحمد الجندي ألحان مدين وتوزيع عمر عبد الفتاح، و"الليلة ليلة" كلمات محمد الغنيمي ألحان عمرو جلبط وتوزيع عمر عبد الفتاح، و"وأنت معايا"، كلمات أحمد الجندي وألحان مدين وتوزيع أسامه عبد الهادي، و"نسيت أنا مين"، كلمات هاني صارو وألحان شريف الوسيمي وتوزيع أحمد عبد السلام، و"زعلك على عيني"، كلمات أحمد شتا وألحان حسين محمود وتوزيع أسامه عبد الهادي، و"شوف لي حل"، كلمات ناصر الجيل وألحان عمرو حليم وتوزيع أحمد عبد السلام، و"كلك نظر"، كلمات ناصر الجيل وألحان معتز امين وتوزيع أسامه عبد الهادى، و"تعبت قلبي"، كلمات ناصر الجيل وألحان احمد محي وتوزيع أسامه عبد الهادى، و"فرحتى بيك"، كلمات أحمد الجندي وألحان مدين وتوزيع عمر عبد الفتاح، و"غير أي حد"، كلمات وائل توفيق وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع أسامه عبد الهادي.

 وأكّدت أن أصعب ما واجهها في تسجيل الألبوم هو اختيارات الأغاني بخاصة في ظل حيرتها الشديدة بين عدد كبير من الأغاني التي عرضت ظل والتي كانت جميعًا مميزة ولكنها قامت بعد التدقيق الشديد بالاستقرار على أغاني الألبوم الحالي .

ردود الأفعال عن الألبوم

وأعلنت سعادتها بردود الأفعال التي تتلقاها يوميًا على الألبوم حتى الآن مشيرة أنها اختارت اسم أغنية"فرحتي بيك" لتكون اسم الألبوم نظرًا لكونها تُعد أكثر أغنية اختصرت كل شيء عن الفرح والسعادة مؤكدة أن رسالة الألبوم هي دعوة لكل الناس للفرح  وللتفاؤل والحب والسعادة.

الجمهور هو الذي يختار الأغنية المصورة للألبوم

وأفادت أنها لم تحدد بعد ولكنها تترك هذا الأمر للجمهور في تحديد الأغنية التي يحبها و يريدها مصورة على طريقة الفيديو كليب.

الألبوم في موسم كبار النجوم

وقالت عن فكرة نزول ألبومها في موسم لكبار النجوم " يشرفني جدًا النزول معهم في نفس التوقيت فالساحة الفنية تسع الجميع كما أن الجمهور يسمع كل المطربين بالإضافة إلى أن الأغنية الحلوة والمميزة هي التي تفرض نفسها على الساحة الفنية .

برنامج المسابقات خطوة مهمة والتحدي الأكبر بعدها

وأوضحت رأيها في برنامج المسابقات الغنائية " أنها خطوة ولكن الخطوة الأهم والتحدي الأكبر بعد انتهاء برنامج المسابقات بخاصة أن المطرب يكون ما بين خيارين هما إما أن يكمل أو يتراجع ويختفي بخاصة أنه التحدي هنا يكون في تقديم أغاني خاصة له وبصوته وشكل جديد وليس بصوت مطربين قدام كما كان يقدم في برامج للفور باللقب.

فكرة التمثيل في عمل درامي أو سينمائي

واختتمت وعد حديثها عن فكرة المشاركة في عمل درامي أو سينمائي قائلة " إنها مطربة وليس ممثلة ولكنها فقط تستخدم تكنيك التمثيل في الكليبات التي تقوم بتصويرها ولكن ما دون ذلك فهي مطربة فقط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وعد تؤكّد أن وجدت صعوبة في اختيار أغانيها الجديدة وعد تؤكّد أن وجدت صعوبة في اختيار أغانيها الجديدة



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 19:01 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

أبطال "قرمط بيتمرمط" أجازة 4 أيام من التصوير
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates