ياسمين عبدالعزيز توضّح سعادتها بردود فعل هربانة منها
آخر تحديث 23:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت لـ"صوت الإمارات" أن مصطفى خاطر "فنان تقيل"

ياسمين عبدالعزيز توضّح سعادتها بردود فعل "هربانة منها"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسمين عبدالعزيز توضّح سعادتها بردود فعل "هربانة منها"

الفنانة ياسمين عبدالعزيز
القاهرة - محمد عمار

عبّرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن سعادتها بردود فعل الجمهور عن مسلسلها "هربانة منها"، مؤكدة أنها استطاعت أن تصل إلى كل بيت في بيوت الوطن العربي بسبب موضوع المسلسل. وأضافت خلال حوار لها مع "صوت الإمارات" أنها عندما كانت تفكّر في تقديم عمل جديد للتلفزيون كانت دائمة التفكير في تقديم شيء جديد ومختلف، موضحة أنه كانت لديها مجموعة من الأفكار أهمها تقديم موضوعات تمسّ الأسرة المصرية وتمس الشباب أيضا والمقبلين على الزواج لذلك كان المسلسل مجموعة رسائل لكل بيت ولكل شاب وفتاة مقبلين على الزواج وهذه الرسائل كانت بأسلوب درامي.

وعن مجموعة الفنانين الذين شاركوها المسلسل، أوضحت أنها سعدت بالتعامل مع مصطفى خاطر خاصة أنه نجح في تقديم العديد من الكركترات في العمل منها البلطجي والموظف والساذج، مشيرة إلى أن هناك مجموعة حلقات صعبة أخذت منها تدريبا كثيرا، منها طريقة فتح المطواة وطرق الأداء المختلفة، خاصة أن هناك مجموعة من المشاهد تم تصويرها في الشارع وسط الناس، وأوضحت أنه تحب جمهورها كثيرا وتحاول بقدر الإمكان تقديم كل ما هو مميز وجديد.

وعن إمكانية تقديم جزء ثانٍ من العمل أشارت إلى أنها لم تفكر حاليا في تقديم مجموعة أعمال تلفزيونية، مؤكدة أن العمل عبارة عن فكرة، وعلى الفنان أن يعمل بحاسة الرادار التي لديه فإذا لمست الفكرة الفنان بالتأكيد أنها ستلمس جمهوره.

وعن عدم تقديمها مسلسلا دراميا به قصة واحدة أوضحت أنها فكرت في ذلك بالفعل ولكنها أرادت أن تكون ضيفة خفيفة على جمهور التلفزيون بعد فترة طويلة من الغياب، مشيرة إلى أنها على استعداد تقديم مجموعة من الأدوار المركبة ولم تصنف نفسها على أنها ممثلة كوميدية ولكنها ممثلة تستطيع أن تقدم مختلف الأدوار وكان مسلسل "هربانة منها" شهادة على ذلك حيث قدمت خلاله مجموعة من أنماط الفتاة المصرية منها الرومانسية والغاضبة والمتمردة والحاسدة واللصة وغير ذلك.

وعن الذين يشبهونها بالفنانة الكبيرة نجلاء فتحي أوضحت أنها تتشرف بهذا وأن الفنانة نجلاء فتحي قدمت الكثير للسينما ولها تاريخها الفني ولها جمهورها أيضا، مشيرة إلى أنها تعشقها كثيرا، وعن أحب أفلامها إلى قلبها أشارت إلى أنها تعشق لها مجموعة من الأفلام منها رحلة النسيان واذكريني ومدافن مفروشة للإيجار.

وعن فكرة التعاون مع الفنان الشاب مصطفى خاطر مرة أخرى أشارت إلى أن خاطر فنان تقيل له تعبيرات بوجه سريعة، وهو فنان زكي يستطيع معرفة ما يفكر فيه الفنان الذي أمامه دون أن يتكلم لذلك مصطفى فنان مهم وسيكون مهم أكثر خلال السنوات المقبلة لأنه يسير على خطى ثابتة، مشيرة إلى أن مسرح مصر والفنان أشرف عبدالباقي أخرجا لنا مجموعة من الفنانين المحترفين لديكم قدرات وأدوات تمثيلية قوية جدا أثروا بها الحركة الفنية في مصر بشهادة الجميع.

ومن الأعمال التي تتابعها باستمرار أوضحت أنها تشاهد مجموعة من الحلقات البسيطة بسبب انشغالها في التصوير، مشيرة إلى أن تشاهد حلاوة الدنيا لهند صبري وتشاهد أيضا نيللي كريم مشيرة إلى أنها تستمتع بمشاهدة الأعمال بعد رمضان.  وعن الفنانة التي هنأتها بنجاحها أشارت إلى أن هناك مجموعة من الزميلات التي هنأوها على نجاحها كانت على رأسهم الفنانة والصديقة منى زكي موضحة أنها ترتبط بمنى ارتباطا كبيرا منذ ظهورهما مشيرة إلى أن منى طيبة كثيرا وتفرح لصديقاتها كثيرا وتهتم بهم كثيرا ومعها زوجها الفنان أحمد حلمي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين عبدالعزيز توضّح سعادتها بردود فعل هربانة منها ياسمين عبدالعزيز توضّح سعادتها بردود فعل هربانة منها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين عبدالعزيز توضّح سعادتها بردود فعل هربانة منها ياسمين عبدالعزيز توضّح سعادتها بردود فعل هربانة منها



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - الجيش الليبي يؤكد تحرير مدينة "مرزق" من المسلحين

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:45 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

شباب جامعة النهضة في ضيافة قيادة وحدات الصاعقة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates