ياسمين عبدالعزيز توضّح سعادتها بردود فعل هربانة منها
آخر تحديث 08:54:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت لـ"صوت الإمارات" أن مصطفى خاطر "فنان تقيل"

ياسمين عبدالعزيز توضّح سعادتها بردود فعل "هربانة منها"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسمين عبدالعزيز توضّح سعادتها بردود فعل "هربانة منها"

الفنانة ياسمين عبدالعزيز
القاهرة - محمد عمار

عبّرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن سعادتها بردود فعل الجمهور عن مسلسلها "هربانة منها"، مؤكدة أنها استطاعت أن تصل إلى كل بيت في بيوت الوطن العربي بسبب موضوع المسلسل. وأضافت خلال حوار لها مع "صوت الإمارات" أنها عندما كانت تفكّر في تقديم عمل جديد للتلفزيون كانت دائمة التفكير في تقديم شيء جديد ومختلف، موضحة أنه كانت لديها مجموعة من الأفكار أهمها تقديم موضوعات تمسّ الأسرة المصرية وتمس الشباب أيضا والمقبلين على الزواج لذلك كان المسلسل مجموعة رسائل لكل بيت ولكل شاب وفتاة مقبلين على الزواج وهذه الرسائل كانت بأسلوب درامي.

وعن مجموعة الفنانين الذين شاركوها المسلسل، أوضحت أنها سعدت بالتعامل مع مصطفى خاطر خاصة أنه نجح في تقديم العديد من الكركترات في العمل منها البلطجي والموظف والساذج، مشيرة إلى أن هناك مجموعة حلقات صعبة أخذت منها تدريبا كثيرا، منها طريقة فتح المطواة وطرق الأداء المختلفة، خاصة أن هناك مجموعة من المشاهد تم تصويرها في الشارع وسط الناس، وأوضحت أنه تحب جمهورها كثيرا وتحاول بقدر الإمكان تقديم كل ما هو مميز وجديد.

وعن إمكانية تقديم جزء ثانٍ من العمل أشارت إلى أنها لم تفكر حاليا في تقديم مجموعة أعمال تلفزيونية، مؤكدة أن العمل عبارة عن فكرة، وعلى الفنان أن يعمل بحاسة الرادار التي لديه فإذا لمست الفكرة الفنان بالتأكيد أنها ستلمس جمهوره.

وعن عدم تقديمها مسلسلا دراميا به قصة واحدة أوضحت أنها فكرت في ذلك بالفعل ولكنها أرادت أن تكون ضيفة خفيفة على جمهور التلفزيون بعد فترة طويلة من الغياب، مشيرة إلى أنها على استعداد تقديم مجموعة من الأدوار المركبة ولم تصنف نفسها على أنها ممثلة كوميدية ولكنها ممثلة تستطيع أن تقدم مختلف الأدوار وكان مسلسل "هربانة منها" شهادة على ذلك حيث قدمت خلاله مجموعة من أنماط الفتاة المصرية منها الرومانسية والغاضبة والمتمردة والحاسدة واللصة وغير ذلك.

وعن الذين يشبهونها بالفنانة الكبيرة نجلاء فتحي أوضحت أنها تتشرف بهذا وأن الفنانة نجلاء فتحي قدمت الكثير للسينما ولها تاريخها الفني ولها جمهورها أيضا، مشيرة إلى أنها تعشقها كثيرا، وعن أحب أفلامها إلى قلبها أشارت إلى أنها تعشق لها مجموعة من الأفلام منها رحلة النسيان واذكريني ومدافن مفروشة للإيجار.

وعن فكرة التعاون مع الفنان الشاب مصطفى خاطر مرة أخرى أشارت إلى أن خاطر فنان تقيل له تعبيرات بوجه سريعة، وهو فنان زكي يستطيع معرفة ما يفكر فيه الفنان الذي أمامه دون أن يتكلم لذلك مصطفى فنان مهم وسيكون مهم أكثر خلال السنوات المقبلة لأنه يسير على خطى ثابتة، مشيرة إلى أن مسرح مصر والفنان أشرف عبدالباقي أخرجا لنا مجموعة من الفنانين المحترفين لديكم قدرات وأدوات تمثيلية قوية جدا أثروا بها الحركة الفنية في مصر بشهادة الجميع.

ومن الأعمال التي تتابعها باستمرار أوضحت أنها تشاهد مجموعة من الحلقات البسيطة بسبب انشغالها في التصوير، مشيرة إلى أن تشاهد حلاوة الدنيا لهند صبري وتشاهد أيضا نيللي كريم مشيرة إلى أنها تستمتع بمشاهدة الأعمال بعد رمضان.  وعن الفنانة التي هنأتها بنجاحها أشارت إلى أن هناك مجموعة من الزميلات التي هنأوها على نجاحها كانت على رأسهم الفنانة والصديقة منى زكي موضحة أنها ترتبط بمنى ارتباطا كبيرا منذ ظهورهما مشيرة إلى أن منى طيبة كثيرا وتفرح لصديقاتها كثيرا وتهتم بهم كثيرا ومعها زوجها الفنان أحمد حلمي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين عبدالعزيز توضّح سعادتها بردود فعل هربانة منها ياسمين عبدالعزيز توضّح سعادتها بردود فعل هربانة منها



اختارت إكسسوارات ناعمة تزيّن بها "اللوك" مثل الأقراط الدائرية

إليك أساليب تنسيق موديلات "السراول" على الخصر على طريقة الملكة ليتيزيا

مدريد - صوت الامارات
أسلوب إطلالات ملكة إسبانيا ليتيزيا يميّزها عن باقي الملكات والأميرات، إذ تتألق دائماً بأزياء بسيطة من حيث التصميم بعيداً عن المبالغة في اللوك والأكسسوارات مع محافظتها في الوقت نفسه على عنصر الأناقة والرقيّ، وفي أحدث لملكة إسبانيا، بدت أنيقة كعادتها، وقد تألقت هذه المرة بتوب مونوكروم مع سروال بقصة كلاسيكية أنيقة، حيث واصل ملك وملكة إسبانيا جولتهما في عدد من مناطق أراغون، بهدف دعم انتعاش النشاط الاجتماعي والاقتصادي بعد الإغلاق القسري بسبب جائحة COVID-19. وفي تفاصيل إطلالة الملكة ليتيزيا، فقد إختارت توب من ماركة ماسيمو دوتي Massimo Dutti، بلون بيج حيادي، يبلغ ثمنها £59.95 تميّزت بياقتها الدائرية وأكمامها المنفوخة عند الأكتاف مع قصة الكسرات، والتي منحت لمسة من الأناقة لهذا اللوك. قصة الأكمام هذه من أجمل صيحات هذا الصيف، وقد إعتمدها...المزيد

GMT 12:11 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية
 صوت الإمارات - اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 04:40 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الأرجنتينى إيمليانو فيكيو يُبدي سعادته بالحياة في دبي

GMT 04:42 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

قمة الجزيرة والعين تخطف الأضواء في الإمارات

GMT 11:05 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

نقوش السقف صيحة جديدة لديكور منزلي مميّز

GMT 03:42 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

برج الفأر.. كريم وطموح ويسعى لتحقيق هدفه منذ الولادة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates