نيللي كريم تكشف الصعوبات التي واجهتها في اختفاء وأسباب نجاحه
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ "صوت الأمارت" أنها بدأت خطواتها نحو العالمية

نيللي كريم تكشف الصعوبات التي واجهتها في "اختفاء" وأسباب نجاحه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيللي كريم تكشف الصعوبات التي واجهتها في "اختفاء" وأسباب نجاحه

الفنانة نيللي كريم
القاهرة _شيماء مكاوي

كشفت الفنانة نيللي كريم عن سعادتها ورضاها بردود الأفعال عن مسلسل "اختفاء" التي شاركت به في شهر رمضان الماضي.

وقالت الفنانة نيللي في حديث خاص إلى موقع "صوت الأمارات" "جميع ردود الأفعال التي جائتني كانت إيجابية وأنا راضية تماما عنها؛ لأن هذا العمل كان مختلف تماما عما قدمته من قبل، وقصة جديدة ولم يتم تقديمها من قبل دراميا".

وقالت نيللي كريم عن اتهام بعض الكتاب إن قصة العمل مأخوذة من روايتهم "علمت بهذا ولكني لم أهتم بذلك لأنني أثق تماما في السيناريست أيمن مدحت وإن قصة العمل ليست مأخوذة من أحد، بخاصة إن الذين أدَّعوا هذا كانوا أكثر من شخص".

وتطرقت نيللي خلال حديثها إلى الصعوبات التي واجهتها أثناء العمل، حيث قالت "فكرة تجسيد شخصيتين في العمل أرهقتني كثيرا فقد كنت أتعامل مع كل شخصية ككيان بمفرده وكأنه عمل منفصل عن عمل، وهو ما أرهقني نفسيا وبدنيا".

وأضافت "أيضا كانت هناك العديد من المشاهد التي تم تصويرها في "موسكو" حيث برودة المناخ لأن درجة الحرارة هناك كانت تحت الصفر، وتلك المشاهد كانت صعبة للغاية".

وأوضحت الفنانة نيللي كريم بشأن المنافسة في شهر رمضان "أن رمضان الماضي شهد منافسة كبيرة للغاية ولكن هناك الكثيرون ممن حققوا نجاح كبير، وفي النهاية مقدار النجاح يقاس عن طريق المشاهدين".

وقالت نييلي بشأن أسباب نجاح هذا العمل من وجهة نظرها "المسلسل مختلف بالفعل والذي يميزه إن أحداثه تحمل في طياتها عنصر الإثارة والتشويق الذين يجذبون المشاهد دائما".

وتنتقل للحديث عن العمل الإذاعي التي شاركت به في شهر رمضان والذي حمل اسم "مذكرات خوخة" وقالت "حرصت أن أشارك الدكتور مدحت العدل في أولى تجاربه الإذاعية، كما إن المسلسلات الإذاعية لا تأخذ مني وقت أو مجهود كبير، فلم يتعارض هذا مع تصوير مسلسل "اختفاء"، والعمل ذاته أيضا كان مميزا للغاية، وأنا في الحقيقة عاشقة للإذاعة".

وكشفت نيللي أسباب قلة أعمالها السينمائية مقارنة بأعمالها الدرامية، حيث أكدت أنها لا تسعى للتواجد ولكنها تسعى لاختيار العمل المميز كما أنها ترفض أفلام المقاولات أو الأفلام التجاري، وهذا هو سبب قلة أعمالها السينمائية".

وأعلنت أنها تعاقدت على بطولة فيلم مصري إيطالي وإن هذه الخطوة تعتبر خطوة هامة في مشوارها الفني لأنها خطوة نحو العالمية، كما أنها تستعد لفيلم آخر مع المخرجة كاملة أبو ذكري بعنوان " ليلة حنة" .

واختتمت نيللي كريم تصريحاتها بالحديث عن كيفية الحفاظ على رشاقتها وجمالها، وقالت "الرياضة هي مفتاح السر مع تناول الاكل الصحي، من يريد أن يحافظ على رشاقته لا بد أن يتخذ من الرياضة والطعام الصحي من دون دهون نظام حياة يسير عليها دائما".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم تكشف الصعوبات التي واجهتها في اختفاء وأسباب نجاحه نيللي كريم تكشف الصعوبات التي واجهتها في اختفاء وأسباب نجاحه



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates