شيرين رضا تُعلن حقيقة مقاطعتها للزواج وتكشف أنها لن تُكرر هذه التجربة مرة أخرى
آخر تحديث 21:58:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بطبعي شخصية صريحة ولا أحب تزيين الكلام أو تغيير الحقيقة

شيرين رضا تُعلن حقيقة مقاطعتها للزواج وتكشف أنها لن تُكرر هذه التجربة مرة أخرى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيرين رضا تُعلن حقيقة مقاطعتها للزواج وتكشف أنها لن تُكرر هذه التجربة مرة أخرى

الممثلة المصرية شيرين رضا
القاهرة ـ سعيد البحيري

قالت الممثلة المصرية شيرين رضا، إنها "لن تكرر تجربة زواجها مرة أخرى"، كاشفة حقيقة مقاطعتها للرجال بعد انفصالها عن زوجها السابق المطرب عمرو دياب.وفي حوارها مع صحيفة "إندبندنت عربية"، تحدثت شيرين رضا عن حياتها الشخصية، قائلة: "لم أقل ذلك أبدا، ولا يصح أن نقوله، لأننا نقرر بهذا الوضع البعد عن النصف الثاني من الكرة الأرضية، ولا أقاطع الرجال ولا أتخذ منهم موقفا معاديا، بل على العكس هم أصدقاء وأهل وشركاء في كل شيء، ورغم ما يقال إن الرجل في أحيان كثيرة يكون هو سبب حزن المرأة ومشكلاتها، فأنا لا أتفق مع هذا الرأي".
وردا على سؤال سبب عدم تكرارها تجربة الزواج؟ ردت بحسم "تزوجت مرة ولن أكررها أبدا. وصلت إلى هذا القرار باقتناع تام. ليست لدي الرغبة في الزواج مطلقا".

أما بخصوص صراحتها التي تضعها في مهب عواصف الهجوم عليها، فقالت: "بطبعي شخصية صريحة ولا أحب تزيين الكلام أو تغيير الحقيقة، لذلك لا يوجد أي سبب يجعلني أكذب أو أتراجع عن صراحتي وآرائي، وإذا كنا في مجتمع لا يحب الصراحة فهذه ليست مشكلتي".

وتحدثت شيرين عن سبب شعورها الدائم بالحيوية، حيث قالت: "أحب الطاقة الإيجابية وأجد نفسي أبحث عنها في كل مكان وأطرد من داخلي أي شعور سلبي".
وأضافت شيرين: "أُسأل كثيرا عن أصعب وأجمل المواقف في حياتي، ولا أحب الإجابة عن سؤال كهذا، لأن الحياة ببساطة مليئة بالمواقف، ونحن الذين نجعلها جيدة أو نحولها إلى سيئة، وأي موقف مهما كان محزنا إذا تجاوزناه يمضي ونكمل حياتنا".

وكان الفنانة المصرية، شيرين رضا، أعلنت منذ فترة أنها تحترم طليقها المطرب المصري عمرو دياب.

وقالت، خلال لقائها مع برنامج "The Insider" بالعربي، على قناة دبي: "أنا باحبه وباحترمه، ولو طلب مني حاجة وفي مقدرتي أعملها، أعملها فورا". وأضافت: "عمرو دياب أبو بنتي وصديقي وهيفضل طول عمره في حياتي طول عمرنا هنفضل في حياة بعض، وبحبه وبحترمه، ولو طلب مي أي حاجة ولو في مقدرتي أعملها أكيد هعملها".

قد يهمك أيضًا  : 

نجوم الفن والسياسة يحضرون العرض الخاص لفيلم "الضيف"

شيرين رضا تصف فيلم "الضيف" بالعمل السينمائي المُميَّز

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين رضا تُعلن حقيقة مقاطعتها للزواج وتكشف أنها لن تُكرر هذه التجربة مرة أخرى شيرين رضا تُعلن حقيقة مقاطعتها للزواج وتكشف أنها لن تُكرر هذه التجربة مرة أخرى



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates