ياسمين عبد العزيز تؤكّد أنها أُصيبت بسبب الإخلاص في العمل
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

أوضحت لـ"صوت الأمارات" أنها تحسد نيللي كريم وغادة غادل

ياسمين عبد العزيز تؤكّد أنها أُصيبت بسبب الإخلاص في العمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسمين عبد العزيز تؤكّد أنها أُصيبت بسبب الإخلاص في العمل

الفنانة ياسمين عبد العزيز
القاهرة- محمد عمار

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز أن سبب الكسر الذي أصابها في يدها اليسرى هو إخلاصها في العمل، حيث وضعت جدولًا زمنيًا لتصوير فيلم "الأبله طم طم" حتى يكون جاهزًا في عيد الفطر، ولكنها أُصيبت بالكسر،.

وعن الحادثة قالت إنها سقطت أثناء تصوير أحد المشاهد من على ارتفاع، وكانت من المفروض أن تكون مربوطة جيدا ولكن الحبل انفك فجأة وسقطت، مشيرة إلى أنها ستمكث يومان في المستشفى للاطمئنان على جسدها وعمل الإشاعات اللازمة، موضحة أنها تشكر الله أنها لم تُصاب بارتجاج في المخ.

الأبله طم طم

وعن فيلم "الأبله طم طم"، قالت إنه فيلم اجتماعي يناقش مجموعة من المشاكل الاجتماعية بأسلوب ساخر، مشيرة إلى أن العمل به أطفال وأن العمل سيحبه الأطفال كثيرا، مضيفة أنها تفكّر جيدا في عمل يُقدّم للأطفال يكون غير تقليدي، وأن العمل في حاجة إلى كتابة جيدة حتى يجمع كل أفراد الأسرة جولة، موضحة أن هناك أكثر من فكرة ستدخل حيز التنفيذ قريبا.

السينما

وعن تواجدها في السينما أكثر من التليفزيون، أوضحت السينما تعرفها جيدا ولكن التليفزيون هي ضيفة عليه، مشيرة إلى أنها قدمت العام الماضي مسلسل "هربانه منها" ونجح، لافتة إلى أنه كان لابد من تقديم عمل جديد ولكن بعد راحة من التليفزيون حتى تكون ضيفة خفيفة على المشاهدين، متابعة أنها تتمنى العمل مع الزعيم عادل إمام حيث أنه من الفنانين القلائل اللذين حافظوا على نجوميتهم، وأنها تحسد غادة عادل على عملها مع كبار الفنانين ومعها نيللي كريم حيث قدما مسلسل مع الفنانة فاتن حمامة وأحمد رمزي وهو مسلسل "وجه القمر" ثم قدمت كلا منهما عملا مع الفنان عادل إمام، فنيللي قدمت فيلم "زهايمر" وغادة قدمت "عفاريت عدلي علام" العام الماضي.

 المسلسلات في رمضان

وعن الأعمال التي تتابعها في شهر رمضان قالت ياسمين أنها لم تجد الوقت الكافي لمتابعة كل المسلسلات ولكن هناك أعمال فرضت نفسها منها مسلسل "رسايل" لمي عز الدين لأن موضوعه جديد، ومسلسل "عوالم خفية" للفنان عادل إمام والفنان يحيى الفخراني في "بالحجم العائلي".

وعن مشاريعها في السينما بعد "طم طم"، أكدت أن هناك عددا من الأفلام التي سوف تدرس أفضلها وهناك مشروع سينمائي ضخم ستقوم بالاشتراك فيه مع عدد من زميلاتها التي تحبهم، كاشفة أن هناك مشروع قائم مع أحمد حلمي.

أمنياتها

واختتمن أنها تتمنى التوفيق للمنتخب المصري في مونديال روسيا مشيرة أنها تشجع كل لاعب وكل مصري ليس لاعب فقط يقدم لمصر الكثير حتى ينجح ويعلي اسمها فوق السماء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين عبد العزيز تؤكّد أنها أُصيبت بسبب الإخلاص في العمل ياسمين عبد العزيز تؤكّد أنها أُصيبت بسبب الإخلاص في العمل



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:09 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماسة زهريّة نادرة تزِن 8.4 قيراط تُباع بـ14 مليون يورو

GMT 01:46 2012 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

معرض أيدان صلاحوفا"حرية المرأة داخل الحجاب"..

GMT 18:35 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

"هواوي" تكشف عن الهاتف الذكي Honor 4 Play

GMT 21:07 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

"غوغل" تطلق لعبة جماعية عبر متصفح "كروم"

GMT 19:16 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن الكردي" في معرض تشكيلي في بغداد

GMT 16:31 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"أندرويد 5.0" قادم إلى الهاتف الذكي "إل جي جي 3" هذا الأسبوع

GMT 02:30 2016 الأحد ,27 آذار/ مارس

عباءات أنيقة بألوان الربيع الهادئة

GMT 07:38 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مركز زايد للدراسات والبحوث يشارك في معرض "العين تقرأ"

GMT 22:05 2016 الإثنين ,08 شباط / فبراير

معرض فني مصري موريتاني في العاصمة نواكشوط

GMT 16:10 2015 الأحد ,06 أيلول / سبتمبر

توفر مجوهرات شانيل للبيع على موقع نت أبورتيه

GMT 00:12 2012 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"سي بي سي" تقدم تغطية كاملة لأحداث مليونية الثلاثاء 27 نوفمبر

GMT 20:55 2021 الأربعاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

بريشة : سعيد الفرماوي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates