ياسمين عبد العزيز تؤكّد أنها أُصيبت بسبب الإخلاص في العمل
آخر تحديث 10:08:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الأمارات" أنها تحسد نيللي كريم وغادة غادل

ياسمين عبد العزيز تؤكّد أنها أُصيبت بسبب الإخلاص في العمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسمين عبد العزيز تؤكّد أنها أُصيبت بسبب الإخلاص في العمل

الفنانة ياسمين عبد العزيز
القاهرة- محمد عمار

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز أن سبب الكسر الذي أصابها في يدها اليسرى هو إخلاصها في العمل، حيث وضعت جدولًا زمنيًا لتصوير فيلم "الأبله طم طم" حتى يكون جاهزًا في عيد الفطر، ولكنها أُصيبت بالكسر،.

وعن الحادثة قالت إنها سقطت أثناء تصوير أحد المشاهد من على ارتفاع، وكانت من المفروض أن تكون مربوطة جيدا ولكن الحبل انفك فجأة وسقطت، مشيرة إلى أنها ستمكث يومان في المستشفى للاطمئنان على جسدها وعمل الإشاعات اللازمة، موضحة أنها تشكر الله أنها لم تُصاب بارتجاج في المخ.

الأبله طم طم

وعن فيلم "الأبله طم طم"، قالت إنه فيلم اجتماعي يناقش مجموعة من المشاكل الاجتماعية بأسلوب ساخر، مشيرة إلى أن العمل به أطفال وأن العمل سيحبه الأطفال كثيرا، مضيفة أنها تفكّر جيدا في عمل يُقدّم للأطفال يكون غير تقليدي، وأن العمل في حاجة إلى كتابة جيدة حتى يجمع كل أفراد الأسرة جولة، موضحة أن هناك أكثر من فكرة ستدخل حيز التنفيذ قريبا.

السينما

وعن تواجدها في السينما أكثر من التليفزيون، أوضحت السينما تعرفها جيدا ولكن التليفزيون هي ضيفة عليه، مشيرة إلى أنها قدمت العام الماضي مسلسل "هربانه منها" ونجح، لافتة إلى أنه كان لابد من تقديم عمل جديد ولكن بعد راحة من التليفزيون حتى تكون ضيفة خفيفة على المشاهدين، متابعة أنها تتمنى العمل مع الزعيم عادل إمام حيث أنه من الفنانين القلائل اللذين حافظوا على نجوميتهم، وأنها تحسد غادة عادل على عملها مع كبار الفنانين ومعها نيللي كريم حيث قدما مسلسل مع الفنانة فاتن حمامة وأحمد رمزي وهو مسلسل "وجه القمر" ثم قدمت كلا منهما عملا مع الفنان عادل إمام، فنيللي قدمت فيلم "زهايمر" وغادة قدمت "عفاريت عدلي علام" العام الماضي.

 المسلسلات في رمضان

وعن الأعمال التي تتابعها في شهر رمضان قالت ياسمين أنها لم تجد الوقت الكافي لمتابعة كل المسلسلات ولكن هناك أعمال فرضت نفسها منها مسلسل "رسايل" لمي عز الدين لأن موضوعه جديد، ومسلسل "عوالم خفية" للفنان عادل إمام والفنان يحيى الفخراني في "بالحجم العائلي".

وعن مشاريعها في السينما بعد "طم طم"، أكدت أن هناك عددا من الأفلام التي سوف تدرس أفضلها وهناك مشروع سينمائي ضخم ستقوم بالاشتراك فيه مع عدد من زميلاتها التي تحبهم، كاشفة أن هناك مشروع قائم مع أحمد حلمي.

أمنياتها

واختتمن أنها تتمنى التوفيق للمنتخب المصري في مونديال روسيا مشيرة أنها تشجع كل لاعب وكل مصري ليس لاعب فقط يقدم لمصر الكثير حتى ينجح ويعلي اسمها فوق السماء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين عبد العزيز تؤكّد أنها أُصيبت بسبب الإخلاص في العمل ياسمين عبد العزيز تؤكّد أنها أُصيبت بسبب الإخلاص في العمل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين عبد العزيز تؤكّد أنها أُصيبت بسبب الإخلاص في العمل ياسمين عبد العزيز تؤكّد أنها أُصيبت بسبب الإخلاص في العمل



ارتدت إكسسوارت من الفضة وصندلًا أسود بكعب عال

بيلا حديد تخطف الأنظار بفستان أنيق في حفلة عشاء"بولغاري"

ميلان ـ ريتا مهنا
ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد، مرات عدة على منصات عرض الأزياء، في أسبوع الموضة في ميلان إيطاليا، يوم الثلاثاء الماضي. وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه بحلول ليلة الجمعة، ظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 22 عاما، في حفلة عشاء بولغاري، في المدينة المضيفة. أقرأ أيضًا : بيلا حديد بإطلالة مُبهرة خلال حملة دار "فيرساتشي" وأظهرت بيلا منحنيات جسدها البسيطة على فستان طويل أنيق باللون الأسود من دون أكمام، برباط من على الرقبة، وأكملت الإطلالة بارتداء سلسلة إكسسوار بسيط من الفضة، وارتدت صندلًا أسود بكعب عال، وحملت حقيبة صغيرة باللون الفضي، ورفعت شعرها الأسود إلى الخلف بتسريحة ذيل حصان. و التحق رئيس مجلس إدارة "بولغاري"، كريستوف بابين، ببيلا على السجادة الحمراء؛ لالتقاط الصور. و احتفلت العلامة التجارية أيضًا بملكة جمال الكون عارضة الأزياء أوليفيا كولبو، والتي تألفت في بدلة باللون الأبيض، من دون ارتداء قميص تحت سترة البدلة، وارتدت

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates