منة شلبي تكشف ارتباطها بـ جاردن سيتي وهذه مشاريعها المرتقبة
آخر تحديث 03:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الأمارات" أن "تراب الماس" تجربة فريدة

منة شلبي تكشف ارتباطها بـ "جاردن سيتي" وهذه مشاريعها المرتقبة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منة شلبي تكشف ارتباطها بـ "جاردن سيتي" وهذه مشاريعها المرتقبة

الفنانة منه شلبي
القاهرة- محمد عمار

كشفت الفنانة منه شلبي أنها مشغولة حاليًا بمشاريع سينمائية عدة، وأنها في انتظار عرض فيلم "تراب الماس" مع الفنان آسر ياسين وعزت العلايلي، مضيفة أنها تعيش في حالة إيجابية قوية، وأنها تسعد كثيرًا بكل التكريمات التي تحصل عليها وأن التكريم يُسعدها ويعطيها دفعة معنوية للإجادة خلال أعمالها المقبلة.

 وأكدت منة شلبي في تصريحات خاصة إلى موقع "صوت الأمارات"، أنها تستعد خلال الفترة المقبلة، إلى تصوير أحد المشاريع السينمائية التي ستشترك في بطولتها مع الفنانة غادة عادل، ليكون اللقاء الأول لهما، موضحة أنها لم تلتق مع غادة في أي عمل فني وهذا العمل يسعدها كثيرًا وسيعلن عن تفاصيله قريبًا.

وأضافت الفنانة منة خلال حديثها أنها اجتمعت مع عدد من صديقاتها في مجموعة من الأفلام منها حنان ترك في "أحلى الأوقات"، هند صبري في "ويجا"، ليلى علوي في "بحب السيما" و"الماء والخضرة والوجه الحسن" وعلى الرغم من ارتباطها بغادة عادل كصديقة مقربة لها إلا أنها لم تلتقي بها في العمل.

التليفزيون

وتطرقت منة شلبي في تصريحاتها إلى موقفها من التليفزيون، وقالت "أنها لم يأتي إليها نص للدراما يحركها"، موضحة أنها سعدت كثيرًا بـ "واحة الغروب" والنجاح الذي حققه العمل في رمضان الماضي مشيرة إلى أنها عاشت في الشخصية التي قامت بها لذلك كان عليها أن تقوم بتقصير شعرها من أجل الخروج من دور الفتاة الأجنبية التي تتزوج من مصري وتعيش في الصحراء وهي الشخصية التي قامت بها في "واحة الغروب" أمام  النجم خالد النبوي التي سعدت بتكرار التجربة معه بعد "حديث الصباح والمساء" في عام 2001.

السفر للخارج

وأشارت منة شلبي إلى أنها تحب القاهرة كثيرًا وتحب الحي التي ولدت فيه وهو حي جاردن سيتي؛ حيث أنها تتشبع هناك بحب الناس ويكفي أنها كل صباح ترى ابتسامه من الجمهور عندما تمارس رياضة الجري حول المنزل التي تعيش فيه، موضحة أن جاردن سيتي يُمثل لها الجدر التي لا تستطيع أن تتركه حتى لو سافرت إلى أبعد الأماكن فإنها تعود وتحن إلى هذا الحي التي ولدت فيه.

وأكّدت الفنانة منة شلبي أنها تحب السفر إلى أوربا أو إلى مدن مصرية فمثلًا تستمتع بالسفر إلى الجونه أو الغردقة أو شرم الشيخ وأسوان أيضًا موضحة أن مصر أهلها طيبين مشيرة أنها دائمًا تحافظ على ما حققته من نجاح بسبب الجمهور الذي يحبها مشيرة أنها دائمًا تشعر أنها واحدة من الأسرة المصرية.

وقالت "إن المسرح يحتاج مجهودًا كبيرًا وهي دائمًا ما تسعى إلى تقديم أعمال جيده ولم تجد حتى الأن عمل مسرحي جيد تقف من خلاله على خشبة المسرح, وعن ملابسها قالت "إنها دائمًا تختار ملابسها من مصر حيث إن مصر من أفضل الأماكن التي بها كبرى محلات الملابس والمصممين العالميين مثل هاني البحيري.

واختتمت منة تصريحاتها بالحديث عن أسرتها والفنانين الذين أثَّروا فيها، حيث أكدت أنها تتمنى الخير إلى كل أسرتها وكل المصريين وتتمنى التقدم لكل الدول العربية، مشيرة إلى أن هناك مجموعة من النجوم والنجمات والمخرجين أثروا فيها على رأسهم المخرج الكبير رضوان الكاشف الذي قدمها في فيلم "الساحر" مع الراحل محمود عبد العزيز الذي تعتبره معلم لا تستطيع أن تنساه؛ لأنه أول فنان وقفت أمامه وكان ينصحها بالاجتهاد الدائم.

وأضافت أنها لن تنسى نجمه كبيرة مثل ليلى علوي التي جمعتها مجموعة من الأعمال منها "بحب السيما" و"حديث الصباح والمساء" وأيضًا الأستاذ يوسف شاهين التي قدمت معه فيلم "هي فوضى" إلى جانب الراحل محمد خان الذي قدمها في فيلم "بنات وسط البلد"، مؤكدة أن كل واحد من هؤلاء ساعد في تكوين الشخصية الفنية لمنه شلبي وكل نجاح أحققه أهديه لهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة شلبي تكشف ارتباطها بـ جاردن سيتي وهذه مشاريعها المرتقبة منة شلبي تكشف ارتباطها بـ جاردن سيتي وهذه مشاريعها المرتقبة



بلمسات بسيطة اختارت الفستان الواسع بطياته المتعددة

أميرة السويد تُبهرنا من جديد بفستان آنثوي فاخر

ستوكهولم ـ سمير اليحياوي
مع كل اطلالة لها تبهرنا صوفيا أميرة السويد باختيارها اجمل موديلات الفساتين لتطل من خلالها بتصاميم راقية وتليق ببشرتها. وآخر هذه الاطلالة كانت حين اختارت الفستان الأسود الأنثوي والفاخر الذي جعل أناقتها محط أنظار الجميع. فلنتابع الاسلوب الذي اعتمدته صوفيا أميرة السويد لتطلعي عليها في حال اردت التمثل بأناقتها الاستثنائية، بلمسات فاخرة وبسيطة في الوقت عينه، اختارت صوفيا أميرة السويد الفستان الواسع المميز بطياته المتعددة وطوله المتناسق مع بعضه البعض الذي ينسدل بطرق برجوازية على جسمها. واللافت القصة الكلاسيكية الضيقة والمحدّدة من أعلى الخصر مع قصة الصدر على شكل V المكشوفة برقي تام. كما لفتنا قصة الاكمام الشفافة بأقمشة التول البارزة التي تجعل أناقتها متكاملة. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط ال...المزيد

GMT 15:31 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل وقت لزيارة النرويج لعطلة سياحية اقتصادية وموفرة
 صوت الإمارات - أفضل وقت لزيارة النرويج لعطلة سياحية اقتصادية وموفرة

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح وأفكار لاستخدام "لاصقات الحائط" في تزيين المنزل
 صوت الإمارات - نصائح وأفكار لاستخدام "لاصقات الحائط" في تزيين المنزل

GMT 16:12 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أردوغان يكشف ما دار مع ترامب بشأن منظومة الدفاع الصاروخي "إس 400"
 صوت الإمارات - أردوغان يكشف ما دار مع ترامب بشأن منظومة الدفاع الصاروخي "إس 400"

GMT 16:29 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة مبهرة من المعالم التاريخية والطبيعية في بولندا
 صوت الإمارات - مجموعة مبهرة من المعالم التاريخية والطبيعية في بولندا

GMT 12:58 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح ديكورات غرف النوم التى تخفف ضغط الدم ومعدل ضربات القلب
 صوت الإمارات - نصائح ديكورات غرف النوم التى تخفف ضغط الدم ومعدل ضربات القلب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates