الفنان ياسر جلال يؤكد تفرغه للمسلسل ليظهر بشكل جيد
آخر تحديث 10:56:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعرب لـ "صوت الإمارات" عن سعادته بنجاح "ظل الرئيس"

الفنان ياسر جلال يؤكد تفرغه للمسلسل ليظهر بشكل جيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنان ياسر جلال يؤكد تفرغه للمسلسل ليظهر بشكل جيد

الفنان ياسر جلال
القاهرة _ سارة رفعت

أعرب النجم ياسر جلال عن سعادته بنجاح مسلسله "ظل الرئيس"، الذي يتم عرضه حاليًا، قائلًا "توقعت نجاح مسلسل ظل الرئيس، ولكن ليس هكذا، فالمسلسل حاز على نسبة مشاهدة ومتابعة كبيرة من الجمهور، وعبروا لي عن سعادتهم به وبالأداء والإخراج والأحداث المشوقة، فهي بالفعل تجربة مهمة للغاية في مشواري الفني".

وأضاف جلال في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، أن ترشحه للمسلسل جاء من خلال منتج العمل، لافتًا إلى تخوفه في بداية الأمر من دور البطولة، إلا أنه تحمس وقرر الموافقة عليه، مؤكدا أنه ظل يجهز ويحضر للعمل فترة طويلة، أكثر من عام. وأشار إلى أن من أهم أسباب موافقته على العمل، هو تشجيع المخرج أحمد سمير فرج له، فهو مخرج يمتلك أدواته ويفهم قدرات الفنان الذي يعمل معه، ويوظفها جيدا.

وبشأن أهم التحضيرات التي قام بها جلال، قال "تفرغت بشكل كامل للمسلسل، وكنت أذهب إلى الجيم، لبناء العضلات مثل الحراسات الخاصة، وتكوين هيئة معينة، وأطلقت لحيتي، حتى تظهر بصورة طبيعية، ويصدقها المشاهد، وذاكرت الدور جيدا". وعن الشخصية التي جسدها، قال ياسر "أجسد من خلاله شخصية "يحيى نور الدين" هو رجل أعمال كان يعمل في الحراسات الخاصة مع الرئيس قبل أن يتحول إلى مجال العمل الخاص، إلا أنه يتعرض لعملية اغتيال يروح ضحيتها زوجته وابنه، وهو ما يتسبب في انقلاب الأحداث وتتطور، وأنتظر رأى المشاهد في النهاية.

وعن تغيير اسم المسلسل في اللحظة الأخيرة من "لعبة الصمت" إلى "ظل الرئيس"، قال جلال، تشارونا في هذا الأمر، وقبل خروج الإعلان الدعائي للمسلسل، قررنا تغييره لأن الجديد هو الأنسب، وبالفعل كان توقعنا سليم. وبشأن أول بطولة مطلقة له في الدراما، قال "إنه لا يضع في اعتباره فكرة البطولة المطلقة، فهناك الكثير من المسلسلات التي كانت بطولات جماعية وأثبتت جدارتها، فالأهم من فكرة البطولة المطلقة هو الدور الجيد والسيناريو الجيد والمخرج الجيد الذي يستطيع أن يبرز موهبه الفنانين، الذين معه في العمل الدرامي، وبفضل لله كانت تلك العناصر متوفرة في مسلسل "ظل الرئيس" لذلك لقى نجاحًا عريضًا.

وأما عن خطواته المقبلة، أكد أن هذه الخطوة غير معلومة له حتى الآن، فهو لم يتعاقد على شيء، مضيفا أن النجاح الفائق لمسلسله "ظل الرئيس"، يجعل الخطوة المقبلة صعبة للغاية، فالجمهور يتوقع الأفضل دائما، ويتمنى ألا أخذلهم. وبخصوص تساؤل الجمهور على عدم استضافة أخيه الفنان رامز جلال له في برامج المقالب الخاصة به، أكد أنه من المستحيل أن يستضيفه رامز في برنامجه، لأنه على علم بكل خطواته، كما أن رامز يأخذ رأيه في أفكار برامجه قبل تنفيذها، لذلك فمن الصعب استضافته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان ياسر جلال يؤكد تفرغه للمسلسل ليظهر بشكل جيد الفنان ياسر جلال يؤكد تفرغه للمسلسل ليظهر بشكل جيد



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد

GMT 12:16 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 20:29 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

أحدث موديلات البنطلون الجينز لعام 2020

GMT 16:28 2019 الخميس ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الساحل الغربي لجنوب أفريقيا متعة السياحة في طبيعة خلابة

GMT 17:35 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

تعرف على أفضل المطاعم في تونس الخضراء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates