يسرا اللوزي تتحدث عن دورها في عائلة الحاج نعمان
آخر تحديث 22:14:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ "صوت الإمارات" أن "الحلال" سبب لها انهيارًا عصبيًا

يسرا اللوزي تتحدث عن دورها في "عائلة الحاج نعمان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يسرا اللوزي تتحدث عن دورها في "عائلة الحاج نعمان"

يسرا اللوزي
القاهرة – فاطمة علي

كشفت الفنانه يسرا اللوزي، أنها تستأنف تصوير دورها في مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، وتقدم فيه دور فتاة تعمل في الإذاعة دون الإفصاح عن تفاصيل أخرى, وسيتم تصوير دورها في أكثر من محافظة منها بورسعيد ودمياط، على أن يُعرض المسلسل مع بداية العام المقبل على القنوات المفتوحة، معربة عن سعادتها بالمسلسل، لا سيما العمل مع النجم تيم حسن وصلاح عبدالله.

وأكدت اللوزي، في حديث خاص لـ"صوت الإمارات"، أن انتشار المسلسلات الدرامية الطويلة هو دليل على نجاحها والجمهور يقبل عليها، لا سيما في فترة الشتاء، لأنها فترة البيات الشتوي، مضيفة أن الجمهور أصبح يبحث عن العمل الجديد وليس العمل المكرر وعرض من قبل, موضحة أنها كانت تخشى تقديم دور فتاة شعبية، ولكنها قررت خوض التجربة بمشاركتها في مسلسل "الحلال"، الذي عرض في رمضان الماضي.

 

يسرا اللوزي تتحدث عن دورها في عائلة الحاج نعمان

 

وتابعت اللوزي: "كان ينصحني الأصدقاء بالإقبال على هذه الخطوة وكنت أرفض، ولكن قراري بتقديم شخصية فاتيما كان جريئًا، وكنت أشعر بالقلق بشكل كبير حتى أنني أصبت بانهيار عصبي قبل التصوير بسبب الخوف من الشخصية, وقبل التصوير بساعات كنت في منتهى الخوف لأن أول مشهد سيقوم عليه الدور كله, وحاولت الألمام بتفاصيل كثيرة من كل المحيطين"، مضيفة "شعرت أن الدور سيخرج من داخلي شىء جديد.

 

يسرا اللوزي تتحدث عن دورها في عائلة الحاج نعمان

 

وتطرقت اللوزي بالحديث حول فيلم "شنطة حمزة"، الذي طرح في عيد الأضحى المبارك، مبينة أن هذا الفيلم أخذ وقتًا طويلًا في التصوير، لأن كل فريق العمل كان مشغولًا بأعمال أخرى، حتى أن الفيلم كان مقررًا طرحه في منتصف العام الماضي, لكن كل المشاهد كانت تجمعنا معًا لذلك أثر ارتباطنا بأعمال أخرى في تأخير الانتهاء من العمل, مبرزة أنها كانت تخشى ظهورها مع حمادة هلال في عملين وهم "طاقة القدر"، الذي عرض في رمضان الماضي والفيلم، لكن عندما علمت بموعد طرح الفيلم وافقت على المسلسل.

 

يسرا اللوزي تتحدث عن دورها في عائلة الحاج نعمان

 

ونوهت  يسرا، أن التصنيف العمري للفيلم فوق سن 12 عامًا، لم يؤثر على الإيرادات، قائلة: "وأرى ذلك شيئًا جيدًا ويحد من أزمة منع الرقابة للعمل أو حذف مشاهد منه بجانب وجود أفلام تناسب جميع الفئات العمرية", مشيرة إلى أن فيلم "فين قلبي" الذي شاركت فيه مع الفنان مصطفى قمر كانت سعيدة بالتجربة، على الرغم من اعتذارها عن الفيلم إلا أن تأجيلاته كانت سبب في مشاركتها فيه، مضيفة أن الفيلم كان فيه تحدي كبير بالنسبة لها.

 

يسرا اللوزي تتحدث عن دورها في عائلة الحاج نعمان

 

وتحدثت اللوزي، بشأن مشاركتها في الأعمال الإذاعية، مبينة أنها تجربة سهلة في التصوير لكنها صعبة في التمثيل وتحتاج إلى أداء مختلف وخبرة، لأن جمهور الراديو مختلف عن جمهور التليفزيون، لافتة إلى أنها ترفض فكرة تقديم عمل سيرة ذاتيه لأنها ستتعرض للمقارنة والهجوم, وأنها من الممكن أن تقدم أحد الشخصيات التاريخية النسائية، مثل شجرة الدر أو حتشبثوت، مشيرة إلى أنها ليست من المهتمين بالسوشيال ميديا, كما طمأنت الجمهور عن ابنتها، مؤكدة أنها تحسنت بشكل كبير وتقوم بتوصيلها إلى الحضانة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا اللوزي تتحدث عن دورها في عائلة الحاج نعمان يسرا اللوزي تتحدث عن دورها في عائلة الحاج نعمان



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 08:58 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

تأكيد هبوط أميان وتولوز من الدوري الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates