منة شلبي تكشف سبب موافقتها على بطولة أهل العيب
آخر تحديث 17:21:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" دعمها لحملات كساء الفقراء

منة شلبي تكشف سبب موافقتها على بطولة "أهل العيب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منة شلبي تكشف سبب موافقتها على بطولة "أهل العيب"

الفنانة منة شلبي
القاهرة / شيماء مكاوي

كشفت الفنانة منة شلبي عن حزنها الشديد لرحيل الفنانة القديرة شادية، داعية من الله أن يرحمها ويكتب مثواها الجنة.

وقالت منه في حديث خاص لـ"صوت الإمارات" : هذا العام نهايته كانت مؤلمة لجميع المصريين فقد فقدنا قامة فنية عظيمة، وعلى الرغم من غياب جسدها عنا إلا أنها لا تزال حاضرة بأعمالها المميزة وصوتها العذب"، وتابعت : شادية تعني البهجة والسعادة فكنا عندما ننظر إلى وجهها نشعر بالبهجة والسعادة وفقدنا الآن البهجة .

 

منة شلبي تكشف سبب موافقتها على بطولة أهل العيب

 

وأنتقلت للحديث عن فيلم "حرب كرموز" الذي أنضمت له مؤخرا وقالت :" أستعد لبدء التصوير في الأيام المقبلة، وهو فيلم جذبتني قصته كثيرا، ويعد ثالث تعاون بيني وبين المنتج محمد السبكي، وأتوقع إن هذا العمل سيحدث ضجة كبيرة عند عرضه"، لافتة إلى إن " الفيلم تدور أحداثه في فترة حكم الملك فاروق لمصر تحديدًا ما قبل ثورة 1952، أثناء الاحتلال الانجليزي، عن ضابط مصري يدعى ( الجنرال يوسف المصري) والذي يقوم بدوره الفنان المصري أمير كراره، وهو يعيش في حي كرموز في الإسكندرية، ولا أريد أن أحرق تفاصيل العمل حتى يكون بمثابة مفاجأة للجمهور، ويشارك في العمل معي الفنانة الجميلة غادة عبدالرازق ومحمود حميدة وأمير كراره، وفتحي عبدالوهاب، ومصطفى خاطر وبيومي فؤاد والفيلم قصة محمد السبكي، وسيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمي. " .

وأشارت منه إلى فيلم "أهل العيب" الذي تعاقدت عليه مؤخرا وتقول : "هو فيلم يدور في إطار اجتماعي ويناقش فكرة البحث عن المال مع أرتكاب العديد من الأخطاء الغير أخلاقية، فهناك 6 شخصيات رئيسية يبحثون عن المال لأن ظروفهم أجبرتهم على ذلك، والفيلم من تأليف تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري، وفي الحقيقة السيناريست تامر حبيب كتب عملا رائعا وقويا جدًا وجديدا على السينما المصرية وهادي الباجوري مخرج عبقري، وهذا هو سبب موافقتي على هذا العمل" .

 

منة شلبي تكشف سبب موافقتها على بطولة أهل العيب

 

أما عن تكريمها من جانب المهرجان القومي للسينما تقول : "سعيدة بتكريمي في مهرجان عريق بحجم المهرجان القومي للسينما، وحصولي على العديد من الجوائز الأخرى عن فيلم ( نوارة )، وأعتبر هذا التكريم وسام على صدري أفتخر به كفنانة "ـ متابعة أن نواره "من أكثر الأفلام القريبة إلى قلبي، لأنه فيلم هام للغاية يتناول العديد من الأحداث التي حدثت في الواقع وأحداثه تبدأ من قبل ثورة يناير/كانون الثاني 2011، وأقوم بدور فتاة تدعى ( نوارة ) تعمل خادمة في فيلا أحد الوزراء السابقين، وتعيش قصة حب، مع استعراض الاختلاف في المجتمع ما بين الثورة وما بعدها، ويشاركني في هذا العمل كوكبة من النجوم هم محمود حميدة، وشيرين رضا، والفنان الراحل أحمد راتب، ومن تأليف وإخراج هالة فؤاد، التي أعتبرها سبب رئيسي في نجاح هذا العمل وحصوله على العديد من الجوائز"، كما أن " المخرجة هالة فؤاد تهتم بأدق التفاصيل في العمل فهي مخرجة عظيمة بالفعل، وفريق العمل بالكامل شارك في هذا النجاح، وليس أنا بمفردي " .

وعن أعمالها الدرامية في الفترة المقبلة قالت :" لا توجد حتى الآن أي تعاقدات على أعمال درامية لشهر رمضان المقبل، وتوجد العديد من الأعمال المعروضة علي لكنني بصدد قراءتها"، لافتة في الوقت ذاته إلى الحملة والمبادرة التي تبنتها مؤخرا عن التبرع لكساء الفقراء في الشتاء أوضحت قائلة " الفقراء والمحتاجين يعانون كثيرا في هذا البرد القارص فهناك كثيرون لا يجدون المال لشراء ملابس أو بطاطين لتدفئتهم فقمت بنشر دعوة على صفحتي على موقع التواصل الإجتماعي للتبرع للفقراء حتى بملابسنا القديمة والتي لا نرتديها ".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة شلبي تكشف سبب موافقتها على بطولة أهل العيب منة شلبي تكشف سبب موافقتها على بطولة أهل العيب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة شلبي تكشف سبب موافقتها على بطولة أهل العيب منة شلبي تكشف سبب موافقتها على بطولة أهل العيب



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا

GMT 08:10 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

موناكو الفرنسي يُرمم صفوفه بلاعب توتنهام

GMT 09:27 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

ريال بيتيس يتحد مع برشلونة لضم أباريسيدو

GMT 00:14 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

حكايات على لسان أشهر بائعات سوق الخضار والسمك
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates