حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن حكايات بنات2
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعربت لـ"صوت الإمارات" عن سعادتها بنجاح "الحالة ج"

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات2"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات2"

الفنانة حورية فرغلي
القاهرة- سارة رفعت

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن سعادتها بنجاح مسلسل "الحالة ج"، وقالت: "في البداية تحمّست كثيرا للمسلسل لأنه مختلف في فكرته ومتنوع في أحداثه وجريء، فعندما عرض عليّ المؤلف فايز رشوان الاشتراك في المسلسل، واتخذت قراري بخوض الماراثون الدرامي في رمضان 2017، وكنت متفائلة كثيرا، والحمد لله نجح المسلسل مثلما توقعنا جميعا".

وأضافت حورية فرغلي، خلال تصريح لها مع "صوت الإمارات"، أنها تجسد خلال أحداث العمل شخصيتين مختلفتين بشكل كبير من بعضهما، حيث تقدّم دور فتاة تدعى "علياء"، دكتورة إدارة أعمال وتدير مؤسسة طبية، تحدث لها مفارقات واتهامات ضمن الأحداث، وتحاول تبرئة نفسها، كما تقدم دور الشقيقة الصغري "تمارا" والتي تخرجت في الجامعة الأميركية وصاحبة أملاك، وتقع في غرام شاب من سيناء.

وعن الصعوبات التي واجهتها أثناء تصوير المسلسل، قالت: "واجهت صعوبة في تجسيد شخصيتين خلال مسلسل واحد، فالوقوف أمام الكاميرا بشكلين مختلفين أمر غاية في الصعوبة، ومع ذلك اجتهدت كثيرا حتى يظهر المسلسل بمستوى راق يليق بالمشاهدين".

وأوضحت حورية فرغلي أنها تتحدى نفسها في المسلسل، وهو تحد جديد لها بعد مسلسل "ساحرة الجنوب" الذي حقق نجاحا كبيرا.

وبشأن تعاونها مع الفنان أحمد زاهر، أوضحت أن هذا أول تعاون بينهما، وعندما علمت أنه في المسلسل فرحت جدا، ومع أول أيام التصوير شعرت أنهما قدّما أعمالا كثيرة من قبل بسبب وجود كيميا بينهما، فهو فنان متميز وأعماله تشهد له.

وأكدت حورية أن سبب اعتذارها عن مسلسل "حكايات بنات 2"، هو اعتذار الفنانة ريهام أيمن بعد زواجها وإنجابها طفلا وابتعادها عن التمثيل، وأيضا لتغيير المخرج حسين شوكت بآخر، وبالتالي فإن عنصرين رئيسيين يغيبان عن العمل، وهو ما سيكون له تأثير على المسلسل، وشعرت بأن العمل لن ينجح مع غياب ريهام وشوكت، لهذا اعتذرت، ولكن حقق الجزء الثاني منه صدى كبيرا لدى المشاهدين وهو ما أسعدني كثيرا، وباركت لأبطاله، متمنية له كل التوفيق.

وعلى صعيد السينما، أشارت حورية إلى أن سبب تأخير طرح فيلم "طلق صناعي" في دور السينما، يرجع إلى شركة الإنتاج، فهي المسؤول الأول عن موعد عرض الفيلم، مضيفه أنها اجتهدت كثيرا أثناء تصويره الذي استغرق وقتا طويلا، فهو من أصعب الأدوار التي  قدمتها في حياتي، لأنني لم أتزوج وبالتالي لم أنجب ولم أستشعر شعور السيدة الحامل، فالفيلم يحمل رسالة إنسانية مغلفة بالكوميديا، ويشاركني بطولته النجم ماجد الكدواني وسيد رجب وبيومي فؤاد ومصطفى خاطر ومي كساب والتونسي نجيب بلحسن وهو من إخراج خالد دياب.

وعن حادث أنفها، أوضحت أنها تعرضت لحادث خلال إحدى جولاتها في عالم الفروسية، حيث سقطت من أعلى الحصان لتصطدم بالأرض، وانكسرت أنفها مع بعض الكسور الخفيفة في الجسم، إلا أنه تم شفاؤها، وقامت بإجراء 10 عمليات جراحية في عامين فقط، وفي النهاية استطاع الأطباء أن يصلحوا من مشكلة التنفس التي واجهتها وكذلك شكل أنفها إلى حد كبير.​

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن حكايات بنات2 حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن حكايات بنات2



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates