هاني سلامة يؤكّد أنه يسعى إلى تنوير العقول من خلال أعماله
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

أبدى لـ "صوت الأمارات" سعادته بنجاح "فوق السحاب"

هاني سلامة يؤكّد أنه يسعى إلى تنوير العقول من خلال أعماله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هاني سلامة يؤكّد أنه يسعى إلى تنوير العقول من خلال أعماله

الفنان هاني سلامة
القاهرة_إسلام خيري

كشف الفنان هاني سلامة عن سعادته الغامرة بردود الفعل عن مسلسلة الجديد "فوق السحاب"، الذي يعرض عبر قنوات ON E و ON دراما خلال شهر رمضان الجاري، خاصة أن يسجل التعاون الثاني على التوالي مع المخرج العبقري رؤوف عبد العزيز، والسيناريست المبدع حسان هشان، مشيرًا إلى أنه لمس ذلك بنفسه من رد فعل الناس في الشارع المصري خاصة في ظل مناقشة العديد من القضايا والموضوعات المستوحاة من الواقع .

هاني سلامة يؤكّد أنه يسعى إلى تنوير العقول من خلال أعماله

وأعلن سلامة في حديث خاص إلى "صوت الأمارات" أن تحمسه من البداية لمسلسل "فوق السحاب" منذ أن كان فكرة عرضها علية المخرج رؤوف عبد العزيز والمؤلف حسان دهشان، خاصة أنها فكرة جديدة ومختلفة تماما عن مسلسل "طاقة نور" الذي قدمها خلال السباق الرمضاني الماضي وتم البدء في كتابة المسلسل بعد الاستقرار على كل الموضوعات والقضايا التي سيقوم المسلسل بطرحها للجمهور، مشيرة إلى أن المسلسل تتوافر فيه كل عوامل الإغراء ومقومات النجاح  من مخرج عبقري وسيناريو رائع وشركة إنتاج محترمة ومنتج مغامر ولدية أفكار غير تقليدية قائلا""فوق السحاب أغراني" .

هاني سلامة يؤكّد أنه يسعى إلى تنوير العقول من خلال أعماله

وعن شخصية ماندو في المسلسل، أفاد أنه لأول مرة يقدم شخصية بهذا الشكل الذي شاهدة الجمهور في الحلقات الأولى من المسلسل، خاصة أنها شخصية لم يلعبها نهائيا خلال أعماله السابقة سواء السينمائية أو الدرامية خاصة في ظل وجود اللمحة الكوميدية بالشخصية، مشيرا إلى أن ماندو إنسان في الأول والأخر ليس على صواب طول الخط أو خطأ طول الخط ولكنه يخطئ ويصيب كما انه يحب عائلة جدا وخلال الحلقات المقبلة ستشهد الأحداث العديد من المفاجآت الصادمة وغير المتوقعة من قبل الجمهور عن أحداث العمل .

وفيما يخص السفر لأكثر من دولة أوضح سلامة أن السفر إلى كلا من روسيا والمجر وفرنسا، لم يكن من باب الرفاهية ولكن طبيعة الأحداث هي التي فرضت السفر لهذا الدول من أجل التصوير فيها خاصة أنها للمرة الأولى التي يتم تصوير في كل من روسيا والمجر و لم يتم تصوير أي عمل درامي قبل فوق السحاب بها، ولكن رؤية المخرج رؤوف عبد العزيز والسيناريو الذي كتبة المؤلف حسان دهشان هي التي استعدت التصوير في هذا الدول هذا إلى جانب أن المخرج أرد أن يخرج من فكرة النمطية ويقدم للمشاهد صورة جديدة بالنسبة له .

وبشأن المشاهد الصعبة التي واجهتك أثناء التصوير أوضح أن من أكثر المشاهد صعوبة بالمسلسل "فوق السحاب" هو التصوير في روسيا خاصة في ظل البرد الشديد جدا مع استمرار التصوير لمدة تصل إلى 10 ساعات في هذا الجو البارد جدا كان أمر مرهق للغاية ليس له وحدة بل لكل فريق العمل خاصة أن أكثر من 90 % من طاقتك هو تحملك للبرودة الشديدة .

وعن فكرة الاستعانة بالفنانة اللبنانية سيتفاني صليبا تعد مغامرة خاصة أنه العمل الأول لها في مصر أفاد قائلا"لم يكن لدي أي تحفظات علي ستيفاني  وعندما وقع اختيار المخرج رؤوف عليها وشاهد بعض أعمالها وجدناها مناسبة وإذا لم تقم بأي مغامرات ستظل طوال الوقت بجانب الحائط".

و اختتم هاني حديثه عن فكرة تناول المسلسل العديد من القضايا والملفات الشائكة يعد مخاطرة، قائلًا " نهائيا بالعكس هذا هو واجبنا جميعا وذلك لأن دور الفن في الأساس بجانب أنه للمتعة والتسلية فله دور مهم في تنوير العقول وتوعية الناس بما يحدث وتوجيهم للطريق السليم، وفتح العديد من الموضوعات التي تهم المواطن المصري والعربي وإلقاء الضوء على الموضوعات والقضايا التي تشعلهم وتمسهم خاصة أننا نقدم عملا دراميا يدخل كل البيوت المصرية والعربية بالإضافة إلى أنه من العيب أن نرى كل ما يحدث من قضايا وموضوعات ولا نلقى الضوء عليها، مؤكدًا أن هدفه الأساسي الذي دائما ما يطمح إليه هو توجيه العديد من الرسائل التنويرية للجمهور متمنيا أن يستفيدوا بها .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاني سلامة يؤكّد أنه يسعى إلى تنوير العقول من خلال أعماله هاني سلامة يؤكّد أنه يسعى إلى تنوير العقول من خلال أعماله



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 17:47 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

النقشات التي تميّز حقائب اليد في شتاء 2019

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates