درة سعيدة بعرض مولانا مع عمرو سعد في مهرجان دبي
آخر تحديث 00:02:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت عن اشتراكها في فيلم جديد مع تامر حسني

درة سعيدة بعرض "مولانا" مع عمرو سعد في مهرجان دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - درة سعيدة بعرض "مولانا" مع عمرو سعد في مهرجان دبي

الفنانة التونسية درة
القاهرة محمد عمار

كشفت الفنانة التونسية درة أنها تنتظر عرض فيلم "مولانا" التي قامت ببطولته مع الفنان عمرو سعد خلال الفترة الماضية حيث سيكون العرض الأول له من خلال مهرجان دبي موضحة أن الفيلم في مستوى جيد وبه كل عوامل النجاح بخاصة أنه من إخراج المخرج الكبير مجدي أحمد علي وهو من الأفلام التي تحمل أفكارا جديدة وتدور أحداثه حول رجل دين يمرّ بظروف اجتماعية صعبة مع زوجته إلى أن تظهر في حياته امرأة أخرى.
 
موضحة أنها تستعدّ خلال الفترة المقبلة لتصوير دورها في فيلم جديد أمام الفنان تامر حسني بعنوان "الخديوي"، بعد اللقاء الذي جمعهما منذ خمس سنوات من خلال مسلسل "آدم" والذي نال نسبة مشاهدة عالية عام 2011. وعن الجديد في التليفزيون أشارت أنها حتى الآن لم تختار ما ستقدمه خلال موسم رمضان المقبل، وعن حرصها على حضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي قالت إنها كفنانة تونسية عرفت طعم النجاح في مصر من خلال عدد من الأدوار في السينما والتليفزيون وبالتالي كان من الواجب الحضور  لمساندة بلد الفنّ مصر في مهرجانها بخاصة أنه من أفضل عشرة مهرجانات في العالم.
 
 وعن ذكرياتها في القاهرة قالت "القاهرة تمثل لي بداية مشوار النجاح عندما حضرت لأول مرة لإجراء اختبار أمام المخرج العالمي الكبير الراحل يوسف شاهين ولا أنسى تشجيعه لي ودوري الصغير في فيلم "هي فوضى" وهو آخر ما أخرجه مع خالد يوسف،  مشيرة أنها حاولت بقدر كبير عدم حصر نفسها في أدوار محددة بل تنوعت في فترة صغيرة حتى تثبت أنها قادرة على أدار أي دور. مؤكدة أن دورها في "العار" ونجاحها فيه حقّق لها قاعدة جماهيرية كبيرة.

 وعن رؤيتها للحركة السينمائية في المستقبل أوضحت أنها تتوقّع زيادة الأفلام النسائية في القريب لأن السينما العالمية حاليا متجهة إلى الكتابة للمرأة بشكل مكثّف موضحة أنها تتمنى تقديم أعمال تظلّ في ذاكرة المشاهدين والجمهور، مضيفة أن السينما التونسية بدأت منذ فترة عمل توازن في سينما المرأة من خلال عدد من الأفلام التي نالت الترحاب الكبير من قِبل النقاد.

 وعن هواياتها التي تمارسها في وقت فراغها أوضحت أنها تعشق السفر، ورؤية الجديد في الموضة موضحة أن هناك عدد من الألوان التي تحبها كثيرا وتعبّر عنها، مثل الأبيض والأزرق والأسود والبيج والزيتي والبنفسجي، مبيّنة أيضا أنها تعشق شراء الإكسسوارات البسيطة والغريبة في نفس الوقت وعن أحب الأكلات إلى قلبها قالت إنها تعشق الأكلات التونسية مثل الكسكسي، والطاجين.    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درة سعيدة بعرض مولانا مع عمرو سعد في مهرجان دبي درة سعيدة بعرض مولانا مع عمرو سعد في مهرجان دبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درة سعيدة بعرض مولانا مع عمرو سعد في مهرجان دبي درة سعيدة بعرض مولانا مع عمرو سعد في مهرجان دبي



حملت حقيبة كلاتش مُخملية طابقت حزام الخصر

كيت ميدلتون "وردة إنجليزية" بفستان من دار "غوتشي"

لندن - صوت الامارات
امتلأ جدول أعمال دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، الأربعاء، بأكثر من مهمّة رسمية، فبعدما حضرت مؤتمر دعم الصحة العقلية للطلاب خلال النهار، عادت الدوقة إلى قصرها لكي تُبدّل إطلالة بدلة التنورة من دولتشي آند غابانا، بإطلالة الفستان الكلاسيكي. بدت كيت كالوردة الإنجليزية بفُستانها الوردي الذي اختارته من علامة "غوتشي"، فجاءت ياقته بقصة حرف V عميقة، وأكمامه بطولٍ قصير كأنها شالات حريرية لفّت جسدها الرّشيق، لينسدل الفُستان للأسفل ويُلامس الأرض بقماشه المصنوع من التول، امتزجت ألوانه بدرجات الوردي النّاعم. حرصت الدّوقة أن تنسّق ألوان إطلالتها بعناية، فحملت حقيبة كلاتش مُخملية خمرية اللون، طابقت حزام الخصر الذي زمّ فُستانها من المُنتصف، وأضافت لمسة برّاقة لإطلالتها بانتعالها كعبا عاليا فضيا لامعا، اختارته من علامة أوسكار دي لا رينتا، بلغ سعره 729 دولارا. أبقت زوجة الأمير ويليام مكياجها ناعمًا، فاعتمدت أحمر الشّفاه الوردي اللامع مع لمسات من البلاش المشمشي، في حين زيّنت أذنيها

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 07:17 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

دوافع رونالدو تُهدّد أحلام "لاتسيو" بالفوز على "يوفنتوس"

GMT 11:03 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

مرض والدة "هيجواين" وراء تفكيره في الاعتزال

GMT 07:09 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

كارلو أنشيلوتي يوضّح سبب تعادل "نابولي" أمام "ميلان"

GMT 20:37 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

جيرو يعترف بصحة موقف ساري من لاعبي "تشيلسي"

GMT 08:04 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يتصدر هدافي الليغا بهدف مميز أمام جيرونا

GMT 04:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

جوتزه يشيد بالجودة الهائلة لرويس مع بروسيا دورتموند

GMT 10:11 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قطار انتصارات برشلونة يعبر جيرونا بثنائية نظيفة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates