رامي جمال يتحدث عن كواليس إطلاق ألبوم ليالينا وسعيد بنجاحه
آخر تحديث 03:15:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد لـ"صوت الإمارات" أنه يعد مجازفة ومخاطرة كبيرة

رامي جمال يتحدث عن كواليس إطلاق ألبوم "ليالينا" وسعيد بنجاحه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رامي جمال يتحدث عن كواليس إطلاق ألبوم "ليالينا" وسعيد بنجاحه

المطرب رامي جمال
القاهرة ـ إسلام خيري

كشف المطرب والمحلن رامي جمال، عن سعادته بردود الفعل الإيجابية والمشيدة بألبومه الجديد "ليالينا"، والذي تم طرحة مؤخرًا عبر الأسواق، مشيرًا إلى أنه لمس ذلك بنفسه في الشارع وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك من أصدقائه في الوسط الفني، الذين أكدوا له روعة الألبوم رغم احتواءه على عدد كبير من الأغاني، والتي وصلت إلى 17 أغنية.

وأعلن جمال، في حديث خاص لـ"صوت الإمارات"، أن فكرة طرح ألبوم غنائي بـ17 أغنية دفعة واحدة يعد مجازفة ومخاطرة كبيرة، خاصة أنه كلما زاد عدد الألبوم زادت المخاطرة، كما أن فكرة أن يكون عدد أغاني الألبوم قليل يصب في صالح المطرب في كل الأحوال من توفير مجهود وتعب وإرهاق، هذا إلى جانب أن فكرة اختيار 17 لونًا غنائيًا صعب جدًا ويحتاج إلى وقت طويل ومجهود كبير، لافتًا إلى أنه فضل أن يكون ألبوم "ليالينا"يحتوي على أغلب الألوان الغنائية ويكون بالنسبة للجمهور بمثابة زهرة من كل بستان ما بين الموسيقى الجديدة والدراما والرومانسية والفرح وغيرها،حيث أن الألبوم يضم "مش كفاية"، و"هاخونك"، و"فووق"، و"مفيش منها"، و"راح لحاله"، و"لولا"، و"من كتير"، و"ماتظلمنيش"، و"دي العيون"، و"بحاول انساكي"، و"ربطتيني"، و"تعيش ليا"، و"جربت انساك"، و"النظرة الأولى"، و"انساها ليه"، و"متكلمناش".

وفيما يخص تعاونه مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين بجميع أغاني الألبوم، أكد رامي أنه شرف كبير له أن يتعاون في هذا الألبوم تحديدًا ما أسماء كبيرة في عالم الغناء والطرب من كتاب وشعراء وملحنين وموزعين، حيث تعاون مع كل من أيمن بهجت قمر، والتي تعد المرة الأولى لهما معًا كمطرب، ولكنه تعاون قبل ذلك معه ولكن كملحن، وكذلك نادر عبدالله، وبهاء الدين محمد، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدي، وتميم، وطارق عبدالجابر وأحمد عبدالسلام، موضحًا أن هذه التوليفة الرائعة من نجوم الموسيقى والغناء لم يتم تجميعها في ألبوم واحد منذ "تملي معاك"،خاصة أنه حلم بالنسبة له.

وفيما يتعلق بتعاونه مع الشركة" نجوم ريكوردز" لإنتاج ألبومه، قال جمال إنها من شركات الإنتاج المحترمة التي دائمًا ما وقفت بجانبه وتعمل على دعمه وتوفير كافة السبل التي يحتاجها لتقديم ألبوم غنائي متميز من كافة النواحي الفنية، مشيرًا إلى أنه يعتز جدًا بعملة مع شركة " نجوم ريكوردز"، وعن سر اختيار موديل كليب" مفيش منها" أجنبية، أوضح أنه نظرًا لتصوير الأغنية في لندن من الطبيعي اختيار موديل من ذات البلد، خاصة أنه في حالة اصطحاب موديل مصرية الأمر الذي من الممكن أن يخلق حالة من الشائعات التي ليس مبرر لها، لا سيما أن استعانة المخرج بموديل أجنبية أمر منطقي، فضلًا عن أنها وجهة نظر المخرج، وهي

من كلمات السيد علي، وألحان أحمد يوسف، وتوزيع طارق عبدالجابر، ومدير التصوير روبي برانيت، وإخراج كريم نجيب.

واختتم رامي حديثة عن  فكرة خوفه من موعد نزول الألبوم والمنافسة، قائلًا "نهائيًا هذا الأمر لا يشغلني تمامًا خاصة أنه انتهت فكرة زمن المطرب الواحد والألبوم الواحد"، مشيرًا إلى أن موعد نزول الألبوم يحتاج فقط نقطة واحده وهي طبيعة أغاني الألبوم، ففي حالة وجود أغاني فرح وبهجة كثيرة يفضل نزوله في الصيف، خاصة أنها تخلق حالة من الذكريات الرائعة، ولكن في حالات كثيرة أغاني الدراما يفضل لها موسم الشتاء وهذا كل ما في الأمر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رامي جمال يتحدث عن كواليس إطلاق ألبوم ليالينا وسعيد بنجاحه رامي جمال يتحدث عن كواليس إطلاق ألبوم ليالينا وسعيد بنجاحه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رامي جمال يتحدث عن كواليس إطلاق ألبوم ليالينا وسعيد بنجاحه رامي جمال يتحدث عن كواليس إطلاق ألبوم ليالينا وسعيد بنجاحه



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 20:33 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

تجربة مأساوية لصحافية ألمانية في سجون أردوغان
 صوت الإمارات - تجربة مأساوية لصحافية ألمانية في سجون أردوغان

GMT 05:29 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

إشكال وتبادل للكمات داخل بايرن ميونخ

GMT 08:31 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة

GMT 08:24 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

شجار ثنائي بايرن ميونخ يتصدر صحف ألمانيا

GMT 07:48 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

جيرو يؤكد من يهاجم صلاح لا ينتمي لتشيلسي

GMT 23:24 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

أتلتيكو مدريد يخسر جودين أمام سيلتا فيجو

GMT 22:57 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

توني كروس كلمة السر في مخطط ريال مدريد

GMT 02:10 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عقوبة قاسية في انتظار لاعب أتليتكو مدريد كوستا

GMT 08:17 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

سيميوني يقف بجوار دييجو كوستا في أزمته

GMT 00:35 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

بنفيكا يستعد للتعاقد مع لاعب هانوفر
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates