يسرا تُؤكِّد أنَّ حصولها على عضوية الأوسكار أكبر مفاجآت حياتها
آخر تحديث 08:31:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اخْتيرت مع المنتج محمد حفظي والمخرج عمرو سلامة

يسرا تُؤكِّد أنَّ حصولها على عضوية "الأوسكار" أكبر مفاجآت حياتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يسرا تُؤكِّد أنَّ حصولها على عضوية "الأوسكار" أكبر مفاجآت حياتها

ا النجمة المصرية يسرا
القاهرة - صوت الامارات

اختيرت مؤخرًا النجمة المصرية يسرا مع المنتج محمد حفظي والمخرج عمرو سلامة، ضمن عضوية لجنة الأكاديمية الأميركية للفنون والعلوم السينمائية، الأوسكار.

وعبّرت يسرا عن مفاجأتها بشدّة، كما لم تتوقّع اختيارها أبدًا في العضوية، وقالت في تصريح صحافي: "اختياري لعضوية لجنة الأوسكار من أكبر مفاجآت حياتي على الإطلاق رغم عمري الفني الطويل ومشاركاتي في محافل فنية عالمية ومهرجانات عربية ودولية".

وغابت النجمة المصرية عن السّباق الرمضاني الماضي، وهي من لم تتغيّب لسنوات طويلة عن الشاشة، حيث تُعتبر من العلامات المميزة على الخريطة الرمضانية في كل عام، وعن سبب ذلك قالت: "أنا مش صغيرة، أنا ممثلة عندي خبرة طويلة وتاريخ وجمهور يحترمني، لذلك فأنا ملتزمة أمام كل من ينتظرني ويقدّرني بأن أقدّم عملا يحترمهم ويحافظ على مشواري وتاريخي، ولهذا لم أحضر في رمضان، فلم يكن هناك هذا العام مسلسل مناسب يحقق لي أي جديد، ولذلك ببساطة لم أشارك"، لكن من المعروف أن الدراما التلفزيونية في مصر انخفضت فيها عدد الأعمال هذا العام، وتركّز معظم الإنتاج في يد شركة واحدة وشخص واحد تقريبًا.

وبالنسبة إلى الشّركة المتعاقدة مع يسرا "العدل غروب"، لم تخض هذا العام السّباق الرّمضانيّ، بأي مسلسل آخر، إضافةً إلى مسلسلها "بيت العيلة"، الذي كان من المقرّر أنْ يعرض خلال شهر رمضان الماضي، فصرّحت يسرا: "لا أستطيع فهم السّبب لكن الأمر بالتأكيد خاضع للظروف الاقتصادية، ومع الأسف كانت الخريطة الرمضانية وقتها تستوعب 70 و80 مسلسلًا، لكن الوضع تغيّر الآن".

يذكر أن يسرا تعاقدت على بطولة فيلم يحمل اسم "صاحب المقام" للكاتب والصحافي المصري المعروف إبراهيم عيسى، بعد غياب استمرّ نحو سبع سنوات عن السّينما

قد يهمك ايضا:

"مشاهير حول العالم راحوا ضحية "الالتهاب الرئوي

ستة فنانين مصريين "يموتون أحياءً" بسبب الشائعات ومقرّبون يردُّون

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا تُؤكِّد أنَّ حصولها على عضوية الأوسكار أكبر مفاجآت حياتها يسرا تُؤكِّد أنَّ حصولها على عضوية الأوسكار أكبر مفاجآت حياتها



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 08:58 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

تأكيد هبوط أميان وتولوز من الدوري الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates