دلال عبد العزيز تبيّن أنها تعشق أدوار الشر في الأعمال الفنية
آخر تحديث 06:39:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

أبدت لـ "صوت الأمارات" سعادتها بتعاون زوجها مع عادل إمام

دلال عبد العزيز تبيّن أنها تعشق أدوار الشر في الأعمال الفنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دلال عبد العزيز تبيّن أنها تعشق أدوار الشر في الأعمال الفنية

الفنانة دلال عبد العزيز
القاهرة- محمد عمار

كشفت الفنانة دلال عبد العزيز، أنها مازالت تصور دورها في مسلسل "أرض النفاق"، أمام الفنان محمد هنيدي، مشيرة إلى أنها تنتظر في النصف الثاني من عام 2018، عرض مجموعة من الأفلام السينمائية التي انتهت من تصويرها وهي أفلام "كارما" مع غادة عبد الرازق، و"البدلة" مع تامر حسني، و"سوق الجمعة" مع ريهام عبد الغفور، و"الأدوار" مابين الأم ومابين المرأة الجدعة المصرية العادية  .

أدوار الشر :

وأضافت عبد العزيز في حديث خاص إلى "صوت الأمارات"، أنها تعشق أدوار الشر لأنها تجبرها على خروج الانفعالات المناسبة لها، مشيرة إلى أن أصعب الأدوار هي الأدوار المركبة، وأن أهم الأدوار التي تعتبر نقله في حياتها هي أدوار شر، منها مسلسل "كفر عسكر ، عشم إبليس"، موضحة أن إضحاك الناس شيء صعب وليس كل فنان لديه هذه القدرة.

ثنائيات :

وعن تقديم ثنائيات مع الفنان يحيى الفخراني قالت إنها بالفعل قدمت ثنائي ناجح مع الفنان الكبير يحيى الفخراني في السينما والمسرح والتليفزيون، ففي السينما قدما معا مبروك وبلبل وفي التليفزيون قدما ليالي الحلمية، وللعدالة وجوه كثيرة، وإبن الأرندلي وفي المسرح جوازه طلياني "، موضحة أن الدور هو الذي يجمعنا معا وبالتالي إذا وجد دور مناسب سيجدنا الجمهور معا في أعمالا جديدة.

دلال عبد العزيز والكوميديا :

وبشأن تعاونها مع عدد كبير من نجوم الكوميديا الشباب قالت "النجوم يتفائلون بي وبالتالي أحببت التعاون معهم سواء أحمد مكي أو أحمد حلمي أو الفنان محمد هنيدي"، موضحة أن تقديمها لدور الأم هو الذي حبب الجمهور في أدائها، مشيرة إلى أن دور الأم وتقديمه بشكل عصري هو ما كان يشغلها.

زيارتها للفنانين المرضى :

وتحدثت عن زيارة الفنانين المرضى، قائلة "إنها تقدم حق هؤلاء الفنانين الذين تعلمت منهم الكثير منهم جورج سيدهم الذي اكتشفها ومثل الفنانة الكبيرة نادية لطفي ومديحة يسري فجميعهم تعلمت منهم". وحول الشخصية التي أثرت فيها فنيا قالت إن الفنانة كريمة مختار وقفت بجانبها كثيرا في بدايتها، مشيرة إلى أنها هي التي شجعتها ورشحتها لأول أعمالها بعد تخرجها من الجامعة وعملها بالفن يعود لوقوف كبار الفنانين بجانبها مثل ماما كريمة وجورج سيدهم والفنان الكبير الراحل محمود مرسي".

المستقبل

واختتمت حديثها بالتطرق إلى أحلامها في المستقبل، قائلة "إنها تتمنى النجاح لبناتها ولعائلتها في مجال الفن، معربة عن سعادتها بعودة التعاون بين زوجها الفنان سمير غانم والفنان عادل إمام في مسلسل "عوالم خفية"، وبشأن هواياتها، أكّدت أنها تهوى القراءة والرياضة وعن أٌقرب صديقاتها قالت إنها تتمتع بعلاقة صداقة قوية مع عدد من الفنانين منهم ميرفت أمين ورجاء الجداوي، وعن صحة الفنانة شويكار قالت إنها فنانة لم تأخذ حتى الأن حقها من التكريم خاصة أنها قدمت على المسرح أروع الأدوار التي لا تنسى داعية لتكريمها من مهرجان القاهرة السينمائي قريبا .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دلال عبد العزيز تبيّن أنها تعشق أدوار الشر في الأعمال الفنية دلال عبد العزيز تبيّن أنها تعشق أدوار الشر في الأعمال الفنية



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة

GMT 12:48 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

فيفي عبده تُؤكّد مُشاركتها في رمضان 2018 بـ"مفاجأة كبيرة"

GMT 22:04 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

الإسبانى كوندى كلمة السر لبنى ياس أمام الوحدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates