دلال عبد العزيز تبيّن أنها تعشق أدوار الشر في الأعمال الفنية
آخر تحديث 15:07:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ "صوت الأمارات" سعادتها بتعاون زوجها مع عادل إمام

دلال عبد العزيز تبيّن أنها تعشق أدوار الشر في الأعمال الفنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دلال عبد العزيز تبيّن أنها تعشق أدوار الشر في الأعمال الفنية

الفنانة دلال عبد العزيز
القاهرة- محمد عمار

كشفت الفنانة دلال عبد العزيز، أنها مازالت تصور دورها في مسلسل "أرض النفاق"، أمام الفنان محمد هنيدي، مشيرة إلى أنها تنتظر في النصف الثاني من عام 2018، عرض مجموعة من الأفلام السينمائية التي انتهت من تصويرها وهي أفلام "كارما" مع غادة عبد الرازق، و"البدلة" مع تامر حسني، و"سوق الجمعة" مع ريهام عبد الغفور، و"الأدوار" مابين الأم ومابين المرأة الجدعة المصرية العادية  .

أدوار الشر :

وأضافت عبد العزيز في حديث خاص إلى "صوت الأمارات"، أنها تعشق أدوار الشر لأنها تجبرها على خروج الانفعالات المناسبة لها، مشيرة إلى أن أصعب الأدوار هي الأدوار المركبة، وأن أهم الأدوار التي تعتبر نقله في حياتها هي أدوار شر، منها مسلسل "كفر عسكر ، عشم إبليس"، موضحة أن إضحاك الناس شيء صعب وليس كل فنان لديه هذه القدرة.

ثنائيات :

وعن تقديم ثنائيات مع الفنان يحيى الفخراني قالت إنها بالفعل قدمت ثنائي ناجح مع الفنان الكبير يحيى الفخراني في السينما والمسرح والتليفزيون، ففي السينما قدما معا مبروك وبلبل وفي التليفزيون قدما ليالي الحلمية، وللعدالة وجوه كثيرة، وإبن الأرندلي وفي المسرح جوازه طلياني "، موضحة أن الدور هو الذي يجمعنا معا وبالتالي إذا وجد دور مناسب سيجدنا الجمهور معا في أعمالا جديدة.

دلال عبد العزيز والكوميديا :

وبشأن تعاونها مع عدد كبير من نجوم الكوميديا الشباب قالت "النجوم يتفائلون بي وبالتالي أحببت التعاون معهم سواء أحمد مكي أو أحمد حلمي أو الفنان محمد هنيدي"، موضحة أن تقديمها لدور الأم هو الذي حبب الجمهور في أدائها، مشيرة إلى أن دور الأم وتقديمه بشكل عصري هو ما كان يشغلها.

زيارتها للفنانين المرضى :

وتحدثت عن زيارة الفنانين المرضى، قائلة "إنها تقدم حق هؤلاء الفنانين الذين تعلمت منهم الكثير منهم جورج سيدهم الذي اكتشفها ومثل الفنانة الكبيرة نادية لطفي ومديحة يسري فجميعهم تعلمت منهم". وحول الشخصية التي أثرت فيها فنيا قالت إن الفنانة كريمة مختار وقفت بجانبها كثيرا في بدايتها، مشيرة إلى أنها هي التي شجعتها ورشحتها لأول أعمالها بعد تخرجها من الجامعة وعملها بالفن يعود لوقوف كبار الفنانين بجانبها مثل ماما كريمة وجورج سيدهم والفنان الكبير الراحل محمود مرسي".

المستقبل

واختتمت حديثها بالتطرق إلى أحلامها في المستقبل، قائلة "إنها تتمنى النجاح لبناتها ولعائلتها في مجال الفن، معربة عن سعادتها بعودة التعاون بين زوجها الفنان سمير غانم والفنان عادل إمام في مسلسل "عوالم خفية"، وبشأن هواياتها، أكّدت أنها تهوى القراءة والرياضة وعن أٌقرب صديقاتها قالت إنها تتمتع بعلاقة صداقة قوية مع عدد من الفنانين منهم ميرفت أمين ورجاء الجداوي، وعن صحة الفنانة شويكار قالت إنها فنانة لم تأخذ حتى الأن حقها من التكريم خاصة أنها قدمت على المسرح أروع الأدوار التي لا تنسى داعية لتكريمها من مهرجان القاهرة السينمائي قريبا .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دلال عبد العزيز تبيّن أنها تعشق أدوار الشر في الأعمال الفنية دلال عبد العزيز تبيّن أنها تعشق أدوار الشر في الأعمال الفنية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دلال عبد العزيز تبيّن أنها تعشق أدوار الشر في الأعمال الفنية دلال عبد العزيز تبيّن أنها تعشق أدوار الشر في الأعمال الفنية



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان

GMT 22:52 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

الغيابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة إيبار

GMT 04:44 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

تورام يزور مشروع برشلونة للمهاجرين

GMT 23:01 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

صلاح خارج قائمة جائزة أفضل لاعب لشهر آذار
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates