دلال عبد العزيز تبيّن أنها تعشق أدوار الشر في الأعمال الفنية
آخر تحديث 00:08:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ "صوت الأمارات" سعادتها بتعاون زوجها مع عادل إمام

دلال عبد العزيز تبيّن أنها تعشق أدوار الشر في الأعمال الفنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دلال عبد العزيز تبيّن أنها تعشق أدوار الشر في الأعمال الفنية

الفنانة دلال عبد العزيز
القاهرة- محمد عمار

كشفت الفنانة دلال عبد العزيز، أنها مازالت تصور دورها في مسلسل "أرض النفاق"، أمام الفنان محمد هنيدي، مشيرة إلى أنها تنتظر في النصف الثاني من عام 2018، عرض مجموعة من الأفلام السينمائية التي انتهت من تصويرها وهي أفلام "كارما" مع غادة عبد الرازق، و"البدلة" مع تامر حسني، و"سوق الجمعة" مع ريهام عبد الغفور، و"الأدوار" مابين الأم ومابين المرأة الجدعة المصرية العادية  .

أدوار الشر :

وأضافت عبد العزيز في حديث خاص إلى "صوت الأمارات"، أنها تعشق أدوار الشر لأنها تجبرها على خروج الانفعالات المناسبة لها، مشيرة إلى أن أصعب الأدوار هي الأدوار المركبة، وأن أهم الأدوار التي تعتبر نقله في حياتها هي أدوار شر، منها مسلسل "كفر عسكر ، عشم إبليس"، موضحة أن إضحاك الناس شيء صعب وليس كل فنان لديه هذه القدرة.

ثنائيات :

وعن تقديم ثنائيات مع الفنان يحيى الفخراني قالت إنها بالفعل قدمت ثنائي ناجح مع الفنان الكبير يحيى الفخراني في السينما والمسرح والتليفزيون، ففي السينما قدما معا مبروك وبلبل وفي التليفزيون قدما ليالي الحلمية، وللعدالة وجوه كثيرة، وإبن الأرندلي وفي المسرح جوازه طلياني "، موضحة أن الدور هو الذي يجمعنا معا وبالتالي إذا وجد دور مناسب سيجدنا الجمهور معا في أعمالا جديدة.

دلال عبد العزيز والكوميديا :

وبشأن تعاونها مع عدد كبير من نجوم الكوميديا الشباب قالت "النجوم يتفائلون بي وبالتالي أحببت التعاون معهم سواء أحمد مكي أو أحمد حلمي أو الفنان محمد هنيدي"، موضحة أن تقديمها لدور الأم هو الذي حبب الجمهور في أدائها، مشيرة إلى أن دور الأم وتقديمه بشكل عصري هو ما كان يشغلها.

زيارتها للفنانين المرضى :

وتحدثت عن زيارة الفنانين المرضى، قائلة "إنها تقدم حق هؤلاء الفنانين الذين تعلمت منهم الكثير منهم جورج سيدهم الذي اكتشفها ومثل الفنانة الكبيرة نادية لطفي ومديحة يسري فجميعهم تعلمت منهم". وحول الشخصية التي أثرت فيها فنيا قالت إن الفنانة كريمة مختار وقفت بجانبها كثيرا في بدايتها، مشيرة إلى أنها هي التي شجعتها ورشحتها لأول أعمالها بعد تخرجها من الجامعة وعملها بالفن يعود لوقوف كبار الفنانين بجانبها مثل ماما كريمة وجورج سيدهم والفنان الكبير الراحل محمود مرسي".

المستقبل

واختتمت حديثها بالتطرق إلى أحلامها في المستقبل، قائلة "إنها تتمنى النجاح لبناتها ولعائلتها في مجال الفن، معربة عن سعادتها بعودة التعاون بين زوجها الفنان سمير غانم والفنان عادل إمام في مسلسل "عوالم خفية"، وبشأن هواياتها، أكّدت أنها تهوى القراءة والرياضة وعن أٌقرب صديقاتها قالت إنها تتمتع بعلاقة صداقة قوية مع عدد من الفنانين منهم ميرفت أمين ورجاء الجداوي، وعن صحة الفنانة شويكار قالت إنها فنانة لم تأخذ حتى الأن حقها من التكريم خاصة أنها قدمت على المسرح أروع الأدوار التي لا تنسى داعية لتكريمها من مهرجان القاهرة السينمائي قريبا .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دلال عبد العزيز تبيّن أنها تعشق أدوار الشر في الأعمال الفنية دلال عبد العزيز تبيّن أنها تعشق أدوار الشر في الأعمال الفنية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دلال عبد العزيز تبيّن أنها تعشق أدوار الشر في الأعمال الفنية دلال عبد العزيز تبيّن أنها تعشق أدوار الشر في الأعمال الفنية



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 23:26 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

كيميتش يحذر لاعبي بايرن ميونخ من الخطأ السابق

GMT 23:58 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

الغيرة تفسر أزمات بيريسيتش في إنتر ميلان

GMT 20:47 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

مدرب ليفربول السابق يحذر من سيناريو 2014

GMT 00:30 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

سولسكاير يحث مارسيال على محاكاة رونالدو

GMT 00:49 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

كراوتش يرفع راية التحدي لإثبات خطأ الجماهير

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "أماسينا" تجربة عشاء عربية في الهواء المنعش في دبي

GMT 09:53 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"التحكيم" يقضي ببطلان انتخابات اتحاد كرة السلة المصري

GMT 06:46 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

جورجيا ماي جاغر تتألق في أسبوع الموضة في سيدني
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates