حنان مطاوع تبيّن أن شخصية كريمة مركبة وصعبة
آخر تحديث 10:14:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ "صوت الأمارات" سعادتها بنجاح مسلسل "الرحلة"

حنان مطاوع تبيّن أن شخصية "كريمة" مركبة وصعبة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حنان مطاوع تبيّن أن شخصية "كريمة" مركبة وصعبة

الفنان حنان مطاوع
القاهرة _شيماء مكاوي

كشفت الفنانة حنان مطاوع، عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية عن دورها في مسلسل "الرحلة"، وكذلك دورها في مسلسل " ضد مجهول".، قائلة "شخصية " كريمة " التي جسدها في العمل مركبة وصعبة، فهي امرأة عاشقة للجمال وأثناء إحدى رحلاتها من أجل إجراء عملية تجميل، وتكشف إصابتها بمرض السرطان وأنها في مراحل متقدمة من المرض، وتمر بمراحل تطور المرض من سقوط الشعر وشحوب الوجه والألم، وللعلم إصابة والدي الفنان كرم مطاوع بمرض السرطان وتعايشي معه عام كامل قبل وفاته جعلني أستفيد كثيرا في تجسيدي لشخصية " كريمة" ، حيث أنه كان في ذلك الوقت يخاف من الناس المحيطة به أكثر من خوفه من الموت ".

وأضافت مطاوع في حديث خاص إلى "صوت الأمارات"، أن هناك العديد من المشاهد التي وجدت صعوبة كبيرة في تجسيد ما تشعر به الشخصية وهي وقت أن أخبرها الطبيب بإصابتها بمرض السرطان، وكذلك وقت أن قامت هي بإخبار حبيبها بإصابتها بمرض السرطان، حيث كانت تقول له والابتسامة على وجهها ولكن في داخلها كم كبير من الحزن والألم. وأردفت "صعوبة هذه المشاهد تكمن في إخراج مع تشعر به الشخصية ليبدو هذا واضحا على ملامحها وإن كانت تحاول أن تخفي ما بداخلها لكن يبدو للمحيطين بها كم الألم والحزن الذي تشعر به" .

وبشأن أسباب نجاح هذا العمل من وجهة نظرها، أكدت أن فريق العمل بالكامل أدى إلى نجاح هذا المسلسل، فجميع الفنانين تم توظيفهم بشكل جيد واختيارهم بشكل مناسب لكل شخصية مما أدى لإنجاح هذا العمل . وأنه عمل مميز لم يتم تقديم دراما بهذا الشكل من قبل مما أدى إلى نجاحه وانجذاب قطاع عريض من المشاهدين له . وتنتقل للحديث عن اشتراكها في مسلسل "ضد مجهول" قائلة "شخصية " دنيا " لم أقدمها في الدراما من قبل فهي تحمل الشر ، والبعض يقول أنها قاتلة وآخرون يقولون أنها حرضت على القتل وهذه الحالة الجدلية أسعدتني كثيرا وأكدت لي أنها نجحت الحمد لله.

وتابعت "العمل مع الفنانة غادة عبد الرازق، ممتع للغاية لأنه فنانة مبدعة، ودائما تبحث عن الأعمال الدرامية المختلفة والمميزة، وهو سبب نجاح مسلسل " ضد مجهول" . وعن الأعمال الدرامية التي تتابعها في شهر رمضان أوضحت أنه لضيق الوقت تتابع مسلسل " ليالي أوجيني " ومسلسل " أيوب" ولكن بعد انتهاء شهر رمضان ستواصل مشاهده باقي الأعمال الدرامية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع تبيّن أن شخصية كريمة مركبة وصعبة حنان مطاوع تبيّن أن شخصية كريمة مركبة وصعبة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع تبيّن أن شخصية كريمة مركبة وصعبة حنان مطاوع تبيّن أن شخصية كريمة مركبة وصعبة



ارتدت إكسسوارت من الفضة وصندلًا أسود بكعب عال

بيلا حديد تخطف الأنظار بفستان أنيق في حفلة عشاء"بولغاري"

ميلان ـ ريتا مهنا
ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد، مرات عدة على منصات عرض الأزياء، في أسبوع الموضة في ميلان إيطاليا، يوم الثلاثاء الماضي. وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه بحلول ليلة الجمعة، ظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 22 عاما، في حفلة عشاء بولغاري، في المدينة المضيفة. أقرأ أيضًا : بيلا حديد بإطلالة مُبهرة خلال حملة دار "فيرساتشي" وأظهرت بيلا منحنيات جسدها البسيطة على فستان طويل أنيق باللون الأسود من دون أكمام، برباط من على الرقبة، وأكملت الإطلالة بارتداء سلسلة إكسسوار بسيط من الفضة، وارتدت صندلًا أسود بكعب عال، وحملت حقيبة صغيرة باللون الفضي، ورفعت شعرها الأسود إلى الخلف بتسريحة ذيل حصان. و التحق رئيس مجلس إدارة "بولغاري"، كريستوف بابين، ببيلا على السجادة الحمراء؛ لالتقاط الصور. و احتفلت العلامة التجارية أيضًا بملكة جمال الكون عارضة الأزياء أوليفيا كولبو، والتي تألفت في بدلة باللون الأبيض، من دون ارتداء قميص تحت سترة البدلة، وارتدت

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates