وفاء عامر تُؤكّد أنّها سعيدة بالتعاون مع محمد رمضان مُجدّدًا
آخر تحديث 21:49:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّنت لـ"صوت الإمارات" أنّها تفتقد الراحل خالد صالح

وفاء عامر تُؤكّد أنّها سعيدة بالتعاون مع محمد رمضان مُجدّدًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاء عامر تُؤكّد أنّها سعيدة بالتعاون مع محمد رمضان مُجدّدًا

الفنانة وفاء عامر
القاهرة ـ محمد عمار

صرّحت الفنانة وفاء عامر بأنها تتمنّى التعامل مع الفنان عادل إمام مرة أخرى، إذ إنها تعاونت معه من قبل في فيلم "الواد محروس بتاع الوزير"، موضّحة أنّ عادل إمام أكاديمية مستقلة بذاتها، مشيرة إلى أنها سعيدة بالتعاون مرة أخرى مع الفنان محمد رمضان بعد أن تعاونت معه من قبل منذ 4 أعوام في مسلسل "ابن حلال".

وأضافت وفاء عامر، خلال تصريح خاص لها إلى "صوت الإمارات"، أن عملها مع محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد"، جاء من قبيل الصدفة بعد أن اعتذرت الفنانة سلوى خطاب، وعن مسلسل "خط ساخن" قالت إنها انتهت منه وتنتظر عرضه، إذ إنه من الأعمال التي ستجذب الجمهور بسبب موضوعاته المتنوعة وأكدت على أنه مفاجأة.

الأم
وتحدّثت وفاء عامر عن تكرارها لدور الأم بشكل متنوع، إذ قالت إنها تنظر إلى دور الأم على أنه مهم في حياتها الفنية، موضحة أن دورها في فيلم "كف القمر" وقيامها بدور أم لخمسة أبناء جميعهم أكبر منها عمرا في الحقيقة كان تحديا مهما لها، وكان العمل لا يرفض، وعندما قامت بالعمل لاقى دورها إقبالا شديدا من قبل الجمهور.

وأكدت وفاء أنها تفتقد الفنان الراحل خالد صالح الذي كان يحمل جينات زمن الفن الجميل، ورغم رحيله فإنه ترك أعمالا خالدة ومهمة سواء في السينما أو التليفزيون، مشيرة إلى أن خالد ما زال يحيا بين الناس مثله مثل علاء ولي الدين.

الحياة الأسرية
وقالت الفنانة إنها تعيش حياة مستقرة مع زوجها وابنها الوحيد وشقيقتها الصغرى آيتن عامر، موضحة أن آيتن تخطو خُطوات مهمة في حياتها الفنية، وحققت الكثير من النجاحات المهمة في حياتها وتقبّلها الجمهور بشكل كبير، وتنوّعت في أعمالها سواء الكوميدية أو الدرامية، مشيرة إلى أنها دائما تساندها موضحة أن جيل آيتن من الفنانات تميّز بالتنوع في أدواره وحقق حبا كبيرا في قلوب الجمهور، وآيتن عامر وإيمي سمير غانم مميزتان جدا في أعمالهما وهما من جيل واحد، وإن كانت آيتن سبقت إيمي في العمل الفني فلديها خبرة أكثر.

السيرة الذاتية
وأدّت وفاء عامر دور "تحية كاريوكا" كسيرة ذاتية، وقالت إنها بذلت جهدا شديدا فيه وهي راضية عنه، لكن هناك أناسا جذبها العمل وهناك من لا يعجبها العمل، وما دام أن الفنان رضي عن عمله فعليه أن لا يلتفت لأي هجوم عليه حتى يستطيع أن ينجح بعد ذلك، وعن الرياضة التي تحب ممارستها قالت إنها رياضة الجري والمشي والسباحة وتحبّ الأكلات المصرية مثل المحاشي والمكرونة الباشميل، مشيرة إلى أنها دائما تحرق الدهون بالرياضة وتقوم بتناول ما تحبه، وعن أمنياتها قالت إنها تتمنى الخير لكل المصريين وللدول العربية الخير والتقدم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر تُؤكّد أنّها سعيدة بالتعاون مع محمد رمضان مُجدّدًا وفاء عامر تُؤكّد أنّها سعيدة بالتعاون مع محمد رمضان مُجدّدًا



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 19:39 2016 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أبرز المؤثرات على أسواق الأسهم اليوم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates