هنا شيحة تفصح أنّ نجاح مسلسل الطوفان فاق التوقعات
آخر تحديث 16:28:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الإمارات" أهمية وجود مسلسلات على مدار العام

هنا شيحة تفصح أنّ نجاح مسلسل "الطوفان" فاق التوقعات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هنا شيحة تفصح أنّ نجاح مسلسل "الطوفان" فاق التوقعات

الفنانة هنا شيحة
القاهرة_إسلام خيري

كشفت الفنانة هنا شيحة، عن سعادتها الغامرة بردود الفعل الايجابية التي تلقتها عن شخصية "تقى" في مسلسل "الطوفان" بصفة خاصة، والمسلسل بأكمله بصفة عامة، مؤكدة أنّ ذلك فاق توقعاتها بكثير، وموضحة أنها كانت تتوقع له النجاح وليس كما حدث فور عرض الحلقات الأولى منه، كرد الفعل الشديد والعنيف على المسلسل .

 

هنا شيحة تفصح أنّ نجاح مسلسل الطوفان فاق التوقعات

 

وأعلنت هنا شيحة، في  مقابلة خاصّة مع "صوت الإمارات"، أنّها تحمّست جدًا لفكرة مسلسل "الطوفان" خاصة أنه يتناول موضوعًا مهمًا، وهو تأثير النقود، وتغييرها للنفوس خاصة في ظل احتياج الناس لها وكل هذه الأسئلة أجاب عليها المسلسل، مشيرة إلى أن المسلسل سيشهد خلال الحلقات المقبلة العديد من المفاجآت غير المتوقعة من قبل المشاهدين سواء بالنسبة لشخصية "تقى" و"عمر" الشخصية التي يجسدها الفنان احمد زاهر او باقي شخصيات المسلسل خاصة أن العمل يرصد 7 قصص، كل قصة فيهم لديها تطلعاتها الخاصة ومشاكلها المختلفة عن الأخرى مؤكدة أنها استمتعت بالعمل في ظل وجود هذا الكم الكبير من النجوم تحت قيادة المخرج الكبير خيري بشارة .

 

هنا شيحة تفصح أنّ نجاح مسلسل الطوفان فاق التوقعات

 

وعن استعدادها لشخصية "تقى" أفادت بأنها شخصية عادية جدًا فهي مدربة رقص وتحب الحياة والموسيقى والرقص، مشيرة إلى أنها عقدت جلسات عمل مع المخرج خيري بشارة والنجم أحمد زاهر من أجل خروج الشخصيتين " "تقى" وعمر" بالشكل الذي شاهده الجمهور، وفيما يخص عرض المسلسل خارج رمضان أوضحت أنها دائما ما تشجع وجود مواسم أخرى على مدار السنة وخارج موسم رمضان خاصة أن الموسم الرمضاني يضم عدد كبير من المسلسلات مما يخلق حالة من الزخم وعدم قدرة المشاهد على متابعة كل هذه الأعمال في وقت واحد مما يعرض العديد منها للظلم رغم جودتها، منوّهة إلي انه عقب موسم رمضان الماضي عرض أكثر من عمل وحققوا رد فعل إيجابي جدا سواء أكان مسلسل " الطوفان "أو "بين عالمين"  أو "سابع جار" فوجود أكثر من عمل خارج رمضان يخلق موسم جديد للمنافسة بالإضافة إلى أنه يعطي المشاهد فرصة جيدة لمتابعة هذه الأعمال بدلا من تكدسها في موسم واحد، مؤكدة أنه لابد من وجود هذه المواسم على مدار السنة فهذا الامر شيء صحي ومهم جدًا للجمهور .

 

هنا شيحة تفصح أنّ نجاح مسلسل الطوفان فاق التوقعات

 

وعن مشاركتها في مسلسل " ظل الرئيس" قالت إنّها كانت متحمسة من البداية للمشاركة في المسلسل خاصة في ظل شركة إنتاج محترمة كشركة "فنون مصر" ومخرج لدية رؤية مختلفة كأحمد سمير فرج ومؤلف بارع وفنان موهوب كياسر جلال مشيرة إلى أنها رفضت  7 سيناريوهات درامية عرضه رمضان الماضي من أجل المشاركة في مسلسل "ظل الرئيس" لياسر جلال نظرا لقناعتها الشخصية في أنّه عمل قوي مع فنان موهوب جدًا ولم يأخذ حقه في البطولة خلال الفترة الماضية مؤكدة أن المسلسل حقّق نجاحًا باهرًا في رمضان الماضي بشهادة الجميع من جمهور ونقاد، واختتمت حديثها عن فيلم "الديزل"، مبيّنة أنّها "سعيدة بتعاونها مع الفنان محمد رمضان خاصة أنه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ومحبوب منهم وهذا هو سر نجاحه، وأن فيلم "الديزل" عمل مختلف لكل المشاركين فية فهو يحتوي على العديد من المفاجآت للجمهور".

 

هنا شيحة تفصح أنّ نجاح مسلسل الطوفان فاق التوقعات

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنا شيحة تفصح أنّ نجاح مسلسل الطوفان فاق التوقعات هنا شيحة تفصح أنّ نجاح مسلسل الطوفان فاق التوقعات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنا شيحة تفصح أنّ نجاح مسلسل الطوفان فاق التوقعات هنا شيحة تفصح أنّ نجاح مسلسل الطوفان فاق التوقعات



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 23:28 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

آرسنال يرغب في التعاقد مع لاعب نابولي المغربي كيفن مالكويت

GMT 07:38 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

الإسباني إيسكو يعاني من التهميش في صفوف ريال مدريد

GMT 10:49 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

برشلونة لا يمانع رحيل البرازيلي مالكوم لآرسنال الإنجليزي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates