هنا شيحة تفصح أنّ نجاح مسلسل الطوفان فاق التوقعات
آخر تحديث 01:17:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف توتر في محيط مجلس النواب اللبناني ومحتجون يرشقون القوى الأمنية بالحجارة كلمة مرتقبة لرئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب محتجون لبنانيون يحتفلون باستقالة حكومة حسان دياب استقالة الحكومة اللبنانية برئاسة حسان دياب غوتيريش يدعو لإجراء تحقيق موثوق وشفاف بشأن الانفجار في مرفأ بيروت وتحقيق المساءلة التي يطالب بها الشعب اللبناني غوتيريش يؤكد مواصلة العمل على دعم لبنان خلال الفترة المقبلة
أخر الأخبار

بيّنت لـ"صوت الإمارات" أهمية وجود مسلسلات على مدار العام

هنا شيحة تفصح أنّ نجاح مسلسل "الطوفان" فاق التوقعات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هنا شيحة تفصح أنّ نجاح مسلسل "الطوفان" فاق التوقعات

الفنانة هنا شيحة
القاهرة_إسلام خيري

كشفت الفنانة هنا شيحة، عن سعادتها الغامرة بردود الفعل الايجابية التي تلقتها عن شخصية "تقى" في مسلسل "الطوفان" بصفة خاصة، والمسلسل بأكمله بصفة عامة، مؤكدة أنّ ذلك فاق توقعاتها بكثير، وموضحة أنها كانت تتوقع له النجاح وليس كما حدث فور عرض الحلقات الأولى منه، كرد الفعل الشديد والعنيف على المسلسل .

 

هنا شيحة تفصح أنّ نجاح مسلسل الطوفان فاق التوقعات

 

وأعلنت هنا شيحة، في  مقابلة خاصّة مع "صوت الإمارات"، أنّها تحمّست جدًا لفكرة مسلسل "الطوفان" خاصة أنه يتناول موضوعًا مهمًا، وهو تأثير النقود، وتغييرها للنفوس خاصة في ظل احتياج الناس لها وكل هذه الأسئلة أجاب عليها المسلسل، مشيرة إلى أن المسلسل سيشهد خلال الحلقات المقبلة العديد من المفاجآت غير المتوقعة من قبل المشاهدين سواء بالنسبة لشخصية "تقى" و"عمر" الشخصية التي يجسدها الفنان احمد زاهر او باقي شخصيات المسلسل خاصة أن العمل يرصد 7 قصص، كل قصة فيهم لديها تطلعاتها الخاصة ومشاكلها المختلفة عن الأخرى مؤكدة أنها استمتعت بالعمل في ظل وجود هذا الكم الكبير من النجوم تحت قيادة المخرج الكبير خيري بشارة .

 

هنا شيحة تفصح أنّ نجاح مسلسل الطوفان فاق التوقعات

 

وعن استعدادها لشخصية "تقى" أفادت بأنها شخصية عادية جدًا فهي مدربة رقص وتحب الحياة والموسيقى والرقص، مشيرة إلى أنها عقدت جلسات عمل مع المخرج خيري بشارة والنجم أحمد زاهر من أجل خروج الشخصيتين " "تقى" وعمر" بالشكل الذي شاهده الجمهور، وفيما يخص عرض المسلسل خارج رمضان أوضحت أنها دائما ما تشجع وجود مواسم أخرى على مدار السنة وخارج موسم رمضان خاصة أن الموسم الرمضاني يضم عدد كبير من المسلسلات مما يخلق حالة من الزخم وعدم قدرة المشاهد على متابعة كل هذه الأعمال في وقت واحد مما يعرض العديد منها للظلم رغم جودتها، منوّهة إلي انه عقب موسم رمضان الماضي عرض أكثر من عمل وحققوا رد فعل إيجابي جدا سواء أكان مسلسل " الطوفان "أو "بين عالمين"  أو "سابع جار" فوجود أكثر من عمل خارج رمضان يخلق موسم جديد للمنافسة بالإضافة إلى أنه يعطي المشاهد فرصة جيدة لمتابعة هذه الأعمال بدلا من تكدسها في موسم واحد، مؤكدة أنه لابد من وجود هذه المواسم على مدار السنة فهذا الامر شيء صحي ومهم جدًا للجمهور .

 

هنا شيحة تفصح أنّ نجاح مسلسل الطوفان فاق التوقعات

 

وعن مشاركتها في مسلسل " ظل الرئيس" قالت إنّها كانت متحمسة من البداية للمشاركة في المسلسل خاصة في ظل شركة إنتاج محترمة كشركة "فنون مصر" ومخرج لدية رؤية مختلفة كأحمد سمير فرج ومؤلف بارع وفنان موهوب كياسر جلال مشيرة إلى أنها رفضت  7 سيناريوهات درامية عرضه رمضان الماضي من أجل المشاركة في مسلسل "ظل الرئيس" لياسر جلال نظرا لقناعتها الشخصية في أنّه عمل قوي مع فنان موهوب جدًا ولم يأخذ حقه في البطولة خلال الفترة الماضية مؤكدة أن المسلسل حقّق نجاحًا باهرًا في رمضان الماضي بشهادة الجميع من جمهور ونقاد، واختتمت حديثها عن فيلم "الديزل"، مبيّنة أنّها "سعيدة بتعاونها مع الفنان محمد رمضان خاصة أنه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ومحبوب منهم وهذا هو سر نجاحه، وأن فيلم "الديزل" عمل مختلف لكل المشاركين فية فهو يحتوي على العديد من المفاجآت للجمهور".

 

هنا شيحة تفصح أنّ نجاح مسلسل الطوفان فاق التوقعات

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنا شيحة تفصح أنّ نجاح مسلسل الطوفان فاق التوقعات هنا شيحة تفصح أنّ نجاح مسلسل الطوفان فاق التوقعات



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - صوت الإمارات
خطفت النجمة التونسية، درة الأنظار في حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق، وقد احتفلت هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من افراد العائلة ومن بينهم الفنانة درة. وأقيم الحفل في منزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. إطلالة ساحرة لدرة تألقت النجمة درة بين الحضور بفستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي والقماش اللامع، تميّز بقصة الفستان البليزر مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، وقصة الصدر على شكل V neck. وكذلك الطيات عند الخصر الذي حددته وأظهرت قوامها الرشيق. كما تميّز الفستان أيضاً بقصة التنورة غير المتساوية، وأكملت درة اللوك بأكسسوارات ناعمة، فإختارت حذاء ستيليتو باللون النيود. وزيّنت ياقتها بعقد ماسي ناعم، وتأل...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:03 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر

GMT 14:54 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة مصرية تبحث عن مقبرة الملكة "نفرتيتي" في "وادي القرود"

GMT 17:44 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

العين الإماراتي يستكمل مسلسل التفوق الآسيوي على الأفارقة

GMT 20:55 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

تغريم جمهور شباب الأهلي لإهانتهم خالد عيسى

GMT 06:26 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جماهير النصر والوصل تتحدى مقاطعة ديربي بر دبي

GMT 08:24 2018 السبت ,21 تموز / يوليو

فاطمة بنت مبارك تستقبل قرينة الرئيس الصيني

GMT 12:42 2016 الجمعة ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

عليكي أن تخففي أعباء الحياة من على زوجك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates