فريال يوسف سعيدة بـأرض جو وتنفي اهتمامها بالمنافسة
آخر تحديث 15:07:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الإمارات" وجود خطوط حمراء لا يُمكن تجاوزها

فريال يوسف "سعيدة" بـ"أرض جو" وتنفي اهتمامها بالمنافسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريال يوسف "سعيدة" بـ"أرض جو" وتنفي اهتمامها بالمنافسة

الفنانة فريال يوسف
القاهرة - مصطفى محمود

كشفت الفنانة فريال يوسف عن وجود عروض درامية لمسلسلات خارج السباق الرمضاني معروضة عليها في الوقت الحالي، وأكّدت أنها لن تتخذ أي قرار إلا بعد الحصول على انتهاء إجازة عيد الفطر بسبب تصوير دورها في مسلسل "أرض جو" لشهور طويلة، حيث تؤكد أن المسلسل تجربة مميزة أسعدتها للغاية ولكنها مرهقة نظرا لطول مدة كل حلقة من المسلسل.

وفي الوقت نفسه، أشادت فريال يوسف خلال حوار لها مع "صوت الإمارات"، بالكواليس الرائعة التي جمعتها بأبطال المسلسل، مؤكدة على أن العلاقات الطيبة داخل الكواليس انعكست على المشاهدة ردة إيجابية وأصداء طيبة للغاية عن العمل، هذا وتؤكد فريال أن ما جذبها للعمل هو الاختلاف الكبير الموجود في شخصية "منار" مُضيفة الطيران والسعي نحو الوصولية الذي تتميز به الشخصية، مؤكدة على أن الشخصية مختلفة وجذبتها للغاية منذ بداية القراءة.

أما عن تأجيل مسلسل "الضاهر" فأشارت فريال إلى أنها تُشارك فيه بدور جديد عليها تماما وتقول إنها تنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، حيث بينت أن العمل يحمل قصة مهمة ويحتوي على رسائل اجتماعية كثيرة لا بد من توصيلها للجمهور بأفضل شكل.

وعن سبب اهتمامها بالدراما أكثر من السينما، تقول فريال: "لست مهتمة بالدراما على حساب السينما بل إنني لا أسعى للتواجد وأختار من بين ما يُعرض عليّ الأعمال المناسبة والمميزة سواء كانت سينما أو دراما، والموضوع ليس تحيزا للدراما على حساب السينما لأنني أعشق السينما وأتمنى التواجد فيها ولكن بأعمال لها قيمة وعلى مستوى مميز".

من جانبها، نفت فريال اهتمامها بفكرة المنافسة مؤكدة على أنها لا تركّز إلا في ما تقدمه فقط بغض النظر عن فنانة أخرى حققت نجاحا، حيث تقول إن نجاح أي فنانة لا يؤذي نجاح الأخريات، حيث تقول إنها تُحب الخير للجميع وتتمنى النجاح لكل الفنانين.

في النهاية تؤكد فريال على أنها تعمل في مجال الفن منذ سنوات طويلة وتقول إن مبادئها وقناعاتها لم تتغيّر، حيث تقول إن لديها خطوطا حمراء في أعمالها لا يمكن أن تتجاوزها، وتؤكد على أهمية فكرة التعامل مع رسالة الفن بالشكل الصحيح.​

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريال يوسف سعيدة بـأرض جو وتنفي اهتمامها بالمنافسة فريال يوسف سعيدة بـأرض جو وتنفي اهتمامها بالمنافسة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريال يوسف سعيدة بـأرض جو وتنفي اهتمامها بالمنافسة فريال يوسف سعيدة بـأرض جو وتنفي اهتمامها بالمنافسة



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان

GMT 22:52 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

الغيابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة إيبار

GMT 04:44 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

تورام يزور مشروع برشلونة للمهاجرين

GMT 23:01 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

صلاح خارج قائمة جائزة أفضل لاعب لشهر آذار
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates