بوسي تكشف أنها متفائلة بالعام الجديد على كل الأوساط
آخر تحديث 16:23:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أن عودة محمد صبحي من أهم أحداث 2017

بوسي تكشف أنها متفائلة بالعام الجديد على كل الأوساط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوسي تكشف أنها متفائلة بالعام الجديد على كل الأوساط

الفنانة الكبيرة بوسي،
القاهرة محمد عمار

كشفت الفنانة الكبيرة بوسي، أنها متفائلة بالعام الجديد على كل الأوساط، موضحة أن الوسط الفني وجد نشاطًا ملحوظًا في 2017 سواء في المسرح أو السينما أو الدراما، وأن عودة الفنان الكبير محمد صبحي للمسرح من أهم النشاطات الفنية في العام الماضي إلى جانب ظهور مهرجان الجونة بشكل ناجح، وتألق مهرجان القاهرة السينمائي.

أما عن المستوى السياسي، قالت بوسي أن مصر حققت تقدمًا في شتى المجالات في وقت قصير وهذا دليل على تكاتف الشعب المصري، وعن لبتعادها عن الفن أوضحت أنها لا تستطيع أن تبتعد عن الفن، فالفن هو حياتها والهواء الذي تتنفسه، مبينة أنها فقط تختار أعمالها، مشيرة إلى أنها قدمت العام الماضي مسلسل "قصر العشاق" وسعدت به كثيرًا لأنه جمع نجوم جيل الوسط، لافتة إلى أن المسلسل لفت الأنظار والدليل على ذلك هو فوز العمل بجائزة الاستفتاء الجماهيري في قطاع القنوات المتخصصة بالتليفزيون المصري كأحسن مسلسل اجتماعي ..

وأبرزت بوسي أنها تقوم حاليًا باستكمال مسلسلها الجديد "الحب الحرام" مع منة فضالي وعبير صبري، موضحة أن العمل قارب على الانتهاء ليبدء عرضه، وعن عدم ظهورها في رمضان، أشارت إلى أن تسابق النجوم والنجمات على العرض الرمضاني ظاهرة وانتهت، والآن تواجد موسم درامي على مدار العام هو مناخ صحي وهذا منع الكثير من المشاكل التي تحدث في الصراع على العرض الرمضاني...

وفيما يتعلق بالسينما، أوضحت بوسي أن السينما حاليًا للجيل الجديد ولكنها دائمًا تبحث عن دور مناسب لها في السينما يعيدها للنجاحات التي قدمتها من قبل، مبينة أنها بنت السينما، مهما كان النجاح التليفزيوني كبيرًا، وعن رؤيتها للنجمات الجدد أبرزت أن هناك مجموعة من النجمات أُثبتن نجاحهن كثيرًا منهم منى زكي، مي عز الدين، منه فضالي، ياسمين صبري، والعديد، مؤكدة أن شركات الإنتاج في الحقيقة هي التي أظهرت حراكًا فنيًا مستمرًا..

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوسي تكشف أنها متفائلة بالعام الجديد على كل الأوساط بوسي تكشف أنها متفائلة بالعام الجديد على كل الأوساط



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 08:58 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

تأكيد هبوط أميان وتولوز من الدوري الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates